Search

Search
Close dialog
 

استمتع بالإنترنت المنزلي مع عرض فودافون جيجاهوم 5G

الدوحة، 16، يوليو،2019: أطلقت شركة فودافون قطر عرضًا ترويجيًا جديدًا لمدةٍ محدودةٍ؛ يمنح العملاء فرصةً مميزةً ليكونوا من ضمن أوائل العملاء في العالم الذين يستطيعون تزويد منازلهم بسرعة إنترنت عالية مجانًا مع عروض جيجا هوم 5G.

 

GigaHome 5G Promo-Eng وسيتمكّن جميع العملاء الجدد، الذين سيشتركون في العرض الترويجي لجيجاهوم 5G Classic اعتبارًا من اليوم؛ من الحصول على إنترنت منزلي فائق السرعة، بالإضافة إلى اشتراك لمدة شهرين مجانيين بقيمة 700 ريال قطري. وسيحصل العملاء أيضًا على جهاز راوتر5G مجاني، إضافةً إلى جهازي Giga Wi-fi- Hub يوفّران تغطية واي فاي مضمونة في كل غرف المنزل. كما سيستمتع العملاء بالمزايا الترفيهية المجانية التي تشمل اشتراكًا في تطبيق فودافون Entertainer، وآخر في خدمة WAVO من OSN، التي توفّر باقةً من القنوات المختلفة من شتّى أنحاء العالم، إلى جانب البرامج التلفزيونية والأفلام حسب الطلب.

 

ولا زالت شركة فودافون قطر تقود عملية نشر شبكة الجيل الخامس 5G منذ العام الماضي، حين أطلقت شبكتها الخاصة في البلاد. وتعمل حاليًا شبكة الجيل الخامس للشركة بشكل فعال في عشرات المواقع السكنية في عموم البلاد، من ضمنها منطقة الوعب، وأبو هامور، والعزيزية، والمعمورة، والريّان، وأم صلال محمد والخريطيات. وستكون شبكة فودافون قطر 5G متوفرة في نهاية يوليو في المزيد من المناطق مثل الهلال، والمنتزة، ومريخ، والسد.

لمزيد من المعلومات حول فودافون جيجا هوم، تفضلوا بزيارة أقرب متجر لشركة فودافون أو الرابط التالي:
www.vodafone.qa/GigaHome

-انتهى-

 

حول "فودافون قطر"

توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع.("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات حد على سواء.

وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1,7 مليون عميل منذ 31 مارس 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر كابلات الألياف، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب منظومة رقمية شاملة، والتي ستساهم في ديمومة نمو وازدهار الدولة. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa

 

للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:

لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"

البريد الإلكتروني:   lana.khachan@vodafone.com
 

للاستفسارات حول علاقات المستثمرين، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني:   investorrelationsqatar@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا