عالم الجوائز – اربح مايصل إلى 1كجم من الذهب

احظى بفرصة ربح مايصل إلى 1 كجم من الذهب كجائزة كبرى عند حصولك على 200 نقطة.
أرسل كلمة GOLD إلى 97262 للمشاركة في مسابقة عالم الجوائز.
مجاناً لأول 3 أيام كـ محاولة و شراء. بعدم المجانية سيتم خصم 5 ر.ق. يومياً.
تطبق الشروط و الأحكام.
ما هي مسابقة "عالم الجوائز" - (WOP
هي عبارة عن لعبة "الإجابة على الأسئلة" أو "تريفيا" تعتمد على الرسائل القصيرة وخدمة وويب الهاتف المحمول وهي متاحة حصريًا لعملاء فودافون. يتلقى العملاء الدعوة عبر رسالة قصيرة وفي حال رغبتهم يحصلون أيضاً على الأسئلة. سيتمكن العميل من تسجيل النقاط من خلال الإجابة على الأسئلة. كلما زاد عدد الإجابات الصحيحة يزيد عدد النقاط المجمعة وبالتالي ستزيد فرص الفوز لدى العميل. للاشتراك، يمكن للمستخدم إرسال "PLAY"أو "GOLD" أو "WIN" إلى الرمز المختصر "97262" أو النقر على "PLAY" على صفحة الموقع التالية  https://callertunes.vodafone.com.qa/vodafone/welcome
 أوhttp://bit.ly/20wop  ليصبح مشاركًا ("مشارك") بتكلفة 5 ر.ق ("رسوم") باليوم.
يمنح "عالم الجوائز" (WOP) العملاء أيضاً فرصة المشاركة في السحوبات على العديد من الجوائز.
يتيح "عالم الجوائز" فرصة الفوز بالجائزة التالية:
  • الجائزة: 167 جرام من الذهب لمستخدم واحد شهرياً.
ما هي فترة مسابقة "عالم الجوائز"؟
تبدأ مسابقة عالم الجوائز من 27 أغسطس 2021  الساعة 00:00:01، وتنتهي في 22 فبراير 2022 الساعة 23:59:59. ("فترة السحب")
 
من يمكنه المشاركة في مسابقة "عالم الجوائز"؟
هذه المسابقة مفتوحة لجميع عملاء فودافون لباقات الدفع المسبق والاشتراك الشهري المقيمين في قطر والذين تزيد أعمارهم على 18 عاماً ويحملون بطاقة الهوية القطرية صالحة. تستثني المسابقة:
· أعضاء مجلس الإدارة والمدراء والأعضاء والشركاء والموظفون والموردون أو الوكلاء أو المستشارون لدى فودافون.
· جميع أقارب هؤلاء مثل الزوج أو الأبوين أو الأولاد أو الأخ أو الأخت أو الشريك في العمل أو شريك أي ممن تم ذكرهم في الفقرة السابقة.
· عملاء فودافون المدرجين على "القائمة السوداء" و"قائمة كبار الشخصيات".
 
ما هو تفسير النقاط؟
مقابل كل إجابة صحيحة، سيحصل العملاء على النقاط المحددة مسبقاً والمطلوبة للفوز بالجائزة. سيتم ذلك في الوقت والمكان والإطار الزمني الذي يتم إبلاغ الفائز به على النحو الذي تحدده فودافون. يتم اختيار الفائز من خلال عملية سحب عشوائية؛ كلما زاد عدد النقاط التي يمتلكها العميل، زادت فرص فوزه.

ما هي تكلفة الاشتراك في مسابقة "عالم الجوائز" المميزة؟
سيحصل المشتركون الذين يدفعون رسوم 5 ر.ق. على فرصة الإجابة على 5 أسئلة كل يوم. بعد ذلك، سيحصل العميل على خيار زيادة فرصة الربح مقابل 1 ر.ق. لكلّ سؤال إضافي. بإمكان فودافون تغيير عدد خيارات زيادة فرصة الربح في أي وقت خلال فترة المسابقة.
بعد الانتهاء من السؤال الأول، يظهر السؤال الثاني للمشارك ويتم إبلاغه بأنّه سيخضع للرسوم بعد هذا السؤال. بعد خصم الرسم بنجاح، تظهر الأسئلة المتبقية.
ملاحظة: إذا كان لدى المشارك رصيد غير كاف، فلن يتمكن من اللعب أكثر. فعلى العميل إعادة تعبئة رصيده حتى يتمكن من الاستمرار في اللعب والإجابة على الأسئلة المتبقية من خيار زيادة فرصة الربح.
إذا كنت من عملاء الاشتراك الشهري، ستتم إضافة رسوم المسابقة المميزة إلى فاتورتك. أما إذا كنت من عملاء الدفع المسبق، فسيتم خصم اشتراك المسابقة من رصيدك المدفوع مسبقًا.
 
كيف يمكنني التحقق من مجموع نقاطي؟
سيتم ذكر إجمالي نقاطك المتراكمة في المسابقة في رسالة الرد النصية القصيرة التي ستتلقاها أثناء اللعب. يمكنك إرسال رسالة نصية قصيرة (مجانية) عن طريق كتابة SCORE إلى 97262 لمعرفة إجمالي نقاطك في أي وقت خلال المسابقة.
 
ما هي الجوائز وكيف يمكنني الفوز بها؟
  • 1 كجم من الذهب ينتظر المستخدمين خلال فترة المسابقة.
  • 167 جرام من الذهب لمستخدم واحد شهرياً.
يمكنك الاستمرار في الإجابة على المزيد من الأسئلة وتسجيل المزيد من النقاط لزيادة فرصتك في الفوز بالذهب.
 
كم مرة يمكنني المشاركة في المسابقة؟
يمكن للعملاء المشاركين في المسابقة الإجابة على ما يصل إلى 5 أسئلة كل يوم. بعد ذلك، سيحصل العميل على خيار زيادة فرصة الربح مقابل 1 ر.ق. لكلّ سؤال. لزيادة فرصة ربح الذهب، فإنّ الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة ستزيد من فرصك في كسب النقاط.
 
كيف أوقف / ألغي تفعيل المسابقة؟
 يمكن للمستخدمين إرسال رسالة نصية قصيرة بكلمة "STOP" إلى 97262 (مجاني)
 
أين يمكنني العثور على تفاصيل الشروط والأحكام الخاصة بالعرض الترويجي؟
يمكن العثور على شروط وأحكام المسابقة على [https://callertunes.vodafone.com.qa/vodafone/cm/tnc].
 
أين سيتم الإعلان عن الفائزين؟
سيتم نشر أسماء الفائزين في قسم "الفائزون" على www.vodafone.qa
 يمكن للعملاء الحصول على معلومات إضافية بشأن الفائزين من خلال الاتصال مجانًا بخدمة عملاء فودافون على الرقم 111 (الرقم المجاني 8007111 أو من الخارج على 0097477007111) من الهاتف الجوال للعميل.
 
كيف يتم إبلاغ الفائزين بإمكانية استلام الجوائز؟
  1. يتلقى الفائز اتصالاً من قسمخدمة العملاء في فودافون على الرقم 111
  2. يتحقق قسم خدمة العملاء من التفاصيل الخاصة بالفائز.
  3. ويطلع الفائزين على جميع المعلومات الضرورية لاستلام الجائزة. يشمل ذلك ضرورة إحضار إثبات كالبطاقة الشخصية وتفاصيل حفل توزيع الجوائز وغيرها من الإجراءات المطلوب اتباعها.
 
أنا موجود في الخارج، هل يمكن لشخص آخر استلام جائزتي؟
يمكن للفائزين الذين يتواجدون في الخارج أو لا يستطيعون الحضور شخصياً لاستلام جائزتهم تفويض شخص آخر لاستلام جائزتهم مع إبراز نسخة من بطاقة الهوية القطرية السارية وجواز السفر الساري (يجب تقديم الأصل) مع نسختين موقعتين حسب الأصول وصورتين شمسيتين حديثتين وخطاب التفويض الموقع من الفائز. يسري ذلك أيضاً على الشخص الذي يقوم باستلام الجائزة.
                                                                                    
هل يمكنني المشاركة في المسابقة عبر خدمة التجوال عند وجودي خارج قطر؟
نعم، بإمكانك المشاركة أثناء تجوالك خارج دولة قطر. ولكن يرجى العلم بأنه سيتم احتساب تعرفة التجوال الاعتيادية لكل رسالة نصية ترسلها.
 
 
تلقيت رسالة نصية تفيد بأنني فزت بجائزة من فودافون. ماذا أفعل؟
سيتصل قسم خدمة العملاء في فودافون بالفائزين فقط عن طريق مكالمة هاتفية على رقم الهاتف الجوال الذي استخدمه العميل في المسابقة. لا تستخدم فودافون أي وسيلة اتصال أخرى بما في ذلك الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني. إذا تلقى العميل أي رسالة من هذا القبيل، فيجب عليه إبلاغ فودافون على الفور.
 
هل هناك نقاط مكافأة؟
نعم، يحصل العميل على نقاط إضافية مقابل كل سؤال مفاجأة يتلقّاه عشوائيًا. كما يحصل على نقاط مضاعفة مقابل كل إجابة صحيحة خلال Fun Fridays أيام الجمعة.
 
لا أملك رقم فودافون، هل يمكنني أن أشارك في المسابقة؟
لا، يجب أن تكون من عملاء فودافون للمشاركة في المسابقة. يمكنك شراء شريحة فودافون من أيّ متجر تابع لفودافون
 
أعتقد أنني أعطيت الإجابة الصحيحة؛ كيف يمكنني الاعتراض عليها؟
يرجى الاتصال بخدمة العملاء ومشاركة الأمر، وسيقوم فريقنا بالتحقق من التفاصيل والتأكد من المشكلة. وإذا لزم الأمر، سنضيف النقاط المستحقة.
 
لا أريد الذهب، هل يمكنني الحصول على النقد بدلاً منه؟
لا يمكن تغيير الجائزة.
 
هل يمكنني تحويل الجائزة إلى صديق؟
لا يمكن تحويل الجائزة إلى أيّ شخص (صديق، أو عائلة أو أيّ شخص آخر). الجائزة تخص الفائز فقط.
  1. مسابقة "عالم الجوائز" ("مسابقة عالم الجوائز ") هي مسابقة ترتكز على الرسائل القصيرة وعبر الانترنت، تستمر من 5 سبتمبر 2021 حتى 3 مارس 2022 ("فترة المسابقة").
  2. يمكن لأي عميل من عملاء الاشتراك الشهري أو مسبق الدفع من فودافون يتجاوز عمره 18 سنة ويقيم في قطر المشاركة في المسابقة ("المشترك")
  3. يمكن للمشتركين اختيار إرسال رسالة نصية بكلمة "GOLD" او "PLAY" او “WINإلى الرقم القصير 97262 أو الضغط على زر "لعب" في الرابط https://callertunes.vodafone.com.qa/vodafone/welcome للاشتراك ("المشتركون") مقابل 5 ر.ق ("الرسوم") يومياً.
  4. يمكن للمشترك ربح 167 جرام ذهب ("جائزة") لكل رقم. يمكن الفوز بجائزة مرة واحدة فقط لفرد واحد لكل بطاقة شخصية قطرية صالحة.
  5. يمكن أن يكون المشاركون فائزين مع الحد الأقصى من النقاط المتراكمة من بداية مسابقة عالم الجوائز حتى نهاية فترة السحب ذات الصلة وفقاً للجداول المذكورة أدناه، وسيتم اختيارهم من خلال سحب عشوائي. أي نفقات غير مذكورة كجزء من الجائزة سيتحمل الفائز مسؤولية المصاريف التي تشمل ولا تقتصر على التأمين أو مصاريف السفر أو الأقامة أو رسوم الترخيص أو الضرائب.
  6. جميع الأسئلة بصيغة الاختيار المتعدد و يجب اختيار الإجابة على كل منها من أحد الخيارين فقط. في الرسائل القصيرة، سيتم عرض خيارات الإجابة كما يلي: "أ" او "ب". في الموقع، سيتم عرض خيارات الإجابة كما يلي: الخيار 1 و الخيار 2. كلما زاد عدد النقاط التي حصل عليها المشارك، زادت فرص فوزه.
  7. يتم احتساب الوقت المستغرق للإجابة على السؤال في الرسائل القصيرة أو صفحة الموقع من الوقت الذي يعرض فيه النظام السؤال حتى إدخال العميل للإجابة و يتلقاها النظام. إجمالي الوقت الذي يستغرقة العميل لتقديم الإجابات الصحيحة في اليوم الواحد سواء عن طريق الرسائل القصيرة أو صفحة الموقع سيستخدم لزيادة فرص الفوز بالجوائز.
  8. العملاء الذين لعبوا وأجابوا على سؤال واحد على الأقل بشكل صحيح خلال المسابقة سيصبحون مؤهلين فقط للجائزة المذكورة في بند رقم 5 أعلاه ويجب أن يكونوا مشتركين في المسابقة ليكونوا مؤهلين.
  9. يمكن للمشاركين المشاركة في المسابقة باستخدام كل من القنوات المتاحة أو أي منها ( الرسائل القصيرة و M-WEB ) وسيتم أخذ مجموعها في الاعتبار لكل قناة من القنوات. على سبيل المثال، إذا بدأ المشارك في اللعب عن طريق M-WEB وسجل XX نقطة و أسئلة X، و توقف المشارك عن اللعب و استأنف اللعب من خلال الرسائل القصيرة، فسيتم إعطاؤه سؤال X+1 إذا أجاب المشترك على السؤال بشكل صحيح فستكون درجتة وفقاً للنقاط المحددة لكل سؤال و في حالة وجود أيام خاصة بنقاط مزدوجة. و ستكون هذه هي النتيجة التي سيتم أخذها في الاعتبار لاختيار الفائز لجميع الجوائز.
  10. الجداول الشهرية و جداول يوم الجمعة الممتعة على النحو التالي:
    الشهر تاريخ البدء تاريخ الانتهاء
    الشهر الأول 5 سبتمبر 4 أكتوبر
    الشهر الثاني 5 أكتوبر 3 نوفمبر
    الشهر الثالث 4 نوفمبر 3 ديسمبر
    الشهر الرابع 4 ديسمبر 2 يناير
    الشهر الخامس 2 يناير 1 فبراير
    الشهر السادس 2 فبراير 3 مارس

  11. عندما يلعب المشاركون يوم الجمعة سيحصلون على ضعف النقاط. سيكون جدول يوم الجمعة الممتع كل يوم جمعة ابتداءً من 10 سبتمبر 2021 و ينتهي في 25 فبراير 2022.
  12. يمكن للمشترك الإجابة على 5 اسئلة كل يوم مقابل 5 ر.ق. في اليوم. و يمكن للمشترك أيضاً الإجابة على اسئلة تعزيز إضافية بعد الإجابة على الأسئلة الخمسة مقبال 1 ر.ق. لكل سؤال إضافي. يحق لـ فودافون تغيير عدد الأسئلة الإضافية في أي وقت خلال فترة المسابقة عن طريق إخطار المشاركين.
  13. جميع الأسئلة و الأجوبة في هذه المسابقة تخضع لتقدير فودافون وحدها. في حالة وجود أي نزاع بشأن أي إجابة يكون قرار فودافون نهائياً و ملزماً.
  14. سيحصل المشارك على النقاط التالية لكل إجابة صحيحة:
    • في الأيام المجانية – 200 نقطة
    • المشاركة في المسابقة – 200 نقطة
    • معزز النقاط ( الأسئلة الأضافية) – 500 نقطة
    • سؤال مفاجئ – 1000 نقطة
    • نقاط مضاعفة خلال يوم الجمعة الممتع
  15. لن يحصل المشترك على أي نقطة لأي إجابة غير صحيحة أو غير صالحة
  16. يجب أن يكون لدى المشارك رصيد كافٍ للمشاركة في المسابقة. لمواصلة اللعب، يجب على المشترك إعادة التعبئة اذا كان رقم الجوال مسبق الدفع أو دفع الفاتورة لرقم آجل الدفع.
  17. يجب قبول الجائزة الممنوحة كما هي ولا يمكن استبدالها نقداً أو بجوائز أخرى أو تحويلها. سيتم تسليم الجائزة في غضون ستين (60) يوماً من نهاية فترة المسابقة في وقت و مكان محددين مسبقاً و سيتم إبلاغ الفائز به في غضون الجداول الزمنية التي تحددها فودافون.
  18. يتم استبعاد موظفي فودافون و شركائها و مورديها أو وكلائها و مستشارسها من هذه المسابقة بالإضافة إلى أزواجهم وأولياء أمورهم و أطفالهم و إخوتهم و شركائهم التجاريين و شركائهم. يتم أيضا استبعاد عملاء فودافون في "القائمة السوداء" و "قائمة كبار الشخصيات".
  19. سيتم الاتصال بجميع العملاء الفائزين بجائزة في مسابقة عالم الجوائز من قبل خدمة العملاء (111) في فودافون على رقم الجوال الذي استخدمه المشارك للمشاركة في مسابقة عالم الجوائز.
  20. سيتم الاتصال بالفائز من فودافون 3 مرات على الأقل يوماياً لمدة يومين بين 9 صباحاً و 8 مساءً. إذا لم يتمكن الأتصال بالعميل خلال هذه الفترة، أي ان العميل لم يقم بالرد على المكالمة أو هاتف العميل مغلق و ما إلى ذلك، فسيتم استبعاد العميل وسيفقد الجائزة و سيتم الأتصال بالعميل التالي المؤهل من السحب.
  21. يجب على الفائز إثبات هويته بتقديم البطاقة الشخصية القطرية سارية المفعول أو جواز سفر ساري المفعول (يجب تقديم الأصل و نسختين (2) موقعه من الجواز مع صورتين (2) شخصيتين بحجم صورة جواز السفر) و يجب أن يوقع الفائز على نموذج قبول الجائزة المقدم من الشخص المعين في فودافون قبل قبول أو تحصيل الجائزة. في حال عدم القيام بأي من ذلك سيتم سحب الجائزة و فقدانها من قبل الفائز.
  22. يمكن للفائز الذي لايمكنه الحضور شخصياً لإستلام جائزته تفويض شخص آخر لإستلام الجائزة. يجب على المفوض إحضار خطاب تفويض موقع من الفائز بالإضافة إلى نسخة من البطاقة الشخصية القطرية سارية المفعول للفائز و جميع مايُطلب من الفائز في البند أعلاه
  23. إذا كان على الفائز أي ديون مستحقة الدفع لـ فودافون فعليه تسويتها بالكامل في غضون 3 أيام من بعد تواصل فودافون معه. إذا لم يتم تسوية الديون المستحقة بالكامل فسيخسر الفائز الجائزة.
  24. إذا لم يتمكن الفائز أو الشخص المفوض بإستلام الجائزة في الوقت و التاريخ المحدد مسبقاً، فسيخسر الفائز الجائزة و يتم اختيار فاز جديد من المتسابق في المركز الثاني
  25. إذا تم انسحاب الفائز الأول و المشاركين في المراكز الثانية فستمنح الجائزة الى المشارك المؤهل التالي. إذا تم انسحاب المشارك المؤهل فسيتم اعتبار الجائزة غير مطالب بها و ستمنح فودافون الجائزة كـعمل خيري
  26. إذا تم العثور على أي نشاط احتيالي يقوم به المشاركون بما في ذلك إرسال الرسائل النصية تلقائياً أو تسهيل لعملية الإجابة أو أي بديل آخر لإرسال الرسائل النصية، غير الهاتف المحمول مثل أجهزة مودم GSM متصلة بجهاز كمبيوتر أو هواتف محمولة متصله بكمبيوتر فسيتم استبعاد المشارك و لن يسمح له بالمشاركة في المسابقة.
  27. يحق لـ فودافون التحقق من أهلية كل مشارك و يحق لها استبعاد أي مشارك أو أي فائز تعتقد فودافون وفقاً لتقديرها الخاص أنه لا يفي بمعايير الأهلية أو ينتهك هذه الشروط و الأحكام.
  28. يمكن للمشاركين الانسحاب من المسابقة عن طريق إرسال كلمة "STOP" إلى 97262 في أي وقت. إذا اختار المشارك عدم المشاركة في المسابقة، فلن يفوز بالجائزة حتى إذا تم اختيار رقمه في المستقبل كـفائز.
  29. عند المشاركة في المسابقة، يوافق المشترك على أن بياناته الشخصية ( الأسم و الرقم و الجائزة) يمكن استخدامها ومعالجتها بواسطة فودافون لغرض المسابقة وأيضاً لغرص الدعاية المتعلقه بالمسابقة.
  30. يحق لـ فودافون وفقاً لتقديرها الخاص إجراء تغييرات في الرسوم و الشروط و الأحكام من خلال إبلاغ المشاركين.