الشيخ حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني

الرئيس التنفيذي

Sheikh Hamad Abdulla Jassim Al-Thani
يشغل الشيخ حمد منصب الرئيس التنفيذي في شركة فودافون قطر، حيث يتولّى مسؤولية الانشاء والتنفيذ والتكامل الشامل للاتجاه الاستراتيجي والمالي والتجاري والتشغيلي الطويل المدى للشركة.

وسبق أن شغل الشيخ حمد منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة فودافون قطر، حيث تولى مسؤولية إدارة العمليات، والموارد البشرية وإدارة الشؤون القانونية والتنظيمية بالإضافة إلى الشؤون الخارجية للشركة.

وقد حرص الشيخ حمد أثناء توليه هذا المنصب على أن تقدّم الشركة أفضل الخدمات لعملائها من خلال التنفيذ الناجح لمجموعة من المشاريع والبرامج، منها برنامج التميّز في العمليات والتشغيل وخدمة العملاء والبرامج الخاصة بالموظفين، التي حققت أفضل الممارسات. كما ساهم في جعل فودافون قطر تؤدي دوراً رئيسياً في تطوير البنية التنظيمية لقطاع الاتصالات في دولة قطر.

ويذكر أنّ الشيخ حمد قد شغل قبل انضمامه الي شركة فودافون قطر العديد من الوظائف في قطاع النفط والغاز ضمن مجالات عدة كهندسة الشبكات الصناعية وأنظمة
التحكّم الصناعي


التحصيل العلمي
  • بكالوريوس في علوم الكمبيوتر- جامعة أوتاوا (كندا).

خميس محمد النعيمي

الرئيس التنفيذي للموارد البشرية

arabic man with glass named Khames Mohammed Al Naimi
انضم خميس النعيمي إلى شركة فودافون قطر في مايو 2018، حاملاً معه سنوات من الخبرة في مجال برامج وخدمات إدارة الموارد البشرية في أهم المؤسسات في دولة قطر. شغل سابقاً منصب مدير إدارة الموارد البشرية في اللجنة العليا للمشاريع والإرث. كما يتمتّع بخبرة واسعة في هذا المجال من خلال عمله مع مؤسسة قطر وشركة دولفين للطاقة المحدودة.

التحصيل العلمي
  • ماجستير في إدارة الأعمال الاستراتيجية  - HEC - باريس
  • بكالوريوس في إدارة الأعمال - جامعة العلوم التطبيقية
 

دييجو كامبيروس

الرئيس التنفيذي للعمليات

exec-diego-camberos
منذ انضمامه إلى شركة فودافون قطر في مارس 2017، يقود دييجو كامبيروس التحول التجاري والتشغيلي والرقمي على مستوى الشركة. بفضل قيادته، حقّقت فودافون 12 أرباع متتالية من نمو الإيرادات على أساس سنوي؛ وهو الأداء الأقوى للشركة حتى اليوم. وقد ساعد ذلك على رفع مستوى حقوق العلامة التجارية مع تصنيف فودافون الآن كواحدة من أفضل 5 علامات تجارية في قطر.

شغل دييجو سابقاً منصب الرئيس التنفيذي في شركة تيجو- ميليكوم في السنغال، ورفع نموّ الشركة من ناقص 10% إلى 20% سنوياً في أقلّ من سنتين. وأثناء عمله في رواندا، ساعد الشركة على الاستحواذ على 35% من حصة السوق خلال أول عامين من العمليات. كما شغل عدداً من المناصب الإدارية الأخرى لدى شركات في أمريكا اللاتينية مثل ماكدونالز، وكومسيل وفيفا.

التحصيل العلمي
  • ماجستير في إدارة الأعمال - جامعة لوس أنديس (كولومبيا)
  • بكالوريوس في الاقتصاد والدراسات الدولية - جامعة كارولينا الجنوبية (الولايات المتحدة)
 

بريت جوشن

الرئيس التنفيذي المالي

exec-brett-goschen
عُيّن بريت جوشن رئيساً تنفيذياً مالياً في أغسطس 2017، مقدّماً 30 عاماً من الخبرة الإقليمية والفطنة المالية لشركة فودافون قطر كمحاسب قانوني معتمد. سبق لبريت جوشن أن تولّى منصب الرئيس المالي والمدير التنفيذي لمجموعة إم تي إن المحدودة، حيث أشرف على الشؤون المالية في 22 دولة عاملة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

اكتسب بريت جوشن خبرة واسعة وشاملة في مجال الإدارة بفضل المناصب المختلفة التي تولّاها في عدد من المؤسسات ومنها إم تي إن للاتصالات المحدودة في نيجيريا، وإم تي إن غانا، وأوتو بيج سيليولير وديجيسيل.

التحصيل العلمي
  • محاسب قانوني (جنوب إفريقيا)
  • شهادة في الإدارة المتقدّمة – إنسياد INSEAD  (فرنسا)
  • بكالوريوس في علوم المحاسبة مع مرتبة الشرف- جامعة جنوب إفريقيا
  • بكالوريوس محاسبة - جامعة ناتال (جنوب إفريقيا)

رامي بقطر

الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا

exec-ramy-boctor
منذ انضمامه إلى فودافون قطر في فبراير 2014، ترأّس رامي بقطر إطلاق شبكات الجيل الرابع والجيل الرابع بلاس والجيل الخامس. وبفضل قيادته، استمرّت شبكة فودافون قطر بالتحسّن بشكل متواصل على مرّ السنين، وقد انعكس ذلك في نتائج التدقيق المستقلّ الذي أجرته هيئة تنظيم الاتصالات. في العام 2020، ضاعفت شركة فودافون نشر الألياف الضوئيّة والاتصالات المنزليّة في الشبكات الثابتة. شغل السيد رامي في السابق منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في موبيلينك حيث تميّز بتحسين الأداء الفني ضمن الفرق ذات الأداء الضعيف وبإطلاق الحلول المبتكرة المتطوّرة.

التحصيل العلمي
  • ماجستير في إدارة الأعمال - كلية وارويك للأعمال (المملكة المتحدة)
  • بكالوريوس في هندسة الاتصالات - جامعة القاهرة (مصر)