فتش

Search
Close dialog
 

تمنح الجميع فرصة المشاركة في العطاء خلال الشهر الفضيل منصة فودافون الرمضانية تدعم أحد مشاريع قطر الخيرية

الدوحة، قطر 12 أبريل 2021: ستعمل منصة فودافون قطر الرمضانية للمشاركة الرقمية، للعام الثاني على التوالي، على تشجيع الجميع على المشاركة في حملة العطاء الخيري خلال شهر رمضان المبارك.

بروح العطاء وإلهام المجتمع للمشاركة، عقدت فودافون قطر شراكة مع قطر الخيرية لتقديم الدعم الكامل لبرنامج المؤسسة الرمضاني "إفطار من البيت للبيت"، البرنامج الأول من نوعه الذي تديره قطر الخيرية، ويتمثل في إعداد الأسر القطرية المنتجة وجبات إفطار مطبوخة في المنزل ليتم توزيعها بعد ذلك من قبل قطر الخيرية على الأسر ذات الدخل المحدود مباشرة في منازلهم. وتهدف فودافون قطر للتبرع بـ 6000 وجبة عبر هذا البرنامج من خلال منصة التواصل الرقمي، حيث ستعادل كل 100 نقطة يتم الفوز بها عن طريق اللعب على المنصة تبرعًا بوجبة إفطار، وبالتالي، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يلعبون على المنصة، زادت فرص وصول فودافون إلى هدف التبرع.

ستمنح منصة فودافون الرمضانية المشاركين فرص اللعب في مجموعة من الألعاب والأنشطة، بما في ذلك الاستطلاعات اليومية، والأسئلة البسيطة، ومجموعة من الاختبارات، وأحجية الكلمات، وسرعة الضغط على الأزرار. وسيحصل المشاركون على فرصة للفوز بهاتف ذكي متوافق مع تكنولوجيا 5G يوميا خلال الشهر الفضيل.

وعلّق السيد خميس محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشركة فودافون قطر، على المبادرة قائلًا: "من خلال منصة فودافون الرمضانية، تجمع فودافون قطر بين الترفيه وعمل الخير بطريقة جديدة ومبتكرة، لتواصل دورها كشركة رائدة في المشاركة الرقمية. يسعدنا توسيع شراكتنا العريقة مع قطر الخيرية لمساعدة الأسر ذات الدخل المحدود خلال الشهر الفضيل من خلال هذا البرنامج الفريد الذي يشجع أيضًا الإنتاج المحلي وله فوائد اجتماعية واقتصادية إيجابية."

من جهته أعرب السيد علي إبراهيم الغريب – مدير إدارة تنمية الموارد بقطر الخيرية عن شكره وتقديره لشركة فودافون قطر على هذه المبادرة التي تتيح فرص مشاركة الجمهور في العطاء بطرق جذابة في شهر رمضان شهر التسابق في الخير، وتقدّمُ في نفس الوقت الدعم لأحد مشاريع قطر الخيرية الرمضانية المهمة داخل قطر وهو الذي يقوم بتشغيل الأسر المنتجة القطرية، وتوفير وجبات الإفطار التي تعدها لصالح الأسر ذات الدخل المحدود بآن واحد.

وأكد حرص قطر الخيرية على تعزيز الشراكة مع شركة فودافون قطر وكل المؤسسات والجهات التجارية المحلية من أجل توفير مظلة لها تمكنها من دعم المشاريع التي تخدم المجتمع وتصب في صالح الأعمال الإنسانية. 

يمكن الوصول إلى منصة فودافون الرمضانية عبر الإنترنت، وكذلك على الأجهزة المحمولة باستخدام الرابط Ramadan.vf.qa ، ومن خلال تطبيق My Vodafone.

-انتهى-
 
حول فودافون قطر ش.م.ق.ع.
توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملاء الجوال أكثر من 1.7 مليون عميل في 31 ديسمبر 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر"المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa
 
للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:
لانا خشان، رئيس الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني: lana.khachan@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا