Search

Search
Close dialog
 

حملة فودافون قطر الخاصة بأولياء الأمور لرفع الوعي الرقمي

الدوحة، 24 يوليو 2019: ؛ في إطار التزامها برفع الوعي الرقمي في البلاد، دعت شركة فودافون قطر جميع الموظفين في الشركات العاملة داخل واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك كي يتعلموا حول كيفية المحافظة على أمان أبنائهم في العالم الرقمي.

وقد حضر المئات من الأشخاص هذه الفعالية، التي جاءت تحت شعار برنامج فودافون قطر الحائز على جوائز عديدة " AmanTECH".

خلال الإجازة الصيفية، يقضي الأطفال معظم أوقاتهم على الإنترنت، لذا فقد تم خلال هذه الفعالية تعليم أولياء الأمور عن الاختلافات الرئيسية بين اليوتيوب واليوتيوب المخصص للأطفال، ومزايا برنامج سناب شات ماب، وكيفية ضبط إعدادات الأمان حتى يتسنى للأهل مراقبة نشاط أبنائهم على الأجهزة الإلكترونية.

ومن جانبه، قال السيد خميس محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة فودافون قطر:"تُعدّ قطر واحدةً من أكثر البلدان اتصالًا بشبكة الإنترنت في العالم، ويتعامل الأطفال فيها مع التكنولوجيا في سنّ مبكرة للغاية. من جهتنا، نسعى في فودافون قطر إلى تمكين أولياء الأمور، ومساعدتهم على تزويد أبنائهم بالأدوات والمعرفة الضرورية، للتنقّل في العالم الرقمي بأمان، والاستفادة بشكل كامل من كل ما يقدمه".

وسبق لشركة فودافون قطر إطلاق برنامج " AmanTECH" عام 2014 الذي يعمل عبر نهج ثلاثي الأقطاب للوصول إلى أولياء الأمور والمعلمين والأبناء في الأعمار التي تتراوح بين 5 إلى 17 عامًا، مع التركيز على جانب الوعي والتعليم والدعم التقني. كما يتضمن برنامج " AmanTECH" ورشات عمل مستمرة ومصادر تعليمية عبر الإنترنت يُمكن لأولياء الأمور الوصول إليها، والحصول على المعلومات والنصائح. www.vodafone.qa/AmanTECH .

-انتهى-

 

حول "فودافون قطر"

توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع.("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات حد على سواء.

وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1,7 مليون عميل منذ 31 مارس 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر كابلات الألياف، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب منظومة رقمية شاملة، والتي ستساهم في ديمومة نمو وازدهار الدولة. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa

 

للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:

لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"

البريد الإلكتروني:   lana.khachan@vodafone.com
 

للاستفسارات حول علاقات المستثمرين، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني:   investorrelationsqatar@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا