فتش

Search
Close dialog
 

فودافون راعي الاتصالات الرسمي لبطولة بادل 2020 التي تنظمها اللجنة الأولمبية القطرية

الدوحة، 27 أكتوبر 2020: تواصل شركة فودافون قطر دعمها لقطاع الرياضة في الدولة، حيث باتت الراعي الرسمي لبطولة بادل 2020 التي تنظمها اللجنة الأولمبية القطرية خلال الفترة 27-31 أكتوبر في نادي السدّ الرياضي.
 
وتُعد رياضة البادل مزيجاً ما بين كرة المضرب والإسكواش، وهي حالياً من أسرع رياضات المضرب نمواً في قطر والعالم، بالنظر إلى طبيعتها المرحة، والسهلة، والاجتماعية.
 
وفي إطار رعاية فودافون قطر لهذا الحدث، فسوف تفعّل شبكة جيجانت الملعب، لتوفر للاعبين والمشاهدين تجربة اتصال سلسة حتى يستمتعوا بالبطولة.
 
أصبحت بنية شبكة فودافون وسرعاتها العالية تكتسب أهمية متزايدة في تعزيز التجربة العامة للأحداث الرياضية الحيّة. وقد لعبت شبكة فودافون دوراً مهماً في العديد من الفعاليات الرياضية المحلية والدولية الناجحة، بما في ذلك بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين، ومهرجان سيف سمو الأمير 2020، وبطولة قطر ماسترز للجولف 2020، مما مكّن المنظمين، والمشاركين، والمشجعين من التقاط جميع اللحظات المميّزة لهذه الفعاليات ومشاركتها.


– انتهى

حول فودافون قطر ش.م.ق.ع.
توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.65 مليون عميل في 30 يونيو 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa
 
للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:
لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني: lana.khachan@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا