فتش

Search
Close dialog
 

فودافون قطر "راعي التقديم" لكرنفال الخور 2021

الدوحة 20 يناير 2021: أعلنت شركة فودافون قطر أنها "راعي التقديم" لكرنفال الخور 2021 في نسخته الأولى، الذي تُنظمه وتُديره مؤسسة أسباير زون. وسيُقام الحدث في حديقة إستاد البيت، خلال الفترة من 21 يناير إلى 6 فبراير، ومن المقرر أن يكون أكبر مهرجان للعائلات لهذا العام.

تأتي رعاية فودافون لهذا الحدث امتدادًا لدعمها الفعاليات المجتمعية، والتزامها بضمان اتصال الأشخاص رقميًا في جميع الفعاليات الكبرى في البلاد، حيث يكون مستوى مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل عبر الإنترنت هائلاً.

ومن المتوقع أن يستقطب الكرنفال أكثر من 100,000 زائر، وسيتضمن عربات وأكشاك الطعام، والأنشطة والألعاب الممتعة، والترفيه الحيّ، والتسوق، لجميع أفراد الأسرة.
تعرّف على المزيد من المعلومات حول الفعالية باستخدام وسم #AlKhorCarnival ومتابعة صفحات فودافون قطر على منصات التواصل الاجتماعي.

انتهى
 
حول "فودافون قطر"
توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.7 مليون عميل في 30 سبتمبر 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa
 
للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:
لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني: lana.khachan@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا