فتش

Search
Close dialog
 

استمتع الآن بقوة جيجانت 5G من فودافون على هواتف Galaxy S20+ 5G وGalaxy S20 Ultra

الدوحة، 17 يوليو 2020: أعلنت فودافون قطر، اليوم، أنه بعد تحديث نظام تشغيل هواتف سامسونج Galaxy، أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بقوة شبكة جيجانت المدعومة بتقنية الجيل الخامس  5G عالمية المستوى من فودافون باستخدام هواتف Galaxy S20+ 5G وGalaxy S20 Ultra.

وأجرت فودافون قطر اختبارات صارمة لضمان الاتصال السلس لآلافٍ من مستخدمي هواتف سامسونج Galaxy بشبكة الجيل الخامس، والبدء بتجربة سرعات شبكة الجيل الخامس الاستثنائية في المنزل وأثناء التنقل.

واحتلت فودافون قطر ريادة عملية نشر شبكة الجيل الخامس، وإطلاق خدماتها تجاريًا في قطر. وتغطي شبكة جيجانت المدعومة بتقنية الجيل الخامس المناطق الرئيسية في الدولة، بما في ذلك أكثر من 70 % من مساحة الدوحة. وأطلقت فودافون قطر أول باقات Unlimited 5G في قطر، تتميز بإنترنت واتصالات محلية ورسائل نصية غير محدودة، بالإضافة إلى إنترنت التجوال في جميع أنحاء العالم، المثالية لاستخدام هواتف Galaxy S20+ 5G وGalaxy S20 Ultra المتوافقة مع تقنية الجيل الخامس.

تقدم هواتف Galaxy S20+ 5G وGalaxy S20 Ultra تصميماً جديداً كلياً للكاميرا، يجمع بين القدرات الفائقة للذكاء الاصطناعي والمزايا الاستثنائية لأكبر جهاز استشعار للصور من سامسونج على الإطلاق. وإضافة إلى الابتكار الذي تتميّز به هذه الهواتف على مستوى الكاميرا، ستوفر سلسلة  Galaxy S20 للمستخدمين تجارب استثنائية على نحو يومي، سواء عبر تمكينهم من الاستماع للموسيقى التي يفضلونها على مدار اليوم، ومشاهدة مقاطع الفيديو عالية الجودة وتشغيلها، أو ممارسة الألعاب أينما كانوا، بدقة المحتوى الذي توفره وحدة التحكم.

وإضافة إلى الابتكارات التي تشهدها هذه المجموعة، والتي تساعد المستخدمين على تخطي التحديات التي يفرضها واقع الاتصال القائم، يوفر هاتفا Galaxy S20+ 5G وGalaxy S20 Ultra  تجربة هاتف محمول متكاملة على نحو مثالي، عبر تزويدهم بالمزايا التي يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها في حياتهم اليومية ومهامهم الوظيفية، وعند الاستمتاع بألعاب الهاتف الجوال. وفضلًا عن توفير عالم من الإمكانات الاتصالية، تتميز سلسلة الهواتف الجديدة بتقنية Space Zoomالتي تمكن المستخدمين من تقريب المشهد حتى 100 مرة بدقة فائقة بالنسبة لهواتف Galaxy S20 Ultra ، وتصوير العالم بأقصى دقة ممكنة، في أي وقت من اليوم، وفي أي بيئة، دون أن يؤثر ذلك على جودة الصور ونقائها. لمزيدٍ من المعلومات، تفضل بزيارة www.vodafone.qa/s20.


-انتهى-


حول فودافون قطر ش.م.ق.ع.
توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.73 مليون عميل في 31 مارس 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر.وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa
 
للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:
لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني: lana.khachan@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا