فتش

Search
Close dialog
 

فودافون قطر الراعي الرسمي لبطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الشاطئية 2020

الدوحة، 16 ديسمبر 2020: عقدت فودافون قطر شراكة مع اللجنة الأولمبية القطرية، للمرة الثانية هذا العام، لدعم بطولة اللجنة الأولمبية القطرية الأولى للألعاب الشاطئية 2020 بصفتها الراعي الرسمي. ويأتي ذلك بعد رعاية فودافون لبطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل 2020 في أكتوبر.

سيتنافس المشاركون، من الذكور والإناث، خلال البطولة التي ستنطلق يوم 20 ديسمبر 2020 وتستمر إلى 2 يناير 2021 في حديقة أسباير، في أربع رياضات شاطئية، وهي كرة القدم، وكرة اليد، والكرة الطائرة، وكرة السلة 3×3. وتمت دعوة عشاق الألعاب الشاطئية من قبل اللجنة الأولمبية القطرية للمشاركة في الألعاب المختلفة عبر موقع اللجنة الأولمبية القطرية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعكس هذه الشراكة الأخيرة مع اللجنة الأولمبية القطرية استمرار فودافون قطر في دعم قطاع الرياضة في الدولة، بالإضافة إلى الفعاليات المجتمعية التي تهدف إلى تعزيز الصحة واللياقة البدنية. وقد لعبت الشركة، وخاصة شبكتها، دورًا مهماً في العديد من الفعاليات الرياضية المحلية والدولية الناجحة للغاية، بما في ذلك بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين، ومهرجان سيف سمو الأمير 2020، وبطولة قطر ماسترز للجولف 2020.

انتهى
 
حول "فودافون قطر"
توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع. ("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.7 مليون عميل في 30 سبتمبر 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوافر مزيد من المعلومات على الموقع  www.vodafone.qa
 
للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:
لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"
البريد الإلكتروني: lana.khachan@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا