فتش

Search
Close dialog
 

فودافون تفتح باب الطلب المسبق على مجموعة iPhone 12 الجديدة المتوافقة مع تقنية 5Gفي 13 نوفمبر

الدوحة، 11 نوفمبر 2020: ستقدم فودافون قطر مجموعة iPhone 12 الجديدة، بما في ذلك iPhone 12 Pro  وiPhone 12 Pro Max وiPhone 12 وiPhone 12 mini، لتقديم تجربة اتصالات الجيل الخامس  5Gالرائعة. سيبدأ استقبال الطلبات المسبقة يوم الجمعة 13 نوفمبر الساعة 00:01 في متاجر مختارة لفودافون وعلى الموقع الالكتروني، مع توفّرها يوم الجمعة 20 نوفمبر. وتفاصيل الطلب المسبق والأسعار متوفرة على www.vodafone.qa/iphone12AR

تأتي هواتف iPhone 12 بتصميمٍ جميلٍ وجديدٍ كليًا، كما تتميز بأنظمة كاميرا جديدة لا مثيل لها، وشاشات Super Retina XDR  تغطي الواجهة بالكامل لتجربة مشاهدة غامرة أكثر، وتطوّرًا كبيرًا في متانة الغطاء الأمامي Ceramic Shield، وشريحة بيونيك A14 من تصميم أبل، وهي الأسرع في هاتف ذكي.

هناك العديد من الأسباب الرائعة لاختيار فودافون عند شراء هاتف iPhone 12. أولها، بناء فودافون شبكة واسعة لاتصالات 5G، تغطي جميع أنحاء البلاد، مما سيوفر سرعات 5G فائقة. وتمتلك فودافون أيضًا باقات اشتراك رائعة لجهاز iPhone 12 - باقات Unlimited 5G التي تمنحك إنترنت محلي غير محدود ومكالمات محلية غير محدودة. علاوة على ذلك، تُقدم فودافون حصريًا للعملاء ضمانًا لسنة إضافية، تقدر قيمته بـ 295 ريال قطري، مع كل عملية شراء لهاتف iPhone 12.

تغطي شبكة 5G من فودافون مواقع رئيسية مثل مطار حمد الدولي، وهو أول مطار في المنطقة يُقدم خدمة 5G لمسافريه، وقطر مول، أحد المراكز التجارية الأولى في المنطقة التي تُقدم خدمة 5G، والعديد من الفنادق، بما في ذلك بارك حياة وماندارين أورينتال، والوجهات الشعبية مثل كتارا، وسوق واقف، وعشرات من المناطق السكنية، بما في ذلك الوعب، وأم صلال، والريان، والغرافة، وأبو هامور، والمعمورة، والسد، وبن محمود، والمنتزه، وبن عمران، ومدينة خليفة، والعزيزية، ومشيرب. بالإضافة إلى تغطيتها 75 % من مساحة الدوحة بشبكة 5G، وسّعت فودافون قطر تغطية شبكة 5G إلى مناطق أخرى خارج الدوحة، مثل الخور، والوكرة، وعدد من مناطق التخييم في سيلين.


انتهى


حول فودافون قطر ش.م.ق.ع.
توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.7 مليون عميل في 30 سبتمبر 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa
 
للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:
لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني: lana.khachan@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا