تفتيش

Search
Close dialog
 

فودافون قطر تعلن عن نتائجها المالية للربع الثاني في 29 يوليو 2019

الدوحة، 11 يوليو 2019: أعلنت شركة "فودافون قطر ش.م.ق.ع." ("فودافون قطر" أو "الشركة") أن مجلس إدارتها سيجتمع بتاريخ 29 يوليو 2019، وذلك لاعتماد البيانات المالية للشركة للربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2019، كما سينظر المجلس أيضاً في مواضيع أخرى مماثلة مدرجة على جدول أعمال الاجتماع.

وسوف تكون النتائج المالية للشركة متاحة للجمهور على الموقع الإلكتروني لـ "فودافون قطر" www.vodafone.qa وعلى الموقع الإلكتروني لبورصة قطر  www.qe.com.qa.

-انتهى-

 حول "فودافون قطر"

توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع.("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات حد على سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1,7 مليون عميل منذ 31 مارس 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر كابلات الألياف، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب منظومة رقمية شاملة، والتي ستساهم في ديمومة نمو وازدهار الدولة. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa

 

للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:

لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني:  lana.khachan@vodafone.com

Contact

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
8007111

من الخارج
97477007111+

راسلنا