فتش

Search
Close dialog
 

فودافون قطر تربط مجمعات سكنية في أبو هامور والغرافة بشبكة جيجانت - الألياف الضوئية

الدوحة، قطر 23 ديسمبر 2020: أصبح بإمكان سكان منطقة أبو هامور والغرافة الوصول إلى شبكة  جيجانت – الألياف الضوئية المتطورة من فودافون قطر، بعد الانتهاء من نشرها في 58 مجمعًا سكنيًّا. وتتسارع عملية نشر الشبكة في هاتين المنطقتين، لربط المزيد من المجمعات السكنية. وتشمل قائمة المجمعات السكنية التي تغطيها الشبكة: دار السلام، وبوابة عين خالد، ومجمع السلطان (1،2)، والفردان، وقرية إزدان 1، والجزيرة (1،2،3،4)، وقرية الجازي (1،2)، وقرية الرحاب، وقرية لافندر.

ويُلقي هذا الإنجاز الضوء على الانتشار السريع لشبكة الألياف الضوئية لشركة فودافون قطر في البلاد، حيث غطّت هذه الشبكة، إلى جانب منطقتي أبو هامور والغرافة، مناطق رئيسية أخرى، على غرار الوعب، والخليج الغربي، ولوسيل، وسلوى، واللؤلؤة، والوكرة، وبن محمود، والسد، ومشيرب، والمنطقة الصناعية، والسلطة القديمة.

ستُمكّن عملية نشر شبكة الألياف الضوئية من فودافون قطر من توصيل خدمات فودافون جيجاهوم إلى آلاف الوحدات السكنية في أبو هامور والغرافة. بالإضافة إلى الإنترنت فائق السرعة، تغطي جيجاهوم كافة مساحة المنزل، مهما كان اتساعه، لتوفر إشارة واي-فاي في كل غرفة من غرف المنزل، دون انقطاع، بفضل الاعتماد على تقنية Giga Wi- fi Hub المتطوّرة. علاوة على ذلك، يُمكن للسكان الاستمتاع بعرض جيجاهوم العائلي، الذي يمنح الجميع فرصة الاستمتاع بتجربة جيجاهوم واي-فاي الذكي دون شرط توقيع عقد لمدة ثلاثة أشهر.

وسيتمتّع المشتركون في شبكة جيجاهوم - الألياف الضوئية كذلك بخدمات GigaTV، وهو الترفيه المنزلي من فودافون، الذي يشمل قنوات البث التلفزيوني المباشر، والمحتوى عند الطلب مثل الأفلام العالمية، ومسلسلات تلفزيون فودافون الحصرية، ومحتوى الأطفال، وكذلك قنوات OSN المميزة. كما سيتمكن عملاء GigaTV أيضًا من الاستمتاع بكل هذه الميزات أثناء التنقل من خلال تطبيق GigaTV.

لمزيد من المعلومات حول خدمات الحزمة العريضة المنزلية من فودافون، تفضلوا بزيارة الرابط التالي: www.vodafone.qa/gigahomear.

انتهى

حول "فودافون قطر"
توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.7 مليون عميل في 30 سبتمبر 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa
 
للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:
لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني: lana.khachan@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا