Search

Search
Close dialog
 

فودافون قطر تفتتح مركز اتصالات حديثاً لخدمة العملاء

الدوحة، 30 يونيو 2019: فتتحت شركة "فودافون قطر" اليوم مركز اتصالات جديد مزود بأحدث التجهيزات في منطقة السد، وسيوفر لعملاء الشركة دعماً متكاملاً على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع عبر جميع قنوات الاتصال الخاصة به.

ويتضمن مركز الاتصالات الجديد عدداً أكبر من الموظفين ذو الكفاءات العالية والمدربون بأعلى مستويات التدريب في مجال خدمة العملاء، حيث سيتعاملون مع استفسارات واحتياجات العملاء من الأفراد والشركات، بالإضافة إلى توفير خدمات المبيعات عبر الهاتف والتي تقدم للعملاء أفضل العروض للاستمتاع بمنتجات وخدمات "فودافون قطر".

وفي معرض كلمته خلال افتتاح المركز، قال السيد خميس محمد النعيمي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "فودافون قطر": نحن سعداء جداً بافتتاح مركز اتصالاتنا الجديد الذي يعمل وفق أفضل الممارسات وباستخدام أحدث المعدات، وذلك انسجاماً مع التزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء يومياً".”

ويوفر المركز الجديد بيئة عمل مفتوحة لجميع موظفي خدمة العملاء، ويضم منصات عمل متطوّرة وعازلة للصوت. وتم أيضاً تصميم المكاتب لتعمل بشكل لاسلكي تماماً مع توفير سماعات أذن عالية التقنية لتمكين الموظفين من العمل بكفاءة عالية بعيداً عن أي ضوضاء، إلى جانب تحسين جودة الصوت. ويتضمن المركز كذلك منشـأة تدريب خاصة ومرافق للصلاة والطعام لجميع الموظفين الذين يتعاملـون مع العملاء. كما يوفر هذا المركز ذو المستوى العالمي تدريباً عبر الإنترنت وقاعات للتدريب، بالإضافة إلى مساحة مخصصة للابتكار تشجع على بلورة أفكار جديدة تدعم أعمال "فودافون قطر".

-انتهى-

 

حول "فودافون قطر"

توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع.("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات حد على سواء.

وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1,7 مليون عميل منذ 31 مارس 2019. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر كابلات الألياف، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب منظومة رقمية شاملة، والتي ستساهم في ديمومة نمو وازدهار الدولة. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa

 

للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:

لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"

البريد الإلكتروني:   lana.khachan@vodafone.com
 

للاستفسارات حول علاقات المستثمرين، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني:   investorrelationsqatar@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا