فتش

Search
Close dialog
 

قسم المبيعات

نحن نبحث عن موظفين يرغبون حقًا في مساعدة العملاء للاستفادة من خدماتنا الى اقصى الحدود.

إذا كنت تمتلك شغفًا بجميع مجالات التكنولوجيا ولديك موهبة شرح الأمور بطريقة صحيحة، يسعدنا أن تكون جزءً من فريق المبيعات لدينا. يتمحور مفهومنا للمبيعات حول التواصل مع العملاء من خلال طرح مجموعة أسئلة ذكية تمكننا من فهم وتحديد احتياجاتهم. وعلى الرغم من أن بعض العملاء مدركون تماماً لما يريدون، إلا أن كثيراً منهم يحتاجون إلى المساعدة والتوجيه.

واجبنا الاساسي الاستماع إلى عملائنا وأن نأخذ احتياجاتهم بعين الاعتبار. انضم إلى فودافون وسندعمك ونشجعك في كل خطوة. إذا كنت تتمتع بخبرة متميزة في مجال المبيعات، وحتى إن لم يكن لديك خبرة فلا تستبعد نفسك، لأن ما يهمنا حقا هو سلوكك واهتمامك بتحقيق أهدافك الشخصية وأهداف الفريق وتخطيها أيضاً. إذا كان لديك الدافع والشخصية المناسبة، يمكننا تدريبك على كل الجوانب المهمة الأخرى.

انضم إلينا وستحصل على أفضل وأعلى أجر بالساعة في هذا المجال بالإضافة إلى مجموعة من المزايا والخصومات الرائعة الأخرى:

  1. فمن ناحية، يوجد لدينا معدل مبيعات أساسي يصعب جداً التفوق عليه في شركات أخرى.
  2. ومن ناحية اخرى، لدينا خطة منظمة للتطوير المهني، والتي ستمكنك من التطور سريعًا في فريق المبيعات لدينا. كن مطمئنا، فأنت ستكون غضواً مهماً في الشركة ونرغب حقاً بتطوير مهاراتك.
  3. أخيراً، ستحصل على فرصة للعمل مع شركة من أفضل عشر شركات في العالم - وهي شركة فودافون التي تشتهر بنهجها الرائد وروح الابتكار.

تتمحور المبيعات حول التواصل مع العملاء والمساعدة في اختيار التكنولوجيا التي تناسبهم. إذا كنت تسعى إلى منح الناس تجربة رائعة وبيع المنتجات والخدمات المتطورة، فإن وظيفة المبيعات في فودافون هي فرصتك للتألق.

المسار المهني والتطور الوظيفي

 

نؤمن أن إدراك الموظف بوجود فرصٍ للتقدم أمر ضروري جداً. ومن بين الكثير من الايجابيات الرائعة في العمل لصالح شركة كبيرة مثل فودافون، هي اتاحة العديد من الفرص التي ستنفتح اماك والكثير من الاتجاهات التي يمكن أن تسلكها خلال مسيرتك المهنية في فودافون! ترى ما الذي يخبئه لك مستقبلك معنا؟

وظائف اساسية

مستشار مبيعات بدوم كامل أو جزئي

هل أنت مستمع جيد للآخرين وتحب لقاء أشخاص جدد وفهم احتياجاتهم؟ بصفتك مستشار مبيعات، ستتمكن من مساعدة عملائنا للاستفادة من التكنولوجيا الحديثة الى اقصى الحدود. يجب أن تتمتع بالحماس والمرونة إذ ستعمل على تحقيق مجموعة من الأهداف الفردية وأهداف الفريق كمجموعة متكاملة. سنقوم بدعمك وتشجيعك في كل خطوة، وستحصل على أفضل وأعلى أجر بالساعة في هذا المجال بالإضافة إلى المزيد من المزايا الرائعة والخصومات.

مساعد مدير متجر

يعمل مساعد مدير المتجر على المساعدة في قيادة وتحفيز وتدريب وتطوير موظفي متجر المبيعات لتقديم خدمة عملاء استثنائية. ستعمل على تحقيق الأهداف المرجوة للأداء الخاص بالمتجر وتجاوز جميع التوقعات أيضاً وتقديم خدمة عملاء مميزة فيه. يعد هذا الدور جزءًا رئيسيًا من فريق إدارة المتجر، ويتيح فرصة تولي إدارة المتجر بصورة يومية.

مدير مبيعات إقليمي

إذا كنت أحد كبار المدراء الذين يستمتعون بالعمل على تحسين تجربة ورضى العملاء وتحقيق الأهداف في نفس الوقت، فسنساعدك على الارتقاء بمستواك الوظيفي إلى مراكز جديدة ومميزة بالإضافة إلى التطوير الوظيفي وفرص العمل في دول اخرى لفترات معينة. ستعمل على مجموعة متنوعة من المشاريع، بدءًا من إطلاق منتجات وعروض جديدة إلى إقامة فعاليات كبرى على مستوى الوطن. كما ستعمل طوال الوقت على بناء علاقات جيدة مع مدراء المتاجر والموظفين للحفاظ على الروح المعنوية العالية للفريق.

تقديم الطلب

أخبرنا عن مهاراتك وخبرتك في هذا المجال اهتماماتك الشخصية. تقديم الطلب عملية سهلة ولا تستغرق وقتاً طويلاً، لكن احرص على أخذ وقتك الكافي لإعداد وتجهيز طلبك وبياناتك ولا تستعجل الأمر، آخذاً في عين الاعتبار أهمية إعطاء انطباع أولي جيد.
 

المقابلة

إذا رأينا أنك يمكن أن تكون الشخص المناسب لهذه الوظيفة، فسندعوك إلى المشاركة في مقابلة على الهاتف أو عبر الفيديو أو إلى مقابلة مباشرة وجهاً لوجه، وذلك حسب مكان وجودك. هنا ومن خلال هذه المقابلة نريد أن نتعرف عليك جيداً ونرى كيف يمكن لك أن تكون إضافة ممتازة للفريق وكيف يمكن لنا مساعدتك على التطور في المستقبل. وحسب الدور الذي ستقوم به، قد تتم دعوتك أيضاً إلى الحضور إلى مركز تقييم يمكن أن يشتمل على عملية تقديم عرض أو اختبارات أخرى خاصة بهذا الدور. فمن المهم لك أن تتعرف علينا أيضاً. فأنت تحتاج إلى معرفة أن مستقبلك هو مع فودافون.

عرض العمل

بعد المقابلة الشخصية، سنعلمك بقرارنا. إذا كنت مؤهلاً للوظيفة واجتزت الاختبار سنبدأ عملية التوظيف والترحيب بك في فودافون. الرجاء ملاحظة أننا سنحتاج إلى القيام ببعض إجراءات التدقيق قبل التوظيف، وجميع عروضنا مشروطة باجتيازك عملية التدقيق هذه.

عملية تقديم الطلبات:

الرجاء الملاحظة أن جميع العروض مشروطة باجتياز إجراءات التدقيق الأولية قبل التوظيف والحصول على تأشيرة عمل.


  1. الخطوة 1

    ابحث عن وظيفة تناسبك وتعبر عن اهتماماتك من خلال تقديم الطلب عبر الانترنت.

  2. الخطوة 2

    قبل دعوة المتقدمين المناسبين للمقابلة، نقوم بإجراء محادثة اولية وفي حال كنت الشخص المناسب لهذه الوظيفة، نقوم بترتيب مكالمة هاتفية معك.

  3. الخطوة 3

    إذا نجحت، نرغب بمعرفة المزيد عنك ودعوتك لإجراء مقابلة، أو قد نطلب منك الحضور إلى مركز تقييم وسيكون بإمكانك حينها طرح أسئلتك ومعرفة ما إذا كنا جهة التوظيف الأنسب لك.

  4. الخطوة 4

    قطعت كل ذلك بنجاح ؟ إذن، فقد حان الوقت لتبدأ رحلتك المهنية الشيقة مع فودافون. أهلاً بك في فريقنا.