الفريق التنفيذي

الشيخ حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني

الرئيس التنفيذي

exec-Hamad-al-thani-image

عُيّن الشيخ حمد بن عبدالله آل ثاني رئيساً تنفيذياً للعمليات في الشركة فى يوليو 2017. ومنذ انضمامه إلى فودافون في عام 2013، تقلّد عدة مناصب منها: المدير الأعلى لقسم تطوير الأعمال، ورئيس مبيعات القطاع العام ومدير المبيعات.

وفي ظل قيادته، ارتفعت حصة فودافون في السوق بشكل ملحوظ، كما ساهم بترسيخ مكانة الشركة كمزود رائد لخدمات المشاريع الاستراتيجيه “Mega Projects” وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وقبل انضمامه إلى فودافون، شغل الشيخ حمد بن عبدالله آل ثاني العديد من المناصب في قطاع النفط والغاز ضمن مجالات عدة، كهندسة الشبكات الصناعية والأمنية وأنظمة الأتمتة والتحكم الصناعي.

التحصيل العلمي

  • (بكالوريوس في علوم الكمبيوتر من كلية الهندسة في جامعة أوتاوا (كندا

خميس محمد النعيمي

الرئيس التنفيذي للموارد البشرية

arabic man with glass named Khames Mohammed Al Naimi

انضم خميس النعيمي إلى شركة فودافون قطر في مايو 2018، حاملاً معه سنوات من الخبرة في مجال برامج وخدمات إدارة الموارد البشرية في أهم المؤسسات في دولة قطر.

وشغل سابقاً منصب مدير إدارة الموارد البشرية في اللجنة العليا للمشاريع والإرث. كما يتمتّع بخبرة واسعة في هذا المجال من خلال عمله مع مؤسسة قطر وشركة دولفين للطاقة المحدودة.

التحصيل العلمي

  • ماجستير في إدارة الأعمال الاستراتيجية - HEC
  • بكالوريوس في إدارة الأعمال - جامعة العلوم التطبيقية

بريت جوشن

الرئيس التنفيذي المالي

exec-brett-goschen

عُيّن بريت جوشن رئيساً تنفيذياً مالياً في أغسطس 2017، مقدّماً 30 عاماً من الخبرة الإقليمية والفطنة المالية لشركة فودافون قطر كمحاسب قانوني معتمد. وسبق لبريت جوشن أن تولّى منصب الرئيس المالي والمدير التنفيذي لمجموعة إم تي إن المحدودة، حيث أشرف على الشؤون المالية في 22 دولة عاملة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

واكتسب بريت جوشن خبرة واسعة في مجال الإدارة بفضل المناصب المختلفة التي تولاها في عدد من المؤسسات من بينها إم تي إن للاتصالات المحدودة في نيجيريا، وإم تي إن غانا، وأوتو بيج سيليولير وديجيسيل.

التحصيل العلمي

  • (محاسب قانوني (جنوب إفريقي
  • (شهادة في الإدارة المتقدّمة - إنسياد (فرنسا
  • (بكالوريوس في علوم المحاسبة مع شهادة تقدير- جامعة جنوب إفريقيا (جنوب إفريقيا
  • (بكالوريوس محاسبة - جامعة ناتال (جنوب إفريقيا

دييجو كامبيروس

مدير وحدة الأعمال التجارية

exec-diego-camberos

انضمّ دييجو كامبيروس إلى شركة فودافون قطر في مارس 2017 قادماً من شركة الاتصالات تيجو-ميليكوم، حيث تبوأ منصب الرئيس التنفيذي في السنغال ورواندا. وفي أقلّ من 3 سنوات في السنغال، حوّل شركة تيجو-ميليكوم إلى منافس قوي بين شركات الاتصالات الناشئة مسجّلة نموّاً مستداماً بأرقام ومرتفعاً. وأثناء عمله في رواندا، نجح في دفع الشركة إلى اكتساب 35% من حصة السوق في أول سنتين. وقد شغل عدداً من المناصب الإدارية الأخرى في أمريكا اللاتينية لدى شركات مهمة مثل ماكدونالز، وكومسيل وفيفا.

التحصيل العلمي

  • (ماجستير في إدارة الأعمال - جامعة لوس أنديس (كولومبيا
  • (بكالوريوس في الدراسات الدولية والاقتصاد - جامعة كارولينا الجنوبية (الولايات المتحدة

رامي بقطر

الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا

exec-ramy-boctor

منذ انضمامه إلى فودافون قطر في فبراير 2014 ، ترأّس رامي بقطر إطلاق شبكات الجيل الرابع والجيل الرابع بلاس. وتحت قيادته، اختيرت شبكتنا "افضل شبكة في الاختبار" من قبل الشركة الدولية الرائدة في مجال اختبار أداء الجوّال، P3 للاتصالات.

شغل رامي في السابق منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في موبيلينك حيث اشتهر بتحسين الأداء الفني مع الفرق ذات الأداء الضعيف والحلول المبتكرة المتطورة.

التحصيل العلمي

  • (ماجستير في إدارة الأعمال - كلية وارويك للأعمال (المملكة المتحدة.
  • (بكالوريوس علوم في هندسة الاتصالات - جامعة القاهرة (مصر.