فتش

Search
Close dialog
 

"شارك" من فودافون تُمكّن أصحاب الأعمال من تصميم باقات الاشتراك الخاصة بهم لتعزيز المرونة والكفاءة

الدوحة 31 أكتوبر 2020: في إطار جهودها المتواصلة لمساعدة الشركات على إدارة عملياتها بكفاءة، أطلقت فودافون قطر خدمة "شارك"، وهي مفهوم ابتكاري جديد، يُقدّم للشركات الصغيرة والمتوسطة، لأول مرة، إمكانية تصميم باقات الاشتراك في خدمات الجوال الخاصة بها، وتوزيع المزايا على موظفيها بطريقة سهلة عبر تطبيق My Vodafone متى أرادوا ذلك.

وتُوفر فودافون "شارك" مرونة حقيقية في تلبية الاحتياجات المتنوّعة لمختلف المناصب في الشركة من خلال مفهوم واحد. ويُمكن للشركات الاشتراك في واحدة من ثلاث فئات في "شارك" المعروضة حاليًا، التي تبدأ من 725 ريالًا قطريًا ويستفيد منها 4 مستخدمين. كما تقدم كل فئة مزايا إضافية خاصة لمستخدم رئيسي واحد، أخذًا بعين الاعتبار الحاجة إلى استخدامٍ أكثر كثافة. وتتجدد جميع المزايا مع نهاية كل شهر، ويمكن تغيير حصة كل موظف في أي وقت. ومع هذا المفهوم الجديد، أصبح بإمكان الشركات التكيّف بسهولة مع احتياجات موظفيها المتزايدة بشكلٍ غير منتظم للاتصالات، بدون عناءٍ أو تكلفة إضافية لترقية باقاتهم.

وقال السيد مهدي الحبابي، رئيس قطاع الأعمال في فودافون: "مع استمرار تعافي الشركات الصغيرة والمتوسطة والمكاتب الصغيرة أو المنزلية من مرحلة صعبة، فقد بات دعم نموّهم أولوية كُبرى لدى فودافون. فودافون "شارك" هي خطوة إلى الأمام نحو منحهم التحكم في التكاليف وتقليص عناء الفواتير المتعددة. مع فودافون "شارك"، يُمكن للشركات أن تُطّوع باقة الاشتراك حسب احتياجاتها، وهي طريقة مثالية لتزويد موظفيها بالاتصالات الجوالة، لتلبية احتياجاتهم في أداء دورهم الوظيفي، أو أي طلب إضافي لمدة قصيرة، دون الحاجة إلى ترقية الاشتراك وتحمّل تكاليف إضافية."

يُمكن للعملاء الاطلاع على المزيد حول فودافون "شارك" من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لفودافون www.vodafone.qa/sharekAR أو الاتصال على الرقم 40010100.


انتهى


حول فودافون قطر ش.م.ق.ع.
توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.7 مليون عميل في 30 سبتمبر 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa
 
للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:
لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني: lana.khachan@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا