Search

Search
Close dialog
 

الفريق التنفيذي

الرئيس التنفيذي | الشيخ حمد آل ثاني

الشيخ حمد بن عبدالله بن جاسم آل ثاني صورة فوتوغرافية

شغل الشيخ حمد منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة فودافون قطر، حيث تولى مسئولية إدارة العمليات، والموارد البشرية وإدارة الشئون القانونية والتنظيمية بالإضافة إلى الشؤون الخارجية للشركة.

وقد حرص الشيخ حمد في أثناء توليه هذا المنصب على أن تقدم الشركة أفضل الخدمات لعملائها من خلال جهوده في إنجاح مجموعة من المشاريع والبرامج منها برنامج التميز في العمليات والتشغيل وخدمة العملاء والبرامج الخاصة بالموظفين، التي حققت أفضل الممارسات. كما ساهم في جعل فودافون قطر تلعب دوراً رئيسياً في تطوير البنية التنظيمية لقطاع الاتصالات في دولة قطر.

وقد تقلد الشيخ حمد منذ انضمامه إلى شركة فودافون قطر عام 2013 العديد من المناصب من بينها مدير قطاع تطوير الأعمال، ورئيس مبيعات القطاع العام وصولاً إلى منصب المدير العام للمبيعات بالشركة، وقد استطاع خلال هذه الادوار المختلفة أن يساهم في تحقيق نمو ملحوظ في وضع الشركة العام كونها مزود لخدمات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، بالإضافة إلى زيادة حصة الشركة من السوق القطري في مجال الأعمال.

ويذكر أن الشيخ حمد شغل قبل انضمامه الي شركة فودافون قطر العديد من الوظائف في قطاع النفط والغاز ضمن مجالات عدة كهندسة الشبكات الصناعية وأنظمة التحكم الصناعي.

التحصيل العلمي

بكالوريوس في علوم الكمبيوتر- جامعة أوتاوا.

خميس محمد عبدالرحمن النعيمي | الرئيس التنفيذي للموارد البشرية

خميس محمد عبدالرحمن النعيمي صورة فوتوغرافية
انضم خميس النعيمي إلى شركة فودافون قطر في مايو 2018، حاملاً معه سنوات من الخبرة في مجال برامج وخدمات إدارة الموارد البشرية في أهم المؤسسات في دولة قطر. 

وشغل سابقاً منصب مدير إدارة الموارد البشرية في اللجنة العليا للمشاريع والإرث. كما يتمتّع بخبرة واسعة في هذا المجال من خلال عمله مع مؤسسة قطر وشركة دولفين للطاقة المحدودة. 

المؤهلات العلمية 


    •ماجستير في إدارة الأعمال الاستراتيجية - HEC
    •بكالوريوس في إدارة الأعمال - جامعة العلوم التطبيقية

دييجو كامبيروس | الرئيس التنفيذي للعمليات

دييجو كامبيروس  صورة فوتوغرافية

انضمّ دييجو كامبيروس إلى شركة فودافون قطر في مارس 2017 قادماً من شركة الاتصالات تيجو- ميليكوم، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي في السنغال ورواندا.

خلال عامين تقريباً، قاد دييجو التحول التجاري والتشغيلي والرقمي على مستوى الشركة، بالإضافة إلى إطلاق العلامة التجارية بحلّتها الجديدة. كما ساهم بتعزيز طرق ديناميكية جديدة للتفكير نتج عنها الأداء التجاري الأقوى في تاريخ الشركة. وقد ساعد ذلك في تعزيز سمعة العلامة التجارية لدى العملاء والمساهمين على حد سواء.

وفي أقلّ من 3 سنوات في السنغال، حوّل شركة تيجو- ميليكوم إلى منافس قوي بين شركات الاتصالات الناشئة، حيث سجّلت نموّاً مستداماً بأرقام مزدوجة. وأثناء عمله في رواندا، نجح في دفع الشركة إلى اكتساب 35% من حصة السوق في السنتين الأوليين. وقد شغل عدداً من المناصب الإدارية الأخرى لدى شركات في أمريكا اللاتينية مثل ماكدونالدز، وكومسيل وفيفا.

التحصيل العلمي

  • ماجستير في إدارة الأعمال - جامعة لوس أنديس (كولومبيا)
  • بكالوريوس في الاقتصاد والدراسات الدولية - جامعة كارولينا الجنوبية (الولايات المتحدة)

بريت جوشن | المدير التنفيذي المالي

برت خوشن صورة فوتوغرافية

عُيّن بريت جوشن رئيساً تنفيذياً مالياً في أغسطس 2017، مقدّماً 30 عاماً من الخبرة الإقليمية والفطنة المالية لشركة فودافون قطر كمحاسب قانوني معتمد. سبق لبريت جوشن أن تولّى منصب الرئيس المالي والمدير التنفيذي لمجموعة إم تي إن المحدودة، حيث أشرف على الشؤون المالية في 22 دولة عاملة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

اكتسب بريت جوشن خبرة واسعة وشاملة في مجال الإدارة بفضل المناصب المختلفة التي تولاها في عدد من المؤسسات ومنها إم تي إن للاتصالات المحدودة في نيجيريا، وإم تي إن غانا، وأوتو بيج سيليولير وديجيسيل.

التحصيل العلمي

  • (محاسب قانوني (جنوب إفريقيا
  • شهادة إدارة متقدّمة - إنسياد INSEAD (فرنسا)
  • بكالوريوس في علوم المحاسبة مع شهادة تقدير- جامعة جنوب إفريقيا
  • بكالوريوس محاسبة - جامعة ناتال (جنوب إفريقيا)

رامي بقطر | الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا

رامي بقطر صورة فوتوغرافية

منذ انضمامه إلى فودافون قطر في فبراير 2014 ، ترأّس رامي بقطر إطلاق شبكات الجيل الرابع والجيل الرابع بلاس والجيل الخامس. وتحت قيادته، اختيرت شبكتنا "أفضل شبكة في الاختبار" من قبل الشركة الدولية الرائدة في مجال اختبار أداء الجوّال،P3 للاتصالات لثلاث سنوات على التوالي (2016، و2017 و2018). وفي يوليو 2018، أصدرت هيئة تنظيم الاتصالات تقريراً يبيّن أنّ شركة فودافون قطر احتلّت المركز الأول في الانترنت المحلي إذ سجّلت أسرع وقت لإجراء المكالمات وأفضل جودة للصوت وحقّقت نسبة 100% من حيث نجاح إتمام المكالمة.

شغل رامي في السابق منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في موبيلينك حيث اشتهر بتحسين الأداء الفني مع الفرق ذات الأداء الضعيف والحلول المبتكرة المتطوّرة.

التحصيل العلمي

  • (ماجستير في إدارة الأعمال - كلية وارويك للأعمال (المملكة المتحدة
  • (بكالوريوس علوم في هندسة الاتصالات - جامعة القاهرة (مصر