فتش

Search
Close dialog
 

فودافون تطلق حصرياً الهاتف الذكي OnePlus Nord N10 5G

الدوحة، 3 مارس 2021: أعلنت فودافون، اليوم، عن الإطلاق الحصري للهاتف الذكي OnePlus Nord N10 5G في قطر، والذي سيُمكن العملاء من الاستمتاع بشبكة 5G القوية من فودافون. يتوفر هاتف OnePlus Nord N10 5G الآن في عدد من متاجر فودافون المختارة والمتجر الإلكتروني بسعر 1،099 ريال قطري.
تحظى شركة OnePlus بشعبية كبيرة بين مجتمع المستخدمين والمعجبين، لما تتميز به هواتفها من تصميم جميل، وجودة عالية، وأداءٍ متميّز. وتتمثل أبرز خصائص الهاتف الجديد فيما يلي:
  • أداء 5G – يتميز OnePlus Nord N10 5G بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 690 مدعومة بوحدة معالجة مركزية تتكون من ثماني النواة، مما يتيح لك الوصول إلى سرعة 5G القوية.
  • شاشة 90 هرتز - يتم تحديث شاشة OnePlus Nord N10 5G بوتيرة أعلى بنسبة 50 % من شاشات 60 هرتز القياسية، مما يجعلها أكثر استجابة وأكثر سلاسة.
  • أربع كاميرات – يتميز OnePlus Nord N10 5G بإستوديو تصوير متكامل. التقط كل شيء بوضوح مذهل، من المناظر الطبيعية الشاسعة إلى الصور ذات الإضاءة الخلفية الدرامية، مع التنوع الفائق لأربع كاميرات مستقلة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وثلاث كاميرات أخرى يمكنها التقاط تفاصيل مذهلة.
  • ذاكرة التخزين – مع OnePlus Nord N10 5G ، أصبح تحدي نفاد مساحة التخزين جزءًا من الماضي. يأتي الهاتف الجديد بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت ، مما يوفر كل ما تحتاجه للاستمتاع بالتطبيقات والألعاب والأفلام المفضلة لديك.
حققت شركة فودافون قطر مكانة ريادية في تطوير شبكات الجيل الخامس 5G، التي تمثل الجيل القادم من الاتصالات الجوالة، التي تتميز بسرعات أعلى وسعة استيعاب أكبر ومعدل استجابة أسرع. ويستطيع الآن 70 % من سكان قطر استخدام شبكة الجيل الخامس 5G من فودافون في مختلف المواقع المنتشرة في أنحاء البلاد.
لمعرفة المزيد حول هاتف OnePlus Nord N10 5G وشبكة 5G من فودافون، تفضّل بزيارة www.vodafone.qa/AR.
  • انتهى
 
حول فودافون قطر ش.م.ق.ع.
توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.7 مليون عميل في 31 ديسمبر 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر"المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر.
 
وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa
 
للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:
لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني: lana.khachan@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا