فتش

Search
Close dialog
 

فودافون تضيف خدمة شراء البطاقات الرقمية لمنصة الألعاب "Gamester"

الدوحة، 21 أكتوبر 2020: أطلقت شركة فودافون قطر متجرًا شاملاً لشراء بطاقات الألعاب الرقمية على تطبيق الألعاب "Gamester"، الذي سيتيح للمستخدمين شراء مئات البطاقات الرقمية من  PlayStation  و AppleوiTunes و xbox وGoogle Play وSteam والعديد من تطبيقات الألعاب الشهيرة الأخرى بأفضل سعر في قطر.

دخلت فودافون قطر في شراكة مع PayThem، وهي شركة تقنية محلية متخصصة في حلول برامج توزيع القسائم الإلكترونية، لإنشاء متجر البطاقات الرقمية المبتكر هذا على منصة "Gamester".

يمكن لعملاء فودافون قطر، المشتركين سواء في الباقات مسبقة الدفع أو الاشتراك الشهري، شراء البطاقات الرقمية من خلال باقة فودافون الخاصة بهم، ولجميع العملاء الآخرين الشراء عبر البطاقة الائتمانية. كما يمكن للعملاء الوصول إلى "Gamester" على متجر تطبيقات الأندرويد أو على www.gamester.qa.

يضيف المتجر الرقمي الجديد على "Gamester" عرض حزمة "كل ما يمكنك لعبه" الفريدة للمنصة، التي تضم أكثر من 1000 لعبة أصلية وHTML5 مناسبة لجميع الفئات العمرية. جميع الألعاب المتوفرة في "Gamester" قد سجلت بالفعل أكثر من مليار عملية تنزيل حول العالم. وتتضمن منصة "Gamester" أيضًا خدمات وسائط إخبارية منسقة، بالإضافة إلى خمس فئات تحريرية.

الألعاب هي الصناعة الرقمية الأسرع نموًا في العالم. ويوجد في قطر أكثر من 1.5 مليون لاعب وأكثر من 750 ألف شخص يشترون بانتظام بطاقات الألعاب الرقمية بسبب الطلب على الوصول السهل والآمن إلى الألعاب. تقدم فودافون عبر "Gamester" لمجتمع الألعاب إمكانية الوصول إلى الألعاب والبطاقات الرقمية جميعها على منصة واحدة.


انتهى

حول فودافون قطر ش.م.ق.ع.
توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.65 مليون عميل في 30 يونيو 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa
 
للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:
لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني: lana.khachan@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا