فتش

Search
Close dialog
 

التوظيف

يضمن قسم التوظيف في شركة فودافون قطر إرسال طلبات المرشحين لجميع الوظائف ممن يملكون الإمكانيات المناسبة إلى مديري التوظيف للمراجعة وإبداء الرأي.

لهذا، من الضروري أن يقدم جميع المرشحين سيرة ذاتية حديثة تبيّن مهاراتهم وخبراتهم بشكل كامل لنتمكن من اختيارالمكان الأفضل والذي يناسب مهاراتهم. يمكن للمواطنين القطريين ارسال السيرة الذاتية  الى هنا .بناءً عليه سيتم تقييمها بما يتناسب مع احتياجات التوظيف الحالية والمستقبلية.

تقديم الطلب

أخبرنا عن مهاراتك وخبرتك في هذا المجال اهتماماتك الشخصية. تقديم الطلب عملية سهلة ولا تستغرق وقتاً طويلاً، لكن احرص على أخذ وقتك الكافي لإعداد وتجهيز طلبك وبياناتك ولا تستعجل الأمر، آخذاً في عين الاعتبار أهمية إعطاء انطباع أولي جيد.
 

المقابلة

إذا رأينا أنك يمكن أن تكون الشخص المناسب لهذه الوظيفة، فسندعوك إلى المشاركة في مقابلة على الهاتف أو عبر الفيديو أو إلى مقابلة مباشرة وجهاً لوجه، وذلك حسب مكان وجودك. هنا ومن خلال هذه المقابلة نريد أن نتعرف عليك جيداً ونرى كيف يمكن لك أن تكون إضافة ممتازة للفريق وكيف يمكن لنا مساعدتك على التطور في المستقبل. وحسب الدور الذي ستقوم به، قد تتم دعوتك أيضاً إلى الحضور إلى مركز تقييم يمكن أن يشتمل على عملية تقديم عرض أو اختبارات أخرى خاصة بهذا الدور. فمن المهم لك أن تتعرف علينا أيضاً. فأنت تحتاج إلى معرفة أن مستقبلك هو مع فودافون.

عرض العمل

بعد المقابلة الشخصية، سنعلمك بقرارنا. إذا كنت مؤهلاً للوظيفة واجتزت الاختبار سنبدأ عملية التوظيف والترحيب بك في فودافون. الرجاء ملاحظة أننا سنحتاج إلى القيام ببعض إجراءات التدقيق قبل التوظيف، وجميع عروضنا مشروطة باجتيازك عملية التدقيق هذه.

عملية تقديم الطلبات:

الرجاء الملاحظة أن جميع العروض مشروطة باجتياز إجراءات التدقيق الأولية قبل التوظيف والحصول على تأشيرة عمل.


  1. الخطوة 1

    ابحث عن وظيفة تناسبك وتعبر عن اهتماماتك من خلال تقديم الطلب عبر الانترنت.

  2. الخطوة 2

    قبل دعوة المتقدمين المناسبين للمقابلة، نقوم بإجراء محادثة اولية وفي حال كنت الشخص المناسب لهذه الوظيفة، نقوم بترتيب مكالمة هاتفية معك.

  3. الخطوة 3

    إذا نجحت، نرغب بمعرفة المزيد عنك ودعوتك لإجراء مقابلة، أو قد نطلب منك الحضور إلى مركز تقييم وسيكون بإمكانك حينها طرح أسئلتك ومعرفة ما إذا كنا جهة التوظيف الأنسب لك.

  4. الخطوة 4

    قطعت كل ذلك بنجاح ؟ إذن، فقد حان الوقت لتبدأ رحلتك المهنية الشيقة مع فودافون. أهلاً بك في فريقنا.