فتش

Search
Close dialog
 

خدمة نقل أرقام الهاتف الثابت تُسهّل انتقال العملاء إلى خدمات فودافون الثابتة

الدوحة، قطر، 12 أكتوبر 2020: لقد قام العديد من العملاء في قطر بالتحويل بنجاح إلى فودافون وذلك للاستفادة من خدمة نقل أرقام الهاتف الثابت مع الاحتفاظ بأرقام هواتفهم الثابتة الحالية. وتُسهّل هذه الخدمة لعملاء المنازل والشركات على حدٍ سواء الاختيار من بين حلول فودافون المبتكرة وذلك دون انقطاع الخدمة.

منذ إطلاق خدمة نقل أرقام الهاتف الثابت في جميع أنحاء البلاد في شهر مارس 2020، نجحت فودافون قطر في نقل أكثر من 2000 رقم تابعة للشركات إلى شبكتها. يحصل عملاء قطاع الشركات الذين يقومون بالتحويل إلى شبكة فودافون على مزايا استثنائية نتيجة إدارة اشتراكهم من قبل مزود خدمة اتصالات شاملة. علاوة على الخدمات الثابتة الحالية مثل إنترنت الأعمال، واتصال بروتوكول الإنترنت للشبكة الافتراضية الخاصة (IPVPN)، وبرودباند الأعمال، والخدمات المُدارة(Managed  Services) ، يمكن للعملاء الآن الاستفادة من أفضل أسعار الاتصال مع الاحتفاظ برقمهم الثابت الحالي عند توصيل خدماتهم الصوتية.

تقدّم فودافون أحدث الخدمات الثابتة لمجموعة من متطلبات الأعمال، وحلولًا فريدة رائدة في السوق مصممة لتحفيز التحوّل الرقمي، وتحسين العمليات التجارية، مثل حلول إنترنت الأشياء، وخدمات الاتصالات بالشبكة المعرفة بالبرمجيات (SDN). ويستفيد قطاع الأعمال من خبرة فودافون قطر الشاملة ، ورؤيتها العميقة لاحتياجات أعمالهم.

وقال السيد مهدي سعد الحبابي، رئيس الأعمال في فودافون قطر: “نرحب بالشركات التي نقلت أرقام هواتفها الثابتة لاختيارها فودافون قطر كمزود خدمة موثوق به. يُسعدنا أن نقدّم لعملائنا الجدد مزايا وخبرات البنية التحتية للشبكات الثابتة الحديثة. تعد إمكانية نقل الأرقام الثابتة مقياسًا إيجابيًا لتطوير قطاع الإتصالات في قطر، وتمنح العملاء ميزة الحصول على أفضل الخدمات المبتكرة والأسعار التنافسية. تجعل خدمة نقل أرقام الهاتف الثابت حرية الاختيار أسهل بكثير، ونحن نشجع الشركات على الاستفادة الكاملة من هذه الخدمة."

يمكن للشركات المهتمة بتحويل أرقامها إلى فودافون قطر معرفة المزيد حول حلول فودافون الشاملة للمؤسسات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، من خلال الاتصال بـ 40010100.


-انتهى-
 
حول فودافون قطر ش.م.ق.ع.
توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.65 مليون عميل في 30 يونيو 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa
 
للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:
لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني: lana.khachan@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا