فودافون تفوز بجائزة "أفضل علاقات مستثمرين" للمرة الثالثة على التوالي

الدوحة، 8 فبراير 2020: فازت فودافون قطر بجائزة "أفضل علاقات مستثمرين" لفئة الشركات المتوسطة من حيث حجم القيمة السوقية، للعام الثالث على التوالي، وذلك خلال الدورة السنوية الخامسة لحفل توزيع جوائز "برنامج بورصة قطر للتميّز في علاقات المستثمرين".

وتكرّم هذه الفعالية السنوية الشركات القطرية المدرجة التي تبرهن عن التزامها بتطبيق أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين. وتم اختيار الفائزين بناء على استطلاع آراء الخبراء في المجتمع الاستثماري المحلي والدولي، لتحديد الشركات التي أظهرت أكبر قدر من الامتثال لمعايير الشفافية والإفصاح الدولية.

وفي هذا الصدد، علّق السيد بريت جوشن، الرئيس التنفيذي المالي لفودافون قطر، قائلاً: "نحن في غاية الفخر لنيل هذا التكريم المرموق للعام الثالث على التوالي، وتقدير المجتمع الاستثماري لنا، وهذا ثمرة سعينا الدؤوب للتواصل العادل والشفاف مع المستثمرين. أود أن أعبّر عن بالغ تقديري لبورصة قطر لسعيها المستمر وقيادتها في تشجيع تبني أرقى المعايير الدولية في مجال علاقات المستثمرين".

–انتهى-

 حول "فودافون قطر"

توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.74 مليون عميل في 31 ديسمبر 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر"المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa

 

للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:

لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني:  lana.khachan@vodafone.com


للاستفسارات المتعلقة بعلاقات المستثمرين الرجاء الاتصال بـ:
البريد الالكتروني: investorrelationsqatar@vodafone.com

 

Contact

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
8007111

من الخارج
97477007111+

راسلنا