Search

Search
Close dialog
 

فودافون قطر وبريد قطر يعززان الابتكار من خلال اتفاقية تعاون مشترك

الدوحة، 2 يوليو2019:وقّعت فودافون قطر اتفاقية شراكة استراتيجية مع بريد قطر، تتعاون من خلالها الشركتان الرائدتان في مجال الابتكار في الدولة، من أجل تقديم خدمة مميزة لعملائهما.

two arabic men sitting on a desk signing papers

وتؤكد هذه الاتفاقية هدف الشركتين المشترك لتحقيق التأثير الإيجابي من خلال الابتكار والخدمات اللوجستية. وبموجب الاتفاقية، سيتولى بريد قطر من خلال شبكته المحلية الواسعة، مهمة إدارة جزء مهم من العمليات اللوجستية المتطورة لفودافون قطر، بالشكل الذي يساهم في تحسين تجربة عملاء الشركة.

جرت مراسم توقيع الاتفاقية اليوم بمقر بريد قطر، حيث وقّع الاتفاقية من جانب فودافون الشيخ حمد بن عبد الله آل ثاني، الرئيس التنفيذي للشركة، ومن جانب بريد قطر السيد فالح النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بحضور كبار المسؤولين من الجهتين.

وتعليقًا على الاتفاقية، قال الشيخ حمد بن عبد الله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لفودافون قطر: "يسعدنا التعاون مع بريد قطر، الجهة الوطنية ذات الخدمات الموثوقة؛ لتعزيز خدماتنا المقدمة لعملائنا الذين نضعهم في مقدمة اهتماماتنا عند القيام بأي نشاط. نحن حريصون على تقديم تجربة سلسة وفعّالة ومريحة لكل عميل سواء عند زيارة متاجرنا، أو موقعنا الإلكتروني أو عبر منصاتنا الرقمية التي يستخدمها أكثر من 600 ألف مستخدم أسبوعيا."

ومن جهته قال السيد فالح بن محمد النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية "بريد قطر": تأتي هذه الاتفاقية ، في سياق الجهود التي نبذلها ضمن إطار تركيزنا على المؤسسات والشركات المحلية، من أجل دعمها في مجال الخدمات البريدية المتكاملة، ما يساعدها في تحقيق كفاءة العمل ويمكّنها من التطور والنمو، وصولاً إلى المساهمة الفعالة في عملية التنمية المستدامة، ودعم نمو وتنويع الاقتصاد القطري، والمساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030. واذ نحن نواصل هذه المساعي، فإننا نؤكّد على متابعة تطوير خدماتنا البريدية، خاصة خدمة التوصيل، لتقديم أفضل تجربة للعملاء بأقل وقت ممكن".

-انتهى-

 

حول "فودافون قطر"

توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع.("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات حد على سواء.

وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1,7 مليون عميل منذ 31 مارس 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر كابلات الألياف، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب منظومة رقمية شاملة، والتي ستساهم في ديمومة نمو وازدهار الدولة. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa

 

للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:

لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"

البريد الإلكتروني:   lana.khachan@vodafone.com
 

للاستفسارات حول علاقات المستثمرين، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني:   investorrelationsqatar@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا