Search

Search
Close dialog
 

فودافون للجميع

الأسئلة الشائعة

ما هي مبادرة "فودافون للجميع"؟

تعكس هذه المبادرة إيمان الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية في تقديم خدمة الاتصال للجميع والتغلب على أية تحديات بهذا الشأن، سواء كانت تقنية أو اقتصادية، وخاصة لفئات محددة في المجتمع كذوي الإعاقة والمتقاعدين.

صممت مبادرة فودافون للجميع لدعم الدمج الاجتماعي لذوي الإعاقة والمتقاعدين من خلال منحهم خصماً بنسبة 50% على كافة باقات Red وبنسبة 10% على بعض الأجهزة المختارة.

من هو المؤهل للحصول على هذه العروض؟

للاستفادة من هذه العروض، يتعين عليك إبراز البطاقة التعريفية الخاصة بالجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة أو الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية. وإذا كنت من ذوي الإعاقة أو مواطناً متقاعداً لكنك لا تحمل هذه البطاقة، يرجى التواصل مع الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة أو الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية. يرجى الملاحظة أنه للاستفادة من الخصم، يجب أن تكون البطاقة التي تحملها سارية المفعول، علماً أنه سيتم تسجيل الحساب المفتوح باستخدام بطاقة الهوية القطرية لحامل البطاقة التعريفية. العروض متاحة حصرياً لحاملي بطاقتي الإعاقة أو التقاعد فقط ولا يمكن استخدامها من قبل أفراد العائلة أو الأصدقاء. كما أن العروض غير قابلة للتحويل من حامل البطاقة إلى شخص آخر لا يحمل البطاقة.

ما هو خصم الـ 10٪ على بعض الأجهزة المختارة؟

يحق للعملاء المؤهلين الحصول على خصم بنسبة 10٪ على سعر البيع بالتجزئة لبعض الأجهزة المختارة التي توفر ميزات خاصة! سيتمكن العملاء المؤهلون من الحصول على الخصم على جهاز واحد فقط كل ستة أشهر. لا يمكن استخدام هذا الخصم مع أي من عروض أخرى

هل يمكنني شراء هذه العروض عبر الانترنت؟

كلا، ولكن يمكن لممثل من فريق المبيعات لدينا القيام بزيارتكم. لحجز موعد يرجى الاتصال بالرقم 77775780 من الأحد –الخميس من 9 صباحاً حتى 5 مساءاً