فتش

Search
Close dialog
 


GigaNet

GigaNetهي شبكة فودافون الحديثة والتي تتيح لك إمكانية تصور المستقبل وأداء المزيد من الأعمال في أي زمان ومكان. وتعد شبكة فودافون GigaNet من أفضل الشبكات في العالم، وتمنحك سرعات عالية لا مثيل لها تقاس بالجيجابت، وتغطية ممتازة، وتقنيات مبتكرة للاستخدام الشخصي ولحلول الأعمال– مع شبكة فودافون GigaNet الحديثة نتطلع لنبني معك شراكة عالمية المستوى في قطر وحول العالم.

لست من عملاء فودافون؟

سواء كنت ترغب بتلبية احتياجاتك الشخصية أو احتياجات أعمالك، فقد أصبح بإمكانك بسهولة الانضمام إلى فودافون:

هل وصلت حديثاً إلى قطر؟

أهلا بك في قطر، استمتع باوقاتك في احدى أسرع الدول نمواً في الشرق الأوسط. لدى فودافون مجموعة متنوعة من عروض مسبق الدفع التي تمنحك مزايا رائعة تناسب ميزانيتك وتلبي احتياجاتك. فضلاً عن ذلك، تضم خدمة الاشتراك الشهري مجموعة من الباقات التي تناسبك وتمنحك حرية الاستخدام وتسدد فواتيرك شهرياً.

كيف أحول رقمي إلى فودافون؟

  1.  

    الخطوة الأولى

    تفضل بزيارة اي من متاجرنا ومعك بطاقتك الشخصية القطرية، أو بطاقة دول مجلس التعاون الخليجي الخاصة بك أو جواز سفرك*، على ان تكون سارية*

  2.  

    الخطوة الثانية

    سوف يقوم أحد موظفينا بمساعدتك في اختيار باقة فودافون التي تناسب احتياجاتك. تستطيع أن تّطّلع على جميع الباقات المتوفّرة على موقعنا على موقعنا

  3.  

    الخطوة الثالثة

    سوف نطلب منك قراءة وتوقيع استمارة طلب تحويل الرقم وإرسال كلمة "تحويل" في رسالة قصيرة إلى 151

  4.  

    الخطوة الرابعة

    تأكد من سداد أي فواتير صادرة على حسابك من قبل مزود الخدمة الحالي

  5.  

    الخطوة الخامسة

    بحلول يوم العمل التالي، إذا تمت الموافقة على طلبك من قبل مزود الخدمة الحالي، سيتم تحويل رقم جوالك إلى فودافون.

*على أن تكون نفس بطاقة الهوية التي استعملت عند تقديم الطلب لدى مزود الخدمة السابق

أسباب كثيرة تدعوك لاختيار شبكة فودافون GigaNet

  • GigaNet 5G: تعد فودافون قطر احدى أولى الشركات في العالم التي تطلق شبكة الجيل الخامس 5G .المستقبل الرقمي مع 5G هو مستقبل واعد ومشوق.
  • تقنية عالمية المستوى: تتوافق شبكة فودافون GigaNet مع أعلى المعايير الأوروبية، وتوفر لك شبكتنا GigaNet 5G و4G+ سرعات عالية لا مثيل لها تقاس بالجيجابت ومكالمات شديدة الوضوح.
  • حلول عالمية المستوى: بوصفك أحد عملاء فودافون، يمكنك الاستفادة من عروض التجوال والعروض المحلية الرائعة، بالإضافة إلى حلول الأعمال المبتكرة.
  • خدمة تجوال عالمية المستوى: استمتع بأفضل سرعة انترنت عبر أكبر شبكة 4G في العالم، بالإضافة إلى عروض التجوال الرائعة التي تبقيك على اتصال عند السفر.
  • حماية كاملة لفواتير الباقات الشهرية: مع خدمة Bill Manager التي تمنحك تلقائياً الإضافة الأقل سعراً، وخدمة حد الإنفاق، التي تساعدك على تجنب صدمات الفواتير من خلال تحديد حجم نفقاتك الشهرية.
  • رسوم استهلاك عادلة لمسبق الدفع: ترسل لك فودافون آخر التحديثات الخاصة باستهلاكك وباقات الانترنت والمكالمات. كما أنك تحصل على تعرفة انترنت سمارت التي تمنح تعرفة مخفضة على استهلاك الانترنت. ولحمايتك من رسوم الإضافات الترفيهية غير المرغوب فيها ستحصل على رمز تعريف يستخدم لمرة واحدة قبل الاشتراك.
  • خدمة عملاء حائزة على عدة جوائز: فريق خدمة العملاء لدينا متاح على مدار الساعة، وحائز على عدة جوائز عالمية، وتتم الاجابة على المكالمات في أقل من 20 ثانية ويقوم بحل معظم المشكلات خلال المكالمة الأولى.
  • أسعار مميزة في قطر: تتضمن مجموعة باقاتنا الشهرية عروضاً تناسب الجميع وتتلائم مع أسلوب حياتك، مثل باقات Red وFlex. كما نقدم لعملاء مسبق الدفع عروضاً يومية مخصصة وأسعاراً تنافسية على المكالمات الدولية.
  • عالم الهواتف الذكية: تلبي مجموعة الهواتف الذكية المتنوعة من فودافون جميع المتطلبات. انظر الرابط.
  • عروض مذهلة: تعرف على عروضنا الرائعة عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

GigaNet Great Coverage

تغطي شبكة فودافون GigaNet كل المناطق في قطر لتمنحك خدمات اتصالات سلسة و غير منقطعة. لقد أثمرت السنوات التي قضيناها في الاستثمار في تقنيات الشبكات ووسائل زيادة سعة الشبكة الى تحسين اداء الشبكة في جميع انحاء قطر ونتج عنها تغطية ديناميكية محسنة على الصعيد الوطني تشمل مناطق مثل فويرط، والشحانية، والمنطقة الصناعية، والسيلية، والدوحة، والوكرة، وسيلين. سوف تلاحظ الفرق أينما كنت.