Search

Search
Close dialog
 


ماهي مسابقة "عالم الجوائز"؟

هي مسابقة حصرية لعملاء فودافون عبر الرسائل النصية، حيث يستلم المشتركون دعوات للمشاركة في المسابقة من خلال الرسائل النصية، وفي حال رغب العميل في المشاركة، ستصله أسئلة معلومات عامة تغطي مختلف المواضيع تباعاً. وكلما اجاب العميل على الأسئلة زاد عدد النقاط المكتسبة. وزادت فرصهم بالربح. كما تتيح المسابقة فرصة المشاركة في سحوبات للفوز بمختلف الجوائز.

هناك مسابقتين لعالم من الجوائز، هما:

  • المسابقة المجانية - يشارك العملاء بهذه المسابقة مجاناً (يمكن الإجابة على 5 أسئلة يومياً كحدٍ أقصى) إلى جانب الدخول في سحب للحصول على فرصة الفوز بالجائزة الكبرى وقدرها 25,000 ر.ق.
  • المسابقة الكبرى - يجيب المشترك المؤهل على ما يصل إلى 5 أسئلة مقابل رسم اشتراك يبلغ 5 ر.ق مقابل كل 5 أسئلة وقد يتأهل للدخول في السحب لفرصة الفوز بالجوائز مثل سيارة أودي بقيمة 100,000 ر.ق تقريباً (عملية سحب واحدة شهرياً خلال فترة السحب) وفي كل مرة يشارك فيها العميل في المسابقة الكبرى سيحصل على 10 دقائق اتصال محلية مجاناً صالحة لمدة يومين.

ما هي فترة المسابقة؟

تبدأ المسابقة في 17 أكتوبر 2018 الساعة 00:00:01، وتستمر حتى 14 ابريل 2019 الساعة 23:59:59 ("فترة السحب").

من يحق له المشاركة في مسابقة "عالم الجوائز"؟

يحق لجميع عملاء الاشتراك الشهري ومسبق الدفع من فودافون المقيمين حالياً في قطر وتتجاوز أعمارهم 18 عاماً الاشتراك في مسابقة "عالم الجوائز". لا يسمح الاشتراك في المسابقة للاشخاص من الفئات التالية:

  • مديرو فودافون وأعضاؤها وشركاؤها وموظفوها والقائمون على المسابقة أو وكلاء الشركة أو مستشاروها.
  • أقرباء وذوو الأشخاص المذكورين أعلاه، مثل الزوج أو الزوجة، الآباء، الأبناء، الأخوة، الأخوات أو شركاء الأعمال أو شركاء أي ممن ورد ذكرهم في البند السابق.
  • العملاء المدرجون على قائمة "فودافون" السوداء.
  • عملاء خدمة كبار الشخصيات لدى "فودافون".
  • موظفو فودافون

ما هي آلية عمل نظام النقاط؟

سيحصل المشتركون على نقاط لقاء كل إجابة صحيحة تمثل عدد مشاركاتهم في مسابقة "عالم الجوائز" والسحوبات المناسبة. وفي كل سحب، يشارك المشتركون بجميع النقاط التي جمعوها منذ انطلاق المسابقة وحتى انتهاء فترة السحب ذات الصلة. وكلما زاد عدد النقاط التي يجمعها المشتركون زادت مشاركاتهم في السحوبات، وبالتالي زادت فرصهم بالربح. وينبغي على المشتركين تحصيل نقطة واحدة على الأقل حتى يتسنى لهم المشاركة في السحوبات.

كم تبلغ تكلفة المشاركة في مسابقة عالم الجوائز الكبرى؟

بالنسبة للمشتركين في المسابقة الكبرى، فسيتم اقتطاع 5 ر.ق مقابل كل 5 أسئلة يجيبون عليها في كل مرحلة. وبعد أن ينضم المشترك للمسابقة الكبرى، سيتم اقتطاع المبلغ تلقائياً وبصورة دورية خلال فترة السحب ما لم يقم المشترك بإلغاء الاشتراك في مسابقة "عالم الجوائز".

في كل مرة يتم فيها اقتطاع 5 ر.ق سيتلقى المشترك 10 دقائق محلية صالحة لمدة يومين فقط.

في حال لم يكن المشترك في المسابقة الكبرى يمتلك رصيداً كافياً للمسابقة، لن يكون مؤهلا للعب إلى أن يقوم بإعادة تعبئة رصيده.

كيف ستقوم فودافون قطر باقتطاع رسوم الاشتراك في مسابقة "عالم الجوائز"؟

بالنسبة لعملاء الاشتراك الشهري فسيتم إضافة قيمة رسوم الاشتراك في المسابقة الكبرى إلى قيمة الفاتورة. أما عملاء الدفع المسبق فسيتم اقتطاع مبلغ الاشتراك في المسابقة الكبرى من رصيد حساب مسبق الدفع.

كيف يمكنني معرفة عدد النقاط التي جمعتها؟

ستصلك رسالة نصية باجمالي عدد النقاط التي جمعتها أثناء اللعب. كما يمكنك معرفة مجموع عدد نقاطك في أي وقت خلال فترة المسابقة عبر إرسال رسالة نصية مجانية إلى الرقم 97710/97711 تتضمن كلمة "نتيجة".

ما هي الجوائز، وكيف يمكنني الفوز بها؟

تتاح فرصة المشاركة في السحوبات للمشتركين في كلا المسابقتين، المجانية والكبرى، للحصول على فرصة ربح إحدى الجوائز التالية:

  • 25,000 ر.ق (سحب نهائي في نهاية فترة السحب الخاصة بالمسابقة)

أما بالنسبة للمشتركين في المسابقة الكبرى فسيحصلون حصرياً على فرصة الدخول في عملية سحب واحدة فقط للفوز بإحدى الجوائز التالية:

  • سيارة أودي بقيمة 100,000 ر.ق تقريباً (سحب واحد شهرياً طوال فترة السحب التي تستمر مدة ثلاثة أشهر)

كم مرة يمكنني المشاركة في مسابقة "عالم من الجوائز"؟

يمكن للمشتركين في المسابقة المجانية الإجابة عن أسئلة تصل حتى 5 أسئلة في اليوم، بينما يستطيع المشتركون في المسابقة الكبرى الإجابة عن ما يصل إلى 5 أسئلة يومياً بقيمة 5 ر.ق.

أين يمكنني الاطلاع على شروط وأحكام مسابقة "عالم الجوائز" ؟

يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام من خلال الرابط التالي (www.vodafone.qa/worldofprizes). . كما يمكن للمشتركين الحصول على المزيد من المعلومات حول الخدمة من خلال الاتصال بالرقم 111 من خط فودافون (أو الرقم المجاني 8007111 أو من خارج دولة قطر على الرقم +974 7700 7111).

كيف يتم اختيار الفائزين في مسابقة "عالم الجوائز"؟

يتم اختيار الفائزين عن طريق السحب العشوائي.

كيف يتم إعلام الفائزين؟

ستتواصل فودافون قطر مع الفائزين المؤهلين فقط من خلال الاتصال على رقم الهاتف الذي شاركوا من خلاله في المسابقة. وستحاول فودافون التواصل مع الفائزين ثلاث مرات يومياً على الأقل ولمدة يومين، وذلك ما بين التاسعة صباحاً والثامنة مساءً. وفي حال لم تنجح محاولات التواصل مع الفائز، أي عدم الإجابة على الاتصال، أو إغلاق الهاتف، إلخ، سيُستبعد الفائز ويخسر فرصته في الربح.

كيف يمكنني استلام جائزتي؟

في حال فوزك بإحدى الجوائز، ستتواصل فودافون قطر معك تطلعك على جميع المعلومات الضرورية لاستلام الجائزة، بما في ذلك ضرورة إحضار إثبات كالبطاقة الشخصية وتفاصيل حفل توزيع الجوائز وغيرها من الإجراءات المطلوب منك اتباعها.

أين يمكنني الحصول على مزيد من التفاصيل حول المسابقة؟

يمكن للعملاء الحصول على مزيد من التفاصيل حول المسابقة من خلال إرسال رسالة إلى الرقم 97710/97711 تتضمن كلمة "المزيد"، أو من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 111، أو الرقم المجاني 8007111 أو من خارج دولة قطر على الرقم +974 7700 7111.

كيف يمكنني تغيير لغة المشاركة في المسابقة؟

لتغيير اللغة، يمكنك إرسال"ENG"" للغة الإنجليزية أو"ARB" للغة العربية، أو" للغة العربية، أو"HIN" للغة الهندية مجاناً إلى الرقم 97710/97711.

أنا حالياً خارج البلاد، هل يمكنني إرسال شخص آخر لاستلام الجائزة؟

يمكن للفائزين الموجودين خارج الدولة أو الذين لا يستطيعون الحضور لاستلام جائزتهم أن ينوبوا من يستلم الجائزة عنهم، شريطة إرسال صورة عن البطاقة الشخصية القطرية الخاصة بالفائز مع الشخص الذي سيحضر لاستلام الجائزة بالنيابة عنهم.

هل بإمكاني المشاركة في المسابقة إذا كنت متواجداً خارج دولة قطر؟

نعم، بإمكانك المشاركة أثناء تجوالك خارج دولة قطر، ولكن يرجى العلم بأنه سيتم احتساب تعرفة التجوال الاعتيادية لكل رسالة نصية ترسلها. تطبق شروط وأحكام فودافون.

لقد وصلتني رسالة نصية تفيد بأنني فزت بجائزة من فودافون قطر، ما الذي ينبغي علي فعله؟

ستتواصل فودافون مع الفائزين فقط من خلال إجراء مكالمات هاتفية على الرقم الذي شاركوا في المسابقة من خلاله. ولا تلجأ فودافون قطر إلى أي وسائل أخرى للتواصل مع الرابحين، بما في ذلك الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني. وفي حال استلام مثل هذه الرسائل، ينبغي على العملاء إبلاغ فودافون قطر بذلك فوراً.