Search

Search
Close dialog
 

Retail

We look for staff who genuinely want to help customers get the most out of their gadgets.

If you’ve got a passion for all things technology and have a knack for explaining things in just the right way, we’d love you to be a part of our retail team. Retail is all about connecting with customers by asking smart questions. Whereas some customers have a clear idea of what they want, others need much more guidance. It’s your job to listen intently and consider the customer thought process.

Join Vodafone and we’ll support and encourage you every single step of the way. If you’ve got sales experience that’s brilliant, but if not, don’t rule yourself out. Because what truly matters is your attitude and drive to meet and exceed both personal and store targets. If you’ve got the motivation and personality, we can train you in everything else.

Bring all of that to the table, and you can look forward to one of the best hourly rates on the high street along with stacks of other great benefits and discounts:

  1. First, there’s the basic rate that’s very hard to beat anywhere on the high street
  2. Then, there’s the structured career development plan, which allows you to develop fast throughout our Retail stores. Rest assured, you're an asset we really want to develop.
  3. Finally, there’s the chance to work for one of the world’s top ten brands – a company famed for its groundbreaking approach and spirit of innovation.

Retail is all about connecting with customers and helping to find the right technology for them. If you thrive on giving people a fantastic experience as well as selling cutting-edge products and services, a career with Vodafone retail is your chance to shine.

Our career paths

We believe that knowing there’s opportunity to progress is vital. One of the many great things about working for a large organisation like Vodafone, is that there are many opportunities and directions your career path can go in. So, what has your future got in store for you?

Application

Make sure you tell us about your relevant skills, experience and your personal values. The application process isn’t too long and it’s good to make sure you spend time on this and don’t rush it – don’t forget the importance of a good first impression.

 

Interview

If we think you might be a suitable match, we’ll invite you to take part in a phone, video or face-to-face interview, depending on your current location. It’s at this point we really want to get to know you, and see how you could be the perfect addition to the team and how we can help you develop in the future. Depending on the role, you may also be invited to take part in an assessment centre which could involve a presentation or other role-specific tests. It’s important that you get to know us as well. You need to know your future is with Vodafone.

The Offer

After your interview we’ll get back to you with feedback and, if you’re successful, start the process of welcoming you to Vodafone. Please note – we’ll need to run some pre-employment screening before you join us, and all offers are subject to passing these checks.

Here’s a quick breakdown of our application process:

Please note that all offers are subject to passing our standard pre-screening employment checks and obtaining a work visa.


  1. Step 1

    Search for a role that suits you and express your interest by applying online.

  2. Step 2

    Before inviting appropriate applicants for interviews, we like to have a friendly chat. If you are a suitable match we will arrange a phone call with you.

  3. Step 3

    If successful, we'd like to find out more about you and invite you for an interview, or you might be asked to attend an assessment centre. Now is the chance for you to ask us questions and find out if we're the right fit for you.

  4. Step 4

    Success? It’s time to kickstart your exciting future at Vodafone. Welcome to the team.

فتش

Search
Close dialog
 

قسم المبيعات

نحن نبحث عن موظفين يرغبون حقًا في مساعدة العملاء للاستفادة من خدماتنا الى اقصى الحدود.

إذا كنت تمتلك شغفًا بجميع مجالات التكنولوجيا ولديك موهبة شرح الأمور بطريقة صحيحة، يسعدنا أن تكون جزءً من فريق المبيعات لدينا. يتمحور مفهومنا للمبيعات حول التواصل مع العملاء من خلال طرح مجموعة أسئلة ذكية تمكننا من فهم وتحديد احتياجاتهم. وعلى الرغم من أن بعض العملاء مدركون تماماً لما يريدون، إلا أن كثيراً منهم يحتاجون إلى المساعدة والتوجيه.

واجبنا الاساسي الاستماع إلى عملائنا وأن نأخذ احتياجاتهم بعين الاعتبار. انضم إلى فودافون وسندعمك ونشجعك في كل خطوة. إذا كنت تتمتع بخبرة متميزة في مجال المبيعات، وحتى إن لم يكن لديك خبرة فلا تستبعد نفسك، لأن ما يهمنا حقا هو سلوكك واهتمامك بتحقيق أهدافك الشخصية وأهداف الفريق وتخطيها أيضاً. إذا كان لديك الدافع والشخصية المناسبة، يمكننا تدريبك على كل الجوانب المهمة الأخرى.

انضم إلينا وستحصل على أفضل وأعلى أجر بالساعة في هذا المجال بالإضافة إلى مجموعة من المزايا والخصومات الرائعة الأخرى:

  1. فمن ناحية، يوجد لدينا معدل مبيعات أساسي يصعب جداً التفوق عليه في شركات أخرى.
  2. ومن ناحية اخرى، لدينا خطة منظمة للتطوير المهني، والتي ستمكنك من التطور سريعًا في فريق المبيعات لدينا. كن مطمئنا، فأنت ستكون غضواً مهماً في الشركة ونرغب حقاً بتطوير مهاراتك.
  3. أخيراً، ستحصل على فرصة للعمل مع شركة من أفضل عشر شركات في العالم - وهي شركة فودافون التي تشتهر بنهجها الرائد وروح الابتكار.

تتمحور المبيعات حول التواصل مع العملاء والمساعدة في اختيار التكنولوجيا التي تناسبهم. إذا كنت تسعى إلى منح الناس تجربة رائعة وبيع المنتجات والخدمات المتطورة، فإن وظيفة المبيعات في فودافون هي فرصتك للتألق.

المسار المهني والتطور الوظيفي

 

نؤمن أن إدراك الموظف بوجود فرصٍ للتقدم أمر ضروري جداً. ومن بين الكثير من الايجابيات الرائعة في العمل لصالح شركة كبيرة مثل فودافون، هي اتاحة العديد من الفرص التي ستنفتح اماك والكثير من الاتجاهات التي يمكن أن تسلكها خلال مسيرتك المهنية في فودافون! ترى ما الذي يخبئه لك مستقبلك معنا؟

وظائف اساسية

مستشار مبيعات بدوم كامل أو جزئي

هل أنت مستمع جيد للآخرين وتحب لقاء أشخاص جدد وفهم احتياجاتهم؟ بصفتك مستشار مبيعات، ستتمكن من مساعدة عملائنا للاستفادة من التكنولوجيا الحديثة الى اقصى الحدود. يجب أن تتمتع بالحماس والمرونة إذ ستعمل على تحقيق مجموعة من الأهداف الفردية وأهداف الفريق كمجموعة متكاملة. سنقوم بدعمك وتشجيعك في كل خطوة، وستحصل على أفضل وأعلى أجر بالساعة في هذا المجال بالإضافة إلى المزيد من المزايا الرائعة والخصومات.

مساعد مدير متجر

يعمل مساعد مدير المتجر على المساعدة في قيادة وتحفيز وتدريب وتطوير موظفي متجر المبيعات لتقديم خدمة عملاء استثنائية. ستعمل على تحقيق الأهداف المرجوة للأداء الخاص بالمتجر وتجاوز جميع التوقعات أيضاً وتقديم خدمة عملاء مميزة فيه. يعد هذا الدور جزءًا رئيسيًا من فريق إدارة المتجر، ويتيح فرصة تولي إدارة المتجر بصورة يومية.

مدير مبيعات إقليمي

إذا كنت أحد كبار المدراء الذين يستمتعون بالعمل على تحسين تجربة ورضى العملاء وتحقيق الأهداف في نفس الوقت، فسنساعدك على الارتقاء بمستواك الوظيفي إلى مراكز جديدة ومميزة بالإضافة إلى التطوير الوظيفي وفرص العمل في دول اخرى لفترات معينة. ستعمل على مجموعة متنوعة من المشاريع، بدءًا من إطلاق منتجات وعروض جديدة إلى إقامة فعاليات كبرى على مستوى الوطن. كما ستعمل طوال الوقت على بناء علاقات جيدة مع مدراء المتاجر والموظفين للحفاظ على الروح المعنوية العالية للفريق.

تقديم الطلب

أخبرنا عن مهاراتك وخبرتك في هذا المجال اهتماماتك الشخصية. تقديم الطلب عملية سهلة ولا تستغرق وقتاً طويلاً، لكن احرص على أخذ وقتك الكافي لإعداد وتجهيز طلبك وبياناتك ولا تستعجل الأمر، آخذاً في عين الاعتبار أهمية إعطاء انطباع أولي جيد.
 

المقابلة

إذا رأينا أنك يمكن أن تكون الشخص المناسب لهذه الوظيفة، فسندعوك إلى المشاركة في مقابلة على الهاتف أو عبر الفيديو أو إلى مقابلة مباشرة وجهاً لوجه، وذلك حسب مكان وجودك. هنا ومن خلال هذه المقابلة نريد أن نتعرف عليك جيداً ونرى كيف يمكن لك أن تكون إضافة ممتازة للفريق وكيف يمكن لنا مساعدتك على التطور في المستقبل. وحسب الدور الذي ستقوم به، قد تتم دعوتك أيضاً إلى الحضور إلى مركز تقييم يمكن أن يشتمل على عملية تقديم عرض أو اختبارات أخرى خاصة بهذا الدور. فمن المهم لك أن تتعرف علينا أيضاً. فأنت تحتاج إلى معرفة أن مستقبلك هو مع فودافون.

عرض العمل

بعد المقابلة الشخصية، سنعلمك بقرارنا. إذا كنت مؤهلاً للوظيفة واجتزت الاختبار سنبدأ عملية التوظيف والترحيب بك في فودافون. الرجاء ملاحظة أننا سنحتاج إلى القيام ببعض إجراءات التدقيق قبل التوظيف، وجميع عروضنا مشروطة باجتيازك عملية التدقيق هذه.

عملية تقديم الطلبات:

الرجاء الملاحظة أن جميع العروض مشروطة باجتياز إجراءات التدقيق الأولية قبل التوظيف والحصول على تأشيرة عمل.


  1. الخطوة 1

    ابحث عن وظيفة تناسبك وتعبر عن اهتماماتك من خلال تقديم الطلب عبر الانترنت.

  2. الخطوة 2

    قبل دعوة المتقدمين المناسبين للمقابلة، نقوم بإجراء محادثة اولية وفي حال كنت الشخص المناسب لهذه الوظيفة، نقوم بترتيب مكالمة هاتفية معك.

  3. الخطوة 3

    إذا نجحت، نرغب بمعرفة المزيد عنك ودعوتك لإجراء مقابلة، أو قد نطلب منك الحضور إلى مركز تقييم وسيكون بإمكانك حينها طرح أسئلتك ومعرفة ما إذا كنا جهة التوظيف الأنسب لك.

  4. الخطوة 4

    قطعت كل ذلك بنجاح ؟ إذن، فقد حان الوقت لتبدأ رحلتك المهنية الشيقة مع فودافون. أهلاً بك في فريقنا.