فتش

Search
Close dialog
 

فودافون قطر تطلق خدمتها للمنزل الذكي "جيجا هوم سمارت"

الدوحة، 18 أغسطس 2019: تواصل شركة فودافون قطر ريادتها للابتكار الرقمي في قطر من خلال تدشين آخر حلولها للمنزل الذكي، خدمة "جيجا هوم سمارت"، التي تقدم باقة من المنتجات الذكية من ضمنها مصابيح الإضاءة الذكية، وأجهزة الاستشعار الذكية، والمقابس الذكية.

وبمناسبة تدشين جيجا هوم سمارت، سيحصل العملاء الجدد المشتركون في خدمة جيجا هوم على منتج ذكي مجاناً حتى نفاذ الكمية.

وتستخدم "جيجا هوم سمارت" منصة فودافون "جيجا هوم"، التي تعد أحد حلول الإنترنت المنزلي المدعومة من شبكة فودافون قطر "جيجانت" بما فيها شبكة 5G والألياف الضوئية.

ومع "جيجا هوم سمارت"، سيتمكن عملاء فودافون قطر، عبر هواتفهم الذكية، من الوصول إلى المنتجات الذكية والتحكم فيها عن بُعد، حيث ستحول "جيجا هوم سمارت" الحياة اليومية نحو الأفضل بمجرد لمسة بسيطة. بالإضافة إلى الراحة التي توفرها، ستُساهم تكنولوجيا المنزل الذكي من شركة فودافون قطر في تحسين كفاءة الطاقة وأمن المنزل.

وتُمكّن "جيجا هوم سمارت" العملاء من التحكم بسهولة في درجات الإضاءة ولون منازلهم باستخدام المصابيح الذكية، أو مراقبة حركات الأبواب والنوافذ باستخدام أجهزة استشعار ذكية، أو استخدام المقابس الذكية لتشغيل أي من أجهزتهم المنزلية أو إيقافها من خلال هواتفهم الذكية.

وقال دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة فودافون قطر: "إننا نطرح مجموعة كاملة من الحلول الرقمية لتلبية الطلب المتزايد في قطر على الابتكار الرقمي. ومن هنا، يسرنا إطلاق جيجا هوم سمارت. وتلتزم فودافون قطر بتزويد عملائها بحياة أكثر راحة وذكاءً من خلال مجموعة منتجاتنا المنزلية الذكية ".

لمزيد من المعلومات حول فودافون جيجا هوم، تفضلوا بزيارة أقرب متجر لشركة فودافون أو الرابط التالي www.vodafone.qa/gigahome.

 

-انتهى-

 

حول "فودافون قطر"

توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع.("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات حد على سواء.

وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1,7 مليون عميل منذ 31 مارس 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر كابلات الألياف، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب منظومة رقمية شاملة، والتي ستساهم في ديمومة نمو وازدهار الدولة. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa

 

للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:

لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"

البريد الإلكتروني:   lana.khachan@vodafone.com
 

للاستفسارات حول علاقات المستثمرين، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني:   investorrelationsqatar@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا