فودافون تمنح هدايا بقيمة 1000 ريال للعملاء المتقدمين بطلب مسبق للحصول على هواتف Samsung Galaxy S21 Series الجديدة

الدوحة، 16 يناير 2021: أعلنت فودافون قطر، اليوم، عن فتح باب تقديم الطلبات المسبقة للمستهلكين الراغبين بالحصول على مجموعة هواتف Samsung Galaxy S21 Series 5G الجديدة، وذلك حتى 4 فبراير 2021. وسيحصل المستخدمون الذين سيسجلون أسماءهم في خدمة الطلب المسبق للحصول على أحد هواتف المجموعة المبتكرة، من الجيل التالي، على هدايا بقيمة 1,088 ريالًا قطريًا لتعزيز تجربة استخدامهم لأجهزة Galaxy. ويمكن تقديم الطلب المسبق على الهواتف، التي يبدأ سعرها من 3,259 ريالًا قطريًا، في متاجر فودافون الواقعة في المراكز التجارية الدوحة فستيفال سيتي، وفيلاجيو، واللاندمارك، وعبر الموقع الإلكتروني على الرابط www.vf.qa/s21preorderAR.

وتشمل الهدايا سماعات مجانية Samsung Galaxy Buds Live أو Galaxy Buds Pro، وGalaxy Smart Tag مجاني، واشتراكًا مجانيًا في خدمة Samsung Care+ لمدة عام. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء على إنترنت محلي يصل إلى غاية 24 جيجابت مجانًا، ضمن باقة اشتراكهم في الجوال، وقسيمة حسم بقيمة 25 % منClear Coat .

صُممت مجموعة Galaxy S21 Series 5G على نحو يتناسب مع أسلوب حياتنا العصري، لتمكين المستخدمين من التفاعل مع العالم المحيط بهم، ومشاركة أجمل لحظات حياتهم، والتواصل مع الأشياء والأشخاص المهمين في حياتهم. ومع شبكة جيجانت الجيل الخامس من فودافون قطر، سيتمكن العملاء من الاستمتاع بشبكة 5G فائقة السرعة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد. وتضم تشكيلة الهواتف الجديدة ثلاثة أجهزة، وهي Galaxy S21 5G، وGalaxy S21+ 5G، وGalaxy S21 Ultra 5G. وهذا الجيل الحديث الرائد من الهواتف مُزودٌ بالقدرات التكنولوجية والميزات الفريدة والمبتكرة لمنظومة أجهزة Galaxy.
ويمنح التصميم المبتكر لتشكيلة Samsung Galaxy S21 Series تجربة مشاهدة مثالية، مع قدرات تمرير فائقة السلاسة. ويأتي الجهاز أيضًا مع أسرع معالج على الإطلاق في هواتف Galaxy، مما يسهل الأداء السريع والمهام المتعددة بشكل أكثر سلاسة.

وستقدّم تشكيلة Galaxy S21 Series لك الدعم طوال اليوم - سواء كنت ترسل رسالة نصية، أو بريدًا إلكترونيًا، أو تقوم بالاتصال الصوتي، أو تلعب. وتم تزويد Samsung Galaxy S21 Series ببطارية تدوم طويلاً ويمكنها أن تستمر ليوم كامل. ويأتي هاتف Galaxy S21 Ultra 5G مع تصميم كاميرا Contour Cut، وهي كاميرا رباعية جديدة تتضمن عدسات واسعة وفائقة الاتساع 108 ميجابكسل، وعدسات زووم مزدوجة البكسل بدقة 12 ميجابكسل، ومستشعر الصور المحسّن بدقة 108 ميجابكسل مع التركيز التلقائي بالليزر، لتوفير ألوانٍ أغنى بـ 64 مرة، مع نطاق ديناميكي أوسع بثلاثة أضعاف.

لمزيدٍ من المعلومات حول تشكيلة Samsung Galaxy S21 Series الجديدة، تفضّل بزيارة www.samsung.com.

انتهى
 
 حول "فودافون قطر"
توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.7 مليون عميل في 30 سبتمبر 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa
 
للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:
لانا خشان، رئيس الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني: lana.khachan@vodafone.qa

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا