Search

Search
Close dialog
 

فودافون قطر تقيم فعالية ألعاب في الدوحة فستيفال سيتي قُبيل انطلاق أول بطولة رياضات إلكترونية دولية في العالم لشبكات الجيل الخامس 5G

الدوحة، 1 أغسطس، 2019: تتيح شركة فودافون قطر لعشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية فرصة الانضمام إليها لحضور والاشتراك ببطولة الرياضات الإلكترونية الدولية لشبكات هواتف الجيل الخامس 5G المفتوحة " Vodafone 5G ESL Mobile ". وستجري المنافسات على منصة Asphalt arcade للألعاب المفتوحة، والمتاحة حاليًا في الدوحة فستيفال سيتي حتى 9 أغسطس.

 وكانت شركة فودافون قطر قد أطلقت، بالتعاون مع دوري الرياضة الإلكترونية ESL، أكبر شركة رياضات إلكترونية في العالم، وذلك في شهر يونيو الفائت من هذا العام. وتعتبر بطولة Vodafone 5G ESL Mobile هي البطولة الدولية الأولى من نوعها التي يتم التنافس فيها عبر شبكة الجيل الخامس 5G، وهي مفتوحة أمام جميع اللاعبين في 17 دولة تتواجد فيها فودافون، بما فيها دولة قطر.

وسيكون التنافس في هذه البطولة عن طريق إبراز المهارات في اللعبة الشهيرة Arcade racer Asphalt 9: Legends. ومن المتوقع أن تجذب هذه البطولة المشاركين واللاعبين من كافة الفئات والمستويات.

وقد جرت تصفيات بطولة لعبة Asphalt 9: Legends عبر الإنترنت، ضمن سلسلة من 8 مجموعات منفصلة بواقع أسبوع لكلّ منها، وتنتهي يوم 1 سبتمبر 2019. ويعتمد تأهّل اللاعبين على سرعتهم حسب قاعدة " الفوز لصاحب الوقت الأسرع"، وذلك ضمن أربع مجموعات تصفيات نهائية مفتوحة للاعبين من مستخدمي نظام أندرويد أوIOS. ويتأهل أفضل لاعب من كل مجموعة من المجموعات الأسبوعية للمشاركة والتنافس على اللقب النهائي، الذي ستقام فعالياته ضمن أسبوع ألعاب ميلانو يومي 28 و29 سبتمبر 2019.

وسيجري التنافس على اللقب النهائي باستخدام شبكات الجيل الخامس من فودافون 5G، وستتمكّن فودافون من عرض شبكتها المتطورة للجيل الخامس 5G فائقة السرعة في الوقت الحقيقي، أثناء أداء اللاعبين، وأمام أنظار الملايين من المتفرجين.

يُمكن للاعبين الاطلاع على المزيد من المعلومات التي تتعلق بالبطولة، والاشتراك في التصفيات، عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي: https://pro.eslgaming.com/mobileopen/home.

وسيتم افتتاح منصة Asphalt للألعاب الإلكترونية الخاصة بشركة فودافون قطر، التي ستضم سلسلة ألعاب Asphalt esports، يوميًّا من الساعة 5 وحتى 9 مساءً، حتى تاريخ 9 أغسطس 2019.

-انتهى-

 

حول "فودافون قطر"

توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع.("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات حد على سواء.

وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1,7 مليون عميل منذ 31 مارس 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر كابلات الألياف، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب منظومة رقمية شاملة، والتي ستساهم في ديمومة نمو وازدهار الدولة. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa

 

للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:

لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"

البريد الإلكتروني:   lana.khachan@vodafone.com
 

للاستفسارات حول علاقات المستثمرين، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني:   investorrelationsqatar@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا