فتش

Search
Close dialog
 

فودافون تطلق برنامج المكافآت الرقمية "هدايا"

مزايا حصرية للعملاء الحاليين والجدد عبر المنصات الرقمية

الدوحة، 14 أبريل 2021: أعلنت شركة فودافون قطر اليوم عن إطلاقها "هدايا"، أحدث برنامج للمكافآت الرقمية للشركة، كجزء من أجندتها الرقمية. سيكون كل من العملاء الحاليين والجدد مؤهلين للحصول على مكافآت عند قيامهم بإعادة تعبئة الرصيد أو دفع فاتورتهم عبر تطبيق My Vodafone أو موقع فودافون قطر الإلكتروني.

تم طرح البرنامج تزامناً مع قدوم شهر رمضان المبارك، حيث أطلقت شركة فودافون "هدايا" لشكر عملائها الذين تبنوا أسلوب الحياة الرقمي، ولتشجيع الآخرين على أن يحذوا حذوهم. تمشيًا مع روح العطاء، يمكن أيضًا إجراء عملية إعادة تعبئة رصيد شخص آخر.
وعند إعادة تعبئة رصيدهم بقيمة 50 ريالًا قطريًا أو أكثر سيحصل العملاء على 10 % إضافية من قيمة التعبئة من "هدايا" فودافون. سيحصل العملاء تلقائيًا على المكافأة المضافة إلى أرصدتهم، دون الحاجة إلى التسجيل أو الاشتراك في خدمة إضافية. على سبيل المثال، العميل الذي يعيد تعبئة رصيده بقيمة 50 ريالًا قطريًا سيحصل على 55 ريالًا قطريًا في رصيده.

وعلّق دييغو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر، قائلًا: "يعد برنامج المكافآت هدايا مثالًا رائعًا على كيفية دعمنا للتحول الرقمي في قطر، واستجابة لتغير سلوك العملاء، بما يتماشى مع زيادة معدلات الدفع الإلكتروني وإجراءات التباعد الاجتماعي بسبب جائحة كوفيد -19. يحتاج عملاؤنا إلى خدمات موثوقة وآمنة ويسهل الوصول إليها ومريحة، وباستخدام منصاتنا الرقمية يمكنهم البقاء على اتصال في جميع الأوقات. مع هدايا، لا يمكن مكافأتهم على أسلوب حياتهم الرقمي فحسب، بل يمكنهم أيضًا استخدام قوة التكنولوجيا لإحداث فرق في حياة شخصٍ آخر، سواء كان ذلك صديقًا أو فردًا من العائلة أو زميلًا أو مجرد شخص يحتاج إلى خدماتنا."

كبديل لبطاقات إعادة التعبئة، توفر قنوات فودافون الرقمية تجربة مستخدم آمنة وبسيطة، مما يسمح للعملاء بإعادة التعبئة في أي مكان وفي أي وقت للبقاء على اتصال بشبكة جيجانت من فودافون. تم إطلاق برنامج "هدايا" لفترة أولية مدتها ثلاثة أشهر، وسيكون متاحا طوال شهر رمضان وأيام عيد الفطر. لمعرفة المزيد حول برنامج مكافآت فودافون قطر، يرجى زيارة: https://www.vodafone.qa/ar/recharge

-انتهى-
 
حول فودافون قطر ش.م.ق.ع.
توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملاء الجوال أكثر من 1.7 مليون عميل في 31 ديسمبر 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر"المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa
 
للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:
لانا خشان، رئيس الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني: lana.khachan@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا