فتش

Search
Close dialog
 

تجربة وعمليات العملاء

يعد التركيز الرقمي وتوفير تجربة عملاء عالمية المستوى جزءً هاماً مما تمثله فودافون.

نقدم خدمات تمكن العملاء الكرام من البحث عن أي منتج أو خدمة من خلال موقعنا الإلكتروني، والشراء بطريقة تناسب حياتهم اليومية، وكذلك الإجابة على استفساراتهم وتزويدهم بحلول فورية، بهدف توفير أفضل تجربة جذابة وملهمة حتى يتسنى لهم الانضمام إلى فودافون والاستمرار معها بفضل مستوى الخدمة الذي تقدمه الشركة. تعمل فرق تجربة العملاء لدينا على تحديد الطرق المطلوبة لتحسين تجربة عملاء فودافون بحيث تصبح الشركة جاذبة للعملاء بشكل أكبر، ناهيك عن جهود هذه الفرق في تعزيز انتشار تطبيق فودافون (My Vodafone App) وتطويره وتنفيذ برنامج تجربة العملاء العالمي.

وظائف اساسية

مدير خدمة العملاء

سيكون تحقيق التميّز في خدمة العملاء في جميع أسواق فودافون احد مسؤلياتك الاساسية لهذا الدور بلالضافة الى التواصل اليومي مع عملائنا عبر قنوات الخدمة المباشرة، سواء كانت رقمية أو عبر الهاتف.

يتم تنفيذ عمليات خدمة العملاء محلياً، حيث يتم التعامل مع قدر كبير من اتصالات العملاء، لذا يتم الاستعانة بطرف ثالث ايضاً للدعم. عند توليك هذا المنصب، ستلعب دوراً حاسماً في المساعدة على وضع الخطط الأساسية للاستراتيجية والمعايير وضمان تنفيذها بناجح. كما ستتاح لك الفرصة لتصميم وتنفيذ تقنيات رائعة لتقديم الخدمة بطريقة ملائمة ومشوّقة للعملاء. ويشمل ذلك روبوتات الدردشة، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، والتراسل غير المتزامن، وحلول مراكز الاتصال المبتكرة.

مدير التطبيق الرقمي/ الموقع الالكتروني

ستكون مسؤولاً بالكامل عن تحديد وتنفيذ استراتيجية خدمات العملاء الرقمية في فودافون، والسعي لجعل تطبيق My Vodafone وموقعنا الالكتروني المنصات الرئيسية للتفاعل مع العملاء. كما ستقع على عاتقك مسؤولية خدمات العملاء الرقمية كاملة و وضع خارطة طريق للإمكانات التي يتم توفيرها من خلال الموقع الالكتروني والتطبيق. ومن خلال العمل عن كثب مع الفرق الأخرى في المجموعة وفي مختلف البلدان، ستكون لديك القدرة على إدارة تنفيذ الاستراتيجية بنجاح لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق الأهداف التجارية.

تقديم الطلب

أخبرنا عن مهاراتك وخبرتك في هذا المجال اهتماماتك الشخصية. تقديم الطلب عملية سهلة ولا تستغرق وقتاً طويلاً، لكن احرص على أخذ وقتك الكافي لإعداد وتجهيز طلبك وبياناتك ولا تستعجل الأمر، آخذاً في عين الاعتبار أهمية إعطاء انطباع أولي جيد.
 

المقابلة

إذا رأينا أنك يمكن أن تكون الشخص المناسب لهذه الوظيفة، فسندعوك إلى المشاركة في مقابلة على الهاتف أو عبر الفيديو أو إلى مقابلة مباشرة وجهاً لوجه، وذلك حسب مكان وجودك. هنا ومن خلال هذه المقابلة نريد أن نتعرف عليك جيداً ونرى كيف يمكن لك أن تكون إضافة ممتازة للفريق وكيف يمكن لنا مساعدتك على التطور في المستقبل. وحسب الدور الذي ستقوم به، قد تتم دعوتك أيضاً إلى الحضور إلى مركز تقييم يمكن أن يشتمل على عملية تقديم عرض أو اختبارات أخرى خاصة بهذا الدور. فمن المهم لك أن تتعرف علينا أيضاً. فأنت تحتاج إلى معرفة أن مستقبلك هو مع فودافون.

عرض العمل

بعد المقابلة الشخصية، سنعلمك بقرارنا. إذا كنت مؤهلاً للوظيفة واجتزت الاختبار سنبدأ عملية التوظيف والترحيب بك في فودافون. الرجاء ملاحظة أننا سنحتاج إلى القيام ببعض إجراءات التدقيق قبل التوظيف، وجميع عروضنا مشروطة باجتيازك عملية التدقيق هذه.

عملية تقديم الطلبات:

الرجاء الملاحظة أن جميع العروض مشروطة باجتياز إجراءات التدقيق الأولية قبل التوظيف والحصول على تأشيرة عمل.


  1. الخطوة 1

    ابحث عن وظيفة تناسبك وتعبر عن اهتماماتك من خلال تقديم الطلب عبر الانترنت.

  2. الخطوة 2

    قبل دعوة المتقدمين المناسبين للمقابلة، نقوم بإجراء محادثة اولية وفي حال كنت الشخص المناسب لهذه الوظيفة، نقوم بترتيب مكالمة هاتفية معك.

  3. الخطوة 3

    إذا نجحت، نرغب بمعرفة المزيد عنك ودعوتك لإجراء مقابلة، أو قد نطلب منك الحضور إلى مركز تقييم وسيكون بإمكانك حينها طرح أسئلتك ومعرفة ما إذا كنا جهة التوظيف الأنسب لك.

  4. الخطوة 4

    قطعت كل ذلك بنجاح ؟ إذن، فقد حان الوقت لتبدأ رحلتك المهنية الشيقة مع فودافون. أهلاً بك في فريقنا.