فتش

Search
Close dialog
 

"معًا نستطيع": شعار فودافون قطر الجديد احتفاءً بتكامل القدرات البشرية مع التكنولوجيا الذكية

الدوحة، 3 أبريل 2021: تطلق شركة فودافون قطر، يوم الأحد 4 أبريل، علامتها التجارية المطوّرة والتي تبرز ما يمكن تحقيقه عند الجمع ما بين القدرات البشرية والتكنولوجيا الذكية. بهذه المناسبة، تكشف الشركة النقاب عن شعارها الجديد "معاً نستطيع"، الذي سيترافق مع حملة إعلامية وإعلانية عبر مختلف وسائل الإعلام ، تُظهر إيمان فودافون بالقدرات المتعددة التي تنتج عن الشراكة بين المجتمع والتكنولوجيا، والقدرة على بناء مستقبل أفضل.
 
وعن ذلك يقول دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر: "ركزنا في تطوير علامتنا التجارية على أهمية العمل المشترك الناتج عن تعاون الطاقة البشرية مع الابتكار التكنولوجي، وقدرتهما على تحقيق إنجازات عظيمة. فقد أثبتت لنا تجربة الأشهر الاثني عشر الماضية، في ظل جائحة كوفيد-19، الدور الحاسم والمؤثر للتكنولوجيا ووسائل الاتصال في الحفاظ على التواصل بين أفراد المجتمع، وأيضاً ضمن الشركات والحكومات. وبصفتنا شركة ذات رسالة هادفة، وانطلاقاً من إيماننا العميق بقدرة التكنولوجيا على تحسين الحياة، فقد اعتمدنا هذا الشعار الجديد، الذي يمنحنا المزيد من الزخم، ويركز على أهمية هدفنا المتمثل في التواصل من أجل مستقبل أفضل، والتأسيس لمجتمع رقمي شامل ومستدام".
 
واستلهمت فودافون علامتها التجارية المطوّرة من خلاصة الأبحاث التي أجرتها مع عدة شرائح من المجتمع، وكشفت من خلالها عن التحوّل العميق في الدور الذي باتت تلعبه التكنولوجيا في حياة الناس. فقد أظهرت الأبحاث أن التكنولوجيا تطورت من كونها تثير اهتماماً بسيطًا لدى الناس على المستوى الشخصي، حتى باتت تلعب دوراً أساسياً ومؤثراً على مستوى العالم بأسره، خاصة لناحية تأثيرها في قضايا مثل الاستدامة والتنمية المجتمعية.
 
وستبرز رسالة حملة "معًا نستطيع" من فودافون أكثر، خلال الأشهر المقبلة، عبر مواصلة جهود نشر شبكة جيجانت التي تعزز من قدرات الاتصال لدى الأفراد والشركات في قطر، كما ستدعم جهود التعليم والصحة والرفاهية لإنشاء مجتمع أكثر شمولاً واستدامة. وستطّرق الحملة، أيضاً، الى مواضيع حول الدور الذي يمكن أن تلعبه التكنولوجيا في علاج الأمراض ومكافحة تغير المناخ وقضايا الشمول الرقمي لكافة افراد المجتمع. حيث ستعرض الإعلانات الرقمية سلسلة من القصص التي تسلط الضوء على دور فودافون المؤثر في الإجابة على هذه الأسئلة، بدءًا من طرح شبكات جيجانت الجيل الخامس، وشبكات الألياف والاتصال إلى كافة المناطق في قطر والعالم، وصولاً إلى دور تطبيق DreamLab التابع لمجموعة فودافون في المعركة العالمية ضد السرطان وكوفيد-19.
 
كما ستشهد الحملة تقديم العلامة التجارية المحدّثة، بألوانها الحمراء وعلامة الاقتباس الأيقونية من فودافون. وإلى جانب قطر، سيتم بث هذه الحملة الترويجية في أكثر من 30 سوقًا بما في ذلك ألمانيا، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، وإيطاليا، ورومانيا، واليونان، وأيرلندا، والمجر، وألبانيا، وهولندا (عبر Vodafone-Ziggo)، والبرتغال، وجمهورية التشيك، وتركيا، وأستراليا، وجنوب أفريقيا، وغانا، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، وتنزانيا، وليسوتو، وموزمبيق، ونيوزيلندا. علماً أنه تم إنتاج العمل الإبداعي لحملة "معاً نستطيع" من قبل وكالة New Commercial Arts ومقرها لندن.
 
 
-انتهى-
 
لمزيدٍ من المعلومات:
فودافون قطر
لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني: lana.khachan@vodafone.com
 
حول فودافون قطر ش.م.ق.ع.
توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.7 مليون عميل في 31 ديسمبر 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر.وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa
 
مجموعة فودافون
العلاقات مع الإعلام: GroupMedia@vodafone.com
العلاقات مع المستثمرين: IR@vodafone.co.uk

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا