فتش

Search
Close dialog
 

هل نستطيع معاً علاج كل الأمراض؟

تطبيق DREAMLAB الخاص بمؤسسة فودافون

 

بالشراكة مع العلماء في جامعة Imperial College London نعمل على مدار الساعة للمساعدة في العثور على علاج للسرطان و Covid-19 . قمنا معًا بتطوير تطبيق DreamLab التابع لمؤسسة فودافون وهي وسيلة سهلة لأي شخص يود أن يدعم الأبحاث الطبية من دون عناء يذكر.

 

يقوم التطبيق بتحويل هاتفك الذكي إلى كمبيوتر فعال جداً من خلال تسخير قوة معالجة البايانات الغير مستخدمة لتحليل البيانات المعقدة. بإستخدام هذا التطبيق المتطور، يمكنك المساعدة في معالجة المليارات من العمليات الحسابية التي تساعد في تسريع أبحاث Covid-19 الحيوية والسرطان أثناء شحن هاتفك طوال الليل، دون جمع بيانات موقعك أو الكشف عنها. أدى نهج المعالجة المستند على السحابة الإلكترونية إلى تقليل الوقت الذي يستغرقه تحليل الكميات الهائلة من البيانات بشكل كبير. قد يستغرق الكمبيوتر المكتبي الذي يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم عقودًا لمعالجة البيانات، لكن بالإستعانة بشبكة من 100,000 هاتف ذكي تعمل طوال الليل، يمكنه أداء المهمة في غضون شهرين فقط.

 

يمكن تنزيل DreamLab مجانًا، ولا يستهلك التطبيق من رصيد إنترنت عملاء فودافون. يمكن أيضًا إستخدام التطبيق عبر شبكات إتصال أخرى، حيث يختار المستخدمون مقدار البيانات الذي يرغبون في التبرع به، أو الإتصال عبر شبكة الواي-فاي. قم بتنزيل DreamLab اليوم وابدأ بالمساعدة في علاج الأمراض المزمنة.