فتش

Search
Close dialog
 

فودافون قطر الراعي التكنولوجي الرسمي لمعرض قطر الزراعي والبيئي الدولي 2021

الدوحة، 21 مارس 2021: أعلنت اليوم شركة فودافون قطر أنها الراعي التكنولوجي الرسمي لمعرض قطر الزراعي الدولي الثامن (AgriteQ)، ومعرض قطر البيئي الدولي الثاني(EnviroteQ). وأتاح  AgriteQعلى مدى سبع سنواتٍ متتالية الفرصة للخبراء والمهتمين والعاملين وسائر المعنيين بالمجال الزراعي في قطر والعالم لتبادل الخبرات، واستكشاف الاتجاهات، والتطورات والمستجدات، والبحث عن الفرص التجارية في القطاع.

ويُقام معرض " AgriteQ 2021"، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات من 23 إلى 27 مارس، بهدف تسليط الضوء على الابتكار في التقنيات الزراعية، وتحديد خارطة الطريق لتحقيق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة في القطاع. وفي هذا السياق، تعمل حلول الاتصالات من فودافون قطر على زيادة الكفاءة وتقليل التكلفة التشغيلية للشركات العاملة في مجال الزراعة، وتتميز هذه الحلول بأنها مدعومة بشبكة الجيل الخامس 5G القوية والآمنة وشبكة الحزمة الضيقة لإنترنت الأشياء  (NB-IoT).

ويسمح النطاق الترددي العالي لشبكة الجيل الخامس 5G بتواصل عددٍ كبيرٍ من أجهزة الاستشعار المتصلة في وقت واحد، ما يجعلها مناسبة تمامًا للنشاط الزراعي في مراقبة الظروف المناخية بالإضافة إلى الأدوات والاتصال والتحكم بالآلات والمركبات. وتتيح شبكة الحزمة الضيقة لإنترنت الأشياء (NB-IoT) من فودافون مجموعة واسعة من أدوات وخدمات إنترنت الأشياء وتحقق كفاءة أكبر من خلال أدوات وأجهزة الاستشعار المتصلة.

وعلّق السيد مهدي سعد الحبابي، رئيس قطاع الأعمال في فودافون قطر: "يسرّ فودافون قطر أن تكون الراعي التكنولوجي الرسمي لمعرض قطر الزراعي والبيئي الدولي ، وتكريس حلولنا المتقدمة لدعم قطاع الزراعة في قطر لتحقيق قفزة عملاقة نحو تأمين الموارد الغذائية واستمرارها. تقوم التكنولوجيا سريعة التطور في هذا القطاع بدور رئيسي وبارز في تعزيز كفاءة واستدامة قطاع الزراعة، بحيث يصبح أكثر اعتمادًا على البيانات، ويوظف التكنولوجيا الذكية، ويحقق العديد من المزايا الأساسية التي تحافظ على البيئة وتصونها".
 
 
تُطور فودافون قطر حلولًا شاملة تتماشى مع المعايير العالمية الرائدة وصُمِّمَت خصيصًا للسوق المحلي، وتوفر اتصالاتٍ واسعة النطاق عبر منصةٍ واحدة بأسعار تنافسية.لمعرفة المزيد حول حلول الأعمال من فودافون قطر، يُرجى زيارة https://www.vodafone.qa/ar/business/home .
 
-انتهى-
حول فودافون قطر ش.م.ق.ع.
توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.7 مليون عميل في 31 ديسمبر 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر.وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa
 
للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:
لانا خشان، رئيس الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني: lana.khachan@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا