فتش

Search
Close dialog
 


احصل على فرصة الفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة تويوتا كامري أو الفوز أسبوعياً بهاتف iPhone 11  و Samsung S20 عند إحرازك 10 نقاط. أرسل رسالة قصيرة بكلمة "CAR" إلى 97262 للمشاركة في مسابقة "عالم الجوائز". قيمة الرسالة 5 ر.ق يومياً .
تطبق الشروط والأحكام
"عالم الجوائز"- الأسئلة الشائعة
ماهي مسابقة "عالم الجوائز"؟
هي مسابقة حصرية لعملاء فودافون تستند إلى الرسائل النصية القصيرة وعبر الانترنت. يستلم المشتركون دعوات للمشاركة في المسابقة من خلال الرسائل النصية، وفي حال رغب العميل في المشاركة، ستصله الأسئلة، ومن خلال الإجابة عليها سيجمع العميل النقاط. سيحصل الذي يقدمون أجوبة صحيحة على النقاط وكلما زاد عدد الإجابات الصحيحة زاد عدد النقاط وزادت فرص الربح. يمكن للمشتركين اختيار إرسال رسالة نصية بكلمة "CAR" إلى الرقم القصير 97262 أو الضغط على زر "لعب" في الرابط https://callertunes.vodafone.com.qa/vodafone/welcome للمشاركة ("المشتركون") مقابل 5 ر.ق ("الرسوم") يومياً.
 
تتيح مسابقة عالم الجوائز للعملاء فرصة المشاركة في سحوبات للفوز بمختلف الجوائز.
المسابقة تقدم نوعين من الجوائز، هما: 
  1. جائزة كل شهرين: سيارة واحدة (1)
  2. جائزة أسبوعية: هاتف ذكي واحد (1)
 
إلى متى تستمر هذه المسابقة؟
تبدأ مسابقة عالم الجوائز من 18 يوليو 2020 الساعة 00:00:01 وتستمر حتى 13 يناير 2021 الساعة 23:59:59 ("فترة السحب")
 
من يحق له المشاركة في مسابقة "عالم الجوائز"؟
يمكن لأي عميل من عملاء الاشتراك الشهري أو مسبق الدفع من فودافون يتجاوز عمره 18 سنة ويقيم في قطر المشاركة في المسابقة باستثناء:
• جميع مدراء وموظفين فودافون  وشركاؤها والقائمون على المسابقة أو وكلاء الشركة أو مستشاروها.
• أقرباء وذوو المذكورين أعلاه، مثل الزوج أو الزوجة، الآباء، الأبناء، الأخوة، الأخوات أو شركاء الأعمال أو شركاء أي ممن ورد ذكرهم في البند السابق.
• العملاء المدرجون على قائمة "فودافون" السوداء.
• عملاء خدمة كبار الشخصيات لدى "فودافون".
 
ماذا تعني النقاط؟
مقابل كل إجابة صحيحة، سيحصل العملاء على النقاط المطلوبة للفوز بالجائزة. عند اختيار الفائز، يدخل العميل مع جميع النقاط التي جمعها منذ انطلاق المسابقة وحتى انتهاء فترة السحب ذات الصلة. وكلما زاد عدد النقاط التي يجمعها العميل زادت فرصه بالربح.
 
كم تبلغ تكلفة المشاركة في مسابقة عالم الجوائز الكبرى؟
مقابل 5 ر.ق سيحصل المشتركون على 5 أسئلة يومياً. ويمكن للعميل أيضاً الحصول على لعب إضافي مقابل 5 ريال قطري لكل 5 أسئلة إضافية مرتين كحد أقصى.  
بعد إنهاء أسئلة المرحلة 1، سيتلقى المشترك الأسئلة الأولى للمرحلة 2 وسيتم إبلاغه أنه بعد إجابته على هذه الأسئلة سيتم خصم قيمة الاشتراك وعند احتساب المبلغ سيتم إرسال بقية أسئلة المرحلة 2.
ملاحظة: في حال لم يكن المشترك يمتلك رصيداً كافياً للمسابقة، لن يكون مؤهلا للعب ويجب عليه أن يقوم بإعادة تعبئة رصيده لمواصلة اللعب.
بالنسبة لعملاء الاشتراك الشهري فسيتم إضافة قيمة رسوم الاشتراك في المسابقة إلى قيمة الفاتورة. أما عملاء مسبق الدفع فسيتم اقتطاع مبلغ الاشتراك في المسابقة من رصيد حسابهم مسبق الدفع.
 
كيف يمكنني معرفة عدد النقاط التي جمعتها؟
ستصلك رسالة رد نصية بعدد النقاط الكلي التي جمعتها في المسابقة أثناء اللعب. كما يمكنك معرفة مجموع عدد نقاطك في أي وقت خلال فترة المسابقة عبر إرسال رسالة نصية (مجانية) بكلمة "نتيجة" إلى الرقم 97262 .
 
ما هي الجوائز وكيف يمكنني الفوز بها؟
  1. جائزة كل شهرين: سيارة واحدة (1)
  2. الجائزة الأسبوعية: هاتف ذكي واحد (1)
 
كم مرة يمكنني المشاركة في مسابقة عالم الجوائز؟
يمكن للعميل المشارك في المسابقة الإجابة على ما يصل إلى 5 أسئلة يومياً. ويمكن للعميل أيضاً الحصول على لعب إضافي مقابل 5 ريال قطري لكل 5 أسئلة إضافية مرتين كحد أقصى.  
 
أين يمكنني الاطلاع على الشروط والأحكام المفصلة لمسابقة عالم الجوائز؟
 يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام من خلال الرابط التالي https://callertunes.vodafone.com.qa/vodafone.
 
كيف يتم اختيار الفائزين؟
يتم اختيار الفائزين عن طريق السحب العشوائي.
 
كيف يتم إعلام الفائزين؟
 ستتواصل فودافون مع جميع الفائزين بالمسابقة فقط من خلال الاتصال على رقم الهاتف الجوال الذي شاركوا من خلاله في المسابقة. وستحاول فودافون التواصل مع الفائز ثلاث مرات يومياً على الأقل ولمدة يومين، وذلك ما بين التاسعة صباحاً والثامنة مساءً. وفي حال لم تنجح محاولات التواصل مع العميل، أي عدم الإجابة على الاتصال، أو إغلاق الهاتف، إلخ، سيُستبعد العميل وستقوم فودافون بمنح الجائزة للعميل الفائز التالي بالسحب.
 
أين ستُعلن أسماء الفائزين؟
ستُنشر أسماء الفائزين في قسم "الفائزين" على (www.vodafone.qa). ويمكن للعميل الحصول على المزيد من المعلومات حول الفائزين من خلال الاتصال بمركز خدمة عملاء فودافون من رقم جواله على الرقم 111 مجاناً من خط فودافون (أو الرقم المجاني 8007111 أو من خارج دولة قطر على الرقم +974 7700 7111).
 
كيف يمكنني استلام جائزتي؟
في حال فوزك بإحدى الجوائز، ستتصل فودافون بك وتقدم لك جميع المعلومات الضرورية لاستلام الجائزة، بما في ذلك ضرورة إحضار إثبات شخصية وتفاصيل حفل توزيع الجوائز وغيرها من الإجراءات المطلوب منك اتباعها.
 
أنا حالياً خارج البلاد، هل يمكنني إرسال شخص آخر لاستلام الجائزة؟
يمكن للعملاء الموجودين خارج الدولة أو الذين لا يستطيعون الحضور لاستلام جائزتهم أن ينوبوا من يستلم الجائزة عنهم، شريطة إرسال صورة عن البطاقة الشخصية القطرية مع الشخص الذي سيحضر لاستلام الجائزة.
 
هل بإمكاني المشاركة في المسابقة إذا كنت متواجداً خارج دولة قطر؟
 نعم، بإمكانك المشاركة أثناء تجوالك خارج دولة قطر، ولكن يرجى العلم بأنه سيتم احتساب تعرفة التجوال الاعتيادية لكل رسالة نصية ترسلها.
 
لقد وصلتني رسالة نصية تفيد بأنني فزت بجائزة من فودافون، ما الذي ينبغي علي فعله؟
ستتواصل فودافون مع الفائزين فقط من خلال إجراء مكالمات هاتفية على الرقم الذي شاركوا في المسابقة من خلاله. ولا تلجأ فودافون إلى أي وسائل أخرى للتواصل مع العملاء، بما في ذلك الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني. وفي حال استلام مثل هذه الرسائل، ينبغي على العملاء إبلاغ فودافون بذلك فوراً.
 
هل هناك نقاط إضافية؟
نعم، سيحصل العميل على 10 نقاط إضافية بعد الاشتراك، بالإضافة إلى نقاط إضافية أسبوعية سيحصل عليها في مراحل مختلفة من المسابقة.
شروط وأحكام مسابقة "عالم الجوائز"
 
الشروط والأحكام
 
1.         مسابقة "عالم الجوائز" ("مسابقة عالم الجوائز 20") هي مسابقة ترتكز على الرسائل القصيرة وعبر الانترنت، تستمر من 18 يوليو 2020 حتى 13 يناير2021 ("فترة المسابقة").
 
2.         يمكن لأي عميل من عملاء الاشتراك الشهري أو مسبق الدفع من فودافون يتجاوز عمره 18 سنة ويقيم في قطر المشاركة في المسابقة ("المشترك") تبعاً لما يلي:
 
يمكن للمشتركين اختيار إرسال رسالة نصية بكلمة "CAR" إلى الرقم القصير 97262 أو الضغط على زر "لعب" في الرابط https://callertunes.vodafone.com.qa/vodafone/welcome للاشتراك ("المشتركون") مقابل 5 ر.ق ("الرسوم") يومياً.
 
معايير وعملية اختيار الفائزين بالجائزة:-
نوع الجائزة الفائزون النقاط المنتج الاختيار
جائزة كل شهرين رقم واحد كل شهرين 10 نقاط سيارة وطني
الجائزة الأسبوعية رقم واحد أعلى نتيجة أسبوعياً هاتف ذكي وطني
 
 
جائزة كل شهرين
يتم اختيار  رقم واحد مع 10 نقاط كحد أدنى خلال فترة التحدي وفق جدول الجائزة التي تمنح كل شهرين** ليكون الفائز بجائزة كل شهرين.
 
 يتم اختيار الفائزين عن طريق السحب العشوائي.
 
يمكن لكل رقم الفوز بالجائزة التي تقدم مرة كل شهرين مرة واحدة فقط خلال فترة المسابقة.
 
الجائزة الأسبوعية
يتم اختيار الرقم الذي يمتلك أعلى نقاط خلال فترة المسابقة مع أقل فترة زمنية في الإجابة وفق جدول الجوائز الأسبوعية*** ليكون الفائز بالجائزة
 
يمكن للرقم الفوز بالجائزة الأسبوعية مرة واحدة فقط خلال فترة المسابقة.
 
عند اختيار الفائز بالجائزة الأسبوعية في حال كان هناك تعادل في النقاط والوقت المستغرق في اللعب، يتم اختيار الفائز عن طريق السحب العشوائي.
 
يتم احتساب الوقت المستغرق للإجابة على الأسئلة عبر الرسائل القصيرة والانترنت منذ وقت إرسال السؤال من قبل النظام حتى وقت استلام النظام للإجابة، لأغراض تحديد الجوائز ذات الصلة في إطار هذا التحدي، على التوالي. إجمالي الوقت الذي يستغرقه الرقم لتقديم الإجابة الصحيحة خلال اليوم، سواء كان ذلك من خلال الرسائل النصية القصيرة أو الانترنت، يستخدم لاختيار الفائزين بالجوائز المذكورة أعلاه.
 
يحق للمشترك الفوز بأكثر من جائزة خلال فترة المسابقة، وهذا يعني أنه بإمكانه الفوز بأكثر من جائزة شرط أن يكون المشترك متوافقاً مع معايير الجائزة المذكورة أعلاه.
 
ملاحظة: إذا لعب أحد المشاركين في المسابقة على أي من القنوات المتاحة (الرسائل النصية أو الانترنت)، فإن نقاطه ستكون تراكمية فقط وليست حصرية على كل من القنوات. ذلك يعني أنه: إذا بدأ المشارك في لعب المسابقة عبر مكالمة صوتية وسجل نقطتين في 3 أسئلة، وأغلق المكالمة واستأنف اللعب عن طريق الرسائل القصيرة، فسيتم طرح السؤال الرابع عليه، وإذا أجاب على السؤال بشكل صحيح، ستكون درجته 3. وستكون هذه هي النتيجة التي سيتم احتسابها لاختيار الفائز في جميع الجوائز. 
 
جدول جوائز كل شهرين**
 
كل شهرين تاريخ البداية تاريخ النهاية
1 18 يوليو 15 سبتمبر
2 16 سبتمبر 14 نوفمبر
3 15 نوفمبر 13 يناير
 
جدول الجوائز الأسبوعية***
           
الأسبوع تاريخ البداية تاريخ النهاية
1 18 يوليو 24 يوليو
2 25 يوليو 31 يوليو
3 01 أغسطس 07 أغسطس
4 08 أغسطس 14 أغسطس
5 15 أغسطس 21 أغسطس
6 22 أغسطس 28 أغسطس
7 29 أغسطس 04 سبتمبر
8 05 سبتمبر 11 سبتمبر
9 12 سبتمبر 18 سبتمبر
10 19 سبتمبر 25 سبتمبر
11 26 سبتمبر 02 أكتوبر
12 03 أكتوبر 09 أكتوبر
13 10 أكتوبر 16 أكتوبر
14 17 أكتوبر 23 أكتوبر
15 24 أكتوبر 30 أكتوبر
16 31 أكتوبر 06 نوفمبر
17 07 نوفمبر 13 نوفمبر
18 14 نوفمبر 20 نوفمبر
19 21 نوفمبر 27 نوفمبر
20 28 نوفمبر 04 ديسمبر
21 05 ديسمبر 11 ديسمبر
22 12 ديسمبر 18 ديسمبر
23 19 ديسمبر 25 ديسمبر
24 26 ديسمبر 01 يناير
25 02 يناير 08 يناير
26 09 يناير 13 يناير
 
 
 
جدول جوائز جمعة المرح****
يحصل المستخدمون على ضعف عدد النقاط مقابل كل إجابة صحيحة خلال يوم جمعة المرح
 
الأيام التواريخ:
1 24 يوليو
2 31 يوليو
3 07 أغسطس
4 14 أغسطس
5 21 أغسطس
6 28 أغسطس
7 04 سبتمبر
8 11 سبتمبر
9 18 سبتمبر
10 25 سبتمبر
11 02 أكتوبر
12 09 أكتوبر
13 16 أكتوبر
14 23 أكتوبر
15 30 أكتوبر
16 06 نوفمبر
17 13 نوفمبر
18 20 نوفمبر
19 27 نوفمبر
20 04 ديسمبر
21 11 ديسمبر
22 18 ديسمبر
23 25 ديسمبر
24 01 يناير
25 08 يناير
 
 
3.         المسابقة مكونة من 2700 سؤال بالمجمل، مع خيارين للإجابة لكل سؤال. يمكن للمشترك أن يلعب ما يصل إلى 5 أسئلة فقط في اليوم الواحد مقابل 5 ريال قطري. ويمكن للمشترك أيضاً الحصول على لعب إضافي مقابل 5 ريال قطري لكل 5 أسئلة إضافية مرتين كحد أقصى.  
 
جميع الأسئلة اختيار من عدة احتمالات ويجب اختيار إجابة من الخيارين المتاحين فقط. في الرسائل النصية، يجب أن يكون خيار الإجابة إما أ أو ب. على الانترنت، خيار الإجابة ظاهر على صيغة الخيار 1 والخيار 2.
                                                      
4. يمكن للمشتركين الانسحاب من المسابقة عن طريق ارسال رسالة قصيرة بكلمة ("توقف") إلى الرقم [97262] في أي وقت.
                                  
5.         تملك فودافون قطر الصلاحية المطلقة لتحديد الأسئلة والإجابات وفي حال وجود اختلاف بخصوص أي إجابة على أي سؤال سيكون قرار فودافون قطر هو القرار النهائي والملزم. 
 
6.         يحصل المشترك مقابل كل إجابة صحيحة على 10 نقاط على الأقل. ومقابل كل إجابة خاطئة أو غير صالحة لن يحصل المشترك على أي نقاط.
 
7.   ستقوم فودافون قطر باحتساب مبلغ 5 ر.ق يومياً من رصيد المشترك.
 
8.         تحدد فودافون قطر التكلفة وفقاً لتقديرها. 
 
9.         في حال لم يمتلك المشترك رصيداً كافياً لكي يتلقى الأسئلة، لن يتمكن من المشاركة في المسابقة.
 
10.       سيتم اختيار الفائزون بالجوائز وفقاً لسحب عشوائي يضم أسماء جميع المشتركين المؤهلين.
 
11.       يجب استلام الجوائز الممنوحة، ولا يمكن استبدالها بجوائز أخرى أو استبدالها بالنقود أو نقلها.
 
12.       سيتم تسليم الجوائز في غضون 60 يوماً من تاريخ نهاية فترة المسابقة من قبل أي طرف ثالث تختاره فودافون قطر، سيتم إعلام الفائزين بمكان ووقت استلام الجوائز ضمن الاطار الزمني الذي تحدده فودافون قطر.
 
13.       يمكن للمشترك الفوز بجائزة واحدة فقط عن كل اشتراك. وهذا يعني أن المشترك مؤهل للفوز فقط بجائزة واحدة في عملية السحب التي تجري كل شهرين و/ أو جائزة أسبوعية. يتحمّل الفائز مسؤولية أي مصاريف غير محددة مباشرة كجزء من الجائزة، بما في ذلك، ودون الحصر، التأمين وتكاليف السفر والإقامة رسوم الرخصة أو الضريبة.
 
14.       يُستبعد من المشاركة في هذه المسابقة جميع مدراء فودافون قطر وموظفوها وشركاؤها وموردو المسابقة أو الوكلاء أو المستشارين من هذه المسابقة ويُستبعد أيضاً أزواجهم وأهلهم وأولادهم وإخوتهم وأخواتهم وشركاء أعمالهم وزملائهم. ويُستبعد أيضاً العملاء المدرجون في "القائمة السوداء" وعملاء "كبار الشخصيات".
 
15.       تحتفظ فودافون قطر بحق التحقق من أهلية كل مشترك ويحق لها الغاء أهلية أي من المشتركين أو الفائزين الذين ترى، وفقاً لتقديرها، أنهم لا يتوافقون مع معايير الأهلية أو في حال قيامهم بخرق أي من هذه الشروط والأحكام.
 
16.         ستتواصل فودافون قطر مع جميع الفائزين عبر رقم الجوال الذي استخدمه المشترك عند دخول المسابقة. ستتواصل فودافون قطر مع الفائزين خلال فترة يومين بين الساعة 9:00 صباحاً و 8:00 مساءً. سيتم استبعاد الفائز وتجريده من جائزته في حال عدم التمكن من التواصل معه. 
 
17.       يجب على الفائز إحضار ما يثبت أهليته كالبطاقة الشخصية القطرية الصالحة وتوقيع قسيمة استلام الجائزة (كما تطلب فودافون قطر) قبل استلام الجائزة. وإذا لم يقدّم الفائز الإثبات المطلوب والإثباتات الكافية، يتم استبعاده وتجريده من الجائزة.
 
18.       إذا كان على الفائز دين قائم لصالح فودافون قطر، فيجب تسديد الدين خلال مدة 3 أيام من تاريخ تلقي اتصال فودافون قطر. وإذا لم يتم تسديد الدين خلال هذه الفترة، يتم تجريده من الجائزة.
 
19.       في حال عدم استلام الفائز الجائزة في غضون أسبوعين من تاريخ الاتصال به سيتم تجريده من الجائزة وسيتم اختيار الفائز الذي جاء بالمرتبة الثانية للحصول عليها.
 
20.       في حال عدم استلام الفائز أو أي من الفائزين الذين جاءوا بالمرتبة الثانية للجائزة، سيتم اعتبار الجائزة  بأنه غير مطالب بها وتبقى تحت تصرف فودافون قطر.
 
21.       لا يسمح للمشتركين استعمال الأجهزة التي ترسل رسائل قصيرة آلياً أو التي تشغل / تسهل عملية الاجابة أو أي بديل أخر لإرسال الرسائل القصيرة، باستثناء الهواتف الجوالة كأي أجهزة مودم للنظام العالمي للإتصالات المتنقلة (GSM) الموصولة بالحاسوب أو بالهواتف الجوالة الموصولة بالحاسوب.  يحق لفودافون استبعاد أي مشترك عند الاشتباه بخرقه لهذا الشرط.  
 
22.       من خلال الاشتراك في المسابقة، يوافق المشتركون على أن تستخدم فودافون قطر المعلومات الشخصية التي يقومون بتوفيرها، لغايات المسابقة ولأغراض الإعلان الخاصة بالمسابقة.