Search

Search
Close dialog
 

حلول خدمات الإستضافة السحابية

حلول خدمات الإستضافة السحابية من فودافون

بفضل حلولنا الرائدة في مجال الاتصالات، والابتكار بتقنيات إنترنت الأشياء ومراكز البيانات الضخمة، نساهم بتحفيز أعمالك بواسطة خدمات الاستضافة السحابية. نقدم لك شبكتنا القوية وخدمة ربط الأجهزة المتصلة ومنصتنا السحابية.

لا يمكن تحقيق النجاح من دون التأقلم مع وتيرة العالم الرقمي السريع التحول. لذا توفر الخدمات السحابية المرونة وقدرة الوصول إلى البيانات والتطبيقات الأساسية التي تحتاجها لاتخاذ القرارات وتسيير أعمالك. تُعد منصة الخدمات السحابية وسيلة آمنة وذكية وبسيطة للارتقاء بأعمالك الى مستويات جديدة.

الحلول والباقات

السيرفيرات السحابية

عبارة عن خدمة تديرها شركة فودافون كجهاز كمبيوتر افتراضي فعال تم بناؤه واستضافته وتسليمه وإدارته من قبل فودافون.

الأمن السحابي

عبارة عن الخدمات (مثل Firewall \ Anti-Virus) التي تساعد العملاء على حماية خوادمهم السحابية من التهديدات المحتملة (Virus / Malware / Spyware / Ransomware).

التخزين السحابي

مرفق يمكّن المؤسسات من تخزين البيانات الهامة والاحتفاظ بها. ويمكن الدخول إليه بفضل وسائل اتصال مختلفة (الإنترنت / IPVPN / DAPN) عند الضرورة.

السحابة الاحتياطية

وسيلة نسخ احتياطية وتلقائية للاحتفاظ ببيانات العملاء الهامة. يتيح هذا الحل استعادة البيانات التي تم نسخها احتياطيًا بسهولة عند الضرورة.

المميزات

خدمات حوسبة تتسم بالبساطة، الأمان والسرعة
نموذج الترقية والدفع بحسب متطلباتك
تأمين زمن استجابة منخفض من خلال الاتصال الآمن والموثوق بالإنترنت بسرعة خارقة
تواجد الخوادم محلياً لتلبية متطلبات التوافق
سرعة انتشار
مصدر واحد لكل احتياجاتك لخدمات السحابية

مزايا خدمات الإستضافة السحابية من فودافون

الأمان

توفّر منصة الخدمات السحابية اقصى درجات الأمان على كافة الأصعدة وفي كافة الحالات من خلال ضمان الجهوزية، الأمن والاستقلالية.

الذكاء

اعتماد خدمات الحوسبة السحابية لتعزيز أعمالك وتبني قواعد اللعبة الجديدة المبنية على التواصل بين الأشخاص والأشياء ما يولد القرارات الذكية.

البساطة

اعتماد البساطة في تقنية المعلومات الخاصة بفضل الحوسبة السحابية والاستفادة من بساطة النشر وابتكار. مع الحوسبة السحابية، كل شيء بات ممكناً.