فتش

Search
Close dialog
 

الأسئلة الشائعة لعرض جيجاهوم "جرب الآن، اشترك لاحقاً"

ما هو عرض جرب واشتري جيجاهوم من فودافون؟

هو عرض يتيح للعملاء تجربة منتجات الألياف الضوئية أو 5G دون شرط توقيع عقد لمدة ثلاثة أشهر. سيحصل العملاء الذين يشتركون في عرض جيجاهوم "جرب الآن، اشترك لاحقاً" على اشتراك مجاني من (شهرين إلى 3 أشهر) بحسب الباقة المختارة:

  • جيجاهوم Essential- 250 ر.ق سيحصل العميل على شهرين مجاناً.
  • جيجاهوم Classic- 350 ر.ق سيحصل العميل على ثلاثة أشهر مجاناً.
  • جيجاهوم Premium- 500 ر.ق سيحصل العميل على ثلاثة أشهر مجاناً.

قبل إصدار فاتورة الشهر الأول يجب على العميل أن يقرر إذا ما أراد مواصلة استخدام الخدمة أم لا للحصول على الشهرين الآخرين مجاناً، وإلا سوف يتوجب على العميل التوجه إلى متجر فودافون لإلغاء الخدمة.

كيف يمكنني الاشتراك في عرض جرب واشتري جيجاهوم؟

للاشتراك في عرض جرب واشتري جيجاهوم، يمكنك زيارة أي من متاجر فودافون قطر أو من خلال قنوات البيع المباشر أو عبر الواتساب. في حال كان موقعك مشمولاً بالتغطية، فسنقوم بالاتصال بك وتعريفك على الباقات والحصول على موعد لتركيب الإنترنت المنزلي في منزلك.

أين يمكنني الحصول على خدمات فودافون جيجاهوم؟

خدمات جيجاهوم واي-فاي متوفرة في جميع المناطق في قطر. يمكنك الآن الحصول على واي-فاي مضمون في منزلك متصل مع شبكة 4G+ و5G والألياف الضوئية.
خدمات شبكة الألياف الضوئية جيجانت من فودافون متوفرة في العديد من المناطق في قطر وتشمل اللؤلؤة والخليج الغربي ولوسيل والسد ومدينة بروة وغيرها العديد من المدن التي تتم إضافتها. يمكنك التحقق إذا كان منزلك مشمولاً بتغطية شبكة الألياف الضوئية جيجانت من فودافون عبر www.vodafone.qa/ar/gigahome  وذلك بإدخال رقم كهرماء (الكهرباء) الخاص بك
خدمة جيجانت 5G متاحة حالياً في بعض المناطق في قطر. ما زلنا نتوسع لنشمل العديد من المناطق. يمكنك التحقق من تغطية شبكة 5G من خلال خريطة 5G عبر www.vodafone.qa/ar/gigahome    .
يمكنك أيضاً الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني care.qa@vodafone.com, أو زيارة أحد متاجرنا أو الاتصال بخط المساعدة عبر 111 للتحقق من شمول منزلك بتغطية 5G.

هل هناك رسوم مترتبة على عرض جرب واشتري جيجاهوم؟

بالنسبة للاشتراك في جيجانت الألياف الضوئية - لا يوجد أي دفعة أولية إلا إذا أردت الحصول على خدمة Giga TV من فودافون حينها يجب أن تدفع 100 ريال مقدماً مقابل جهاز الاستقبال. وبعد مرور شهر إذا أردت قطع الخدمة يجب عليك زيارة أحد فروع فودافون قطر قبل إصدار فاتورة الشهر الأول لتسترجع مبلغ 100 ر.ق الذي دفعته وإرجاع جهاز الأستقبال إلى الفرع بحالة جيدة, في حال عدم إحضار جهاز الاستقبال عند قطع الخدمة أو كان بحالة غير جيدة فإنه يجب عليك دفع 450 ريال قطر. ي.

أما بالنسبة لباقة جيجاهوم 5G Classic - يجب عليك دفع 750 ر.ق رسوم خدمة التوصيل المقدمةيجب عليك دفع 750 ر.ق رسوم مقدماً ("رسوم مقدمة لخدمة 5G"). بعد مرور الشهر الأول إذا قررت مواصلة استخدام الخدمة، ستصبح الرسوم المقدمة لخدمة 5G غير قابلة للاسترداد وستحصل على شهرين (2) مجانيين بالإضافة إلى الشهر التجريبي الأول. بعد انتهاء الأشهر الثلاثة، ستستمر في دفع الرسوم الشهرية المعتادة للاشتراك في الباقة بما في ذلك فترة الحد الأدنى للاشتراك في الخدمة ومدتها ثلاثة أشهر. إذا قررت التوقف عن استخدام الخدمة، يجب عليك زيارة متجر فودافون قبل إصدار فاتورة الشهر الأول لفصل الخدمة وإرجاع راوتر الجيل الخامس وهو في حالة عمل جيدة لاستعادة الرسوم المقدمة لخدمة 5G التي دفعتها مسبقاً. في حال فقدان جهاز الراوتر أو تلفه يجب على العميل دفع قيمة الجهاز بالكامل وقدرها 1800 ر.ق

في حال انتقلت إلى منزل جديد، كيف يمكنني الحصول على خدمات جيجاهوم للخط الثابت من فودافون في منزلي الجديد؟

 كل ما عليك فعله هو زيارة أي من متاجر فودافون وسنرتب إجراءات نقل خدمات شبكة الألياف الضوئية جيجاهوم إلى منزلك الجديد شريطة أن تكون الخدمة متاحة في موقعك الجديد. كل ما نحتاج إليه هو أن تزودنا برقم اشتراك كهرماء (الكهرباء) في منزلك الجديد الذي ستنتقل إليه.

ما هي قيمة الرسوم المترتبة علي عند تركيب اشتراكي الجديد أو تغيير عنوان منزلي؟

يتم نقل الخدمة إلى منزل الجديد مجاناُ ولا يوجد رسوم مترتبة على تركيب الاشتراك الجديد أو الانتقال إلى منزل جديد.

كيف يمكنني أن أغير موعد تركيب اشتراكي الجديد؟

ستتلقى مكالمة هاتفية منا لتحديد موعد أولي لتركيب الخدمة. يمكنك إخبارنا حينها بالوقت المناسب لك. إن كنت ترغب بتغيير الموعد بعد هذه المكالمة، يمكنك التحدث معنا عبر تطبيق My Vodafone App أو الاتصال بنا على الرقم 111.

كيف يمكنني أن أدفع فاتورة باقة جيجاهوم واي فاي الخاصة بي من فودافون؟

يمكنك دفع فاتورتك في أي من متاجر البيع أو دفعها دون مغادرة منزلك باستخدام أحد طرق الدفع المريحة المتاحة أدناه:

 

هل يمكنني استخدام شريحة SIM لمشغل اتصالات آخر على جهاز الاستخدام المنزلي 5G CPE؟

لا، يمكنك فقط استخدام شريحة SIM الأصلية والمعرّفة على شبكة فودافون ومسجلة تحت حسابك الذي حصلت من خلاله على جهاز الاستخدام المنزلي 5G CPE.

عند انتقالي إل منزل جديد، هل بإمكاني نقل جهاز الاستخدام المنزلي 5G CPE دون حدوث انقطاع في الخدمة؟

لا، فخدمة جيجاهوم 5G هي خدمة منزلية ويجب أن تستخدم فقط في العنوان الرئيسي الذي تم التركيب فيه بالأصل. إذا كنت تخطط للانتقال وتغيير عنوان منزلك يرجى الاتصال بنا أو زيارة أقرب متجر فودافون لمساعدتك في نقل الخدمة.

هل يمكنني تغيير موقع جهاز الاستخدام المنزلي 5G CPE داخل منزلي دون إعلام فودافون؟

لا ننصحك بنقل وتغيير موقع جهاز الاستخدام المنزلي 5G CPE داخل المنزل دون الحصول على دعم فني من فودافون. فقد يؤدي هذا إلى التداخل في قوة الإشارة. خلال عملية التركيب، يضع الفريق دائماً جهاز الاستخدام المنزلي 5G CPE في أفضل مكان في المنزل يمكنه التقاط إشارة G5 الكاملة دون تداخل. إذا كنت بحاجة إلى تمديد إشارة الواي فاي في كل غرفة، اتصل بنا لنساعدك في العثور على الحل الأفضل للحصول على واي فاي في كل غرفة بسهولة وسلاسة.