فتش

Search
Close dialog
 

البرودباند فائق السرعة

ما هو البرودباند فائق السرعة من فودافون؟

البرودباند فائق السرعة هو البرودباند المتاح عبر تقنية الألياف الضوئية، والذي يقدم سرعات عالية جدا تصل إلى 100 ميجابت في الثانية، مما يمكنك من الوصول إلى المحتوى على شبكة الإنترنت بشكل فوري ومع سرعات لم تكن ممكنة من قبل في قطر.

ما هي شبكة الألياف الضوئية؟

شبكة الألياف الضوئية هى عبارة عن شبكة مبنية من كبلات الألياف الضوئية تستخدم لنقل كميات كبيرة من البيانات بسرعة. وهي مصنوعة من ألياف زجاجية رقيقة للغاية وتنقل الضوء على طول شبكتها. مما يتيح لنا تزويدكم بمجموعة أقوى من خدمات البرودباند والهاتف المنزلي.

ماذا يجب أن أفعل لطلب الحصول على برودباند فائق السرعة من فودافون؟

تفضل بزيارة أحد متاجر فودافون بعد التأكد من حيازتك التالي:


- إثبات ملكيتك للعقار التي تريد إيصاله بالخدمة أو عقد إيجار ساري المفعول.

- بطاقة شخصية قطرية سارية المفعول.

- بطاقة كهرماء.

بعد توقيعك على تعاقد لمدة 3 أشهر، يتم إيصالك بالخدمة وتزويدك بجهاز توجيه البيانات (راوتر) مجاناً.  عند عدم تمكنك من التعاقد ل 3 أشهر، ستدفع لمرة واحدة رسوم الاتصال البالغة 399 ر.ق إضافة إلى 299 ر.ق لجهاز التوجيه.

بعد توقيعك على الاشتراك في الخدمة سنرسل أحد الفنيين إلى منزلك لتمديد خدمة البرودباند الجديد.

ماذا لو أردت إلغاء الخدمة قبل انتهاء فترة التعاقد؟

إذا ألغيت الخدمة قبل انقضاء فترة التعاقد ستصبح كافة الرسوم عن كامل مدة الشهور الثلاثة مستحقة وواجبة الدفع. وهذا يشمل التمديد وجهاز التوجيه وتكاليف الباقة التي اخترتها.

هل يتطلب الأمر إجراء أي تمديدات سلكية إضافية؟

بالفعل، قد يتطلب الأمر مد بعض الأسلاك الإضافية بغرض جمع نقاط القوة وبعض المعدات. وتتم إدارة العمل المطلوب على أساس كل حالة على حدة من قبل طاقمنا الفني الذي سيبلغك مسبقاً بموعد قدومه إلى مكانك.

هل ستفرض علي رسوم مقابل تغييرالباقة ؟

لن تفرض أي رسوم لقاء ترقية الباقة.
أما عند خفض مستوى الباقة فسوف يضيف إلى فاتورتك رسماً مقداره 100 ر.ق.

ما الذي يتوجب علي فعله عند الإنتقال إلى منزل آخر؟

سيكلفك الطلب الخاص بالإنتقال إلى منزل آخر مبلغاً قدره 199 ر.ق تتم إضافته إلى فاتورتك.

هل هناك أي رسوم أخرى يجب أن أكون على علم بها؟

إذا استخدمت جهاز التوجيه بشكل خاطىء واحتاج الأمر إلى استبداله، سيتوجب عليك تسديد التكلفة مرة أخرى ، أي دفع مبلغ 299 ر.ق ثمن الجهاز الجديد ومبلغ 399 ر.ق للتمديد.

ما هي السرعات المتوفرة للبرودباند فائق السرعة من فودافون ؟

نقدم لكم سرعات انترنت من 20 الى 200 ميجابت بالثانية
لمزيد من المعلومات حول باقاتنا والسرعات التي نوفرها اضغط هنا.

هل يمكنني استخدام خدمات الألياف من دون خدمة الهاتف المنزلي من فودافون؟

نعم، ومع ذلك تجدر ملاحظة أنه مع كل باقة برودباند فائق السرعة من فودافون على شبكة الألياف يمكنك الحصول أيضاً على خدماتنا للهاتف المنزلي وذلك من دون أي رسوم إضافية. ويأتي هذا مع مزايا إضافية مثل المكالمات المحلية المجانية والإتصال المجاني بأرقام فودافون الجوالة.
  لمزيد من المعلومات اضغط هنا.

هل سرعات الألياف مضمونة؟

سوف نوصل عملاءنا بشبكة الإنترنت وفقاً للسرعات التي يشتركون فيها. لكن من المهم ملاحظة وجود بعض العوامل الخارجية التي قد تؤثر على السرعات، خارج سيطرتنا. وهذا يجعلنا نقدم جميع السرعات وفق قدرة الاستيعاب

سوف نوصل خدمتك وفقاً للسرعة التي اشتركت فيها ومع ذلك فان بعض المحتوى الذي تصل اليه، داخل البلاد وخارجها، قد لا يدعم مثل هذه السرعات العالية. إن العملاء الذين يشتركون في خدمة الإنترنت 100 ميجابت في الثانية بحاجة أيضاً إلى واجهات جيجابت إيثرنت لتجاوز 100 ميجابت في الثانية.

ما الفرق بين الكابل المباشر ( إيثرنت) وواي فاي؟

يوفر اتصال الكابل المباشر( إيثرنت) قدراً أكبر من السرعة، لكنه لا يوفر حرية الوصول إلى الإنترنت من أماكن مختلفة من المنزل. أما توصيلات واي فاي فتمكن احتمالات الوصول إلى الإنترنت أينما كنت تتلقى التغطية. ومن المهم كذلك ملاحظة تباين سرعات الواي فاي والتغطية تبعاً لطريقة بناء منزلك.

كيف يمكنني دفع فاتورتي؟

  • تفضل بزيارة أي من متاجر فودافون التالية: متجر فودافون في مدينة بروة، سيتي سنتر، اللاندمارك، الوكرة، اللولو بالمطار والغرافة.
  • الدفع التلقائي عن طريق بطاقة الائتمان. لتفعيل الدفع التلقائي، تفضل بزيارة أي من متاجر فودافون، وملء استمارة الطلب. لدليل مواقع المتاجر اضغط هنا.
  • خلال تطبيق My Vodafone أو اطلب #100* واختر "الدفع من خلال بطاقة اعادة تعبئة" من القائمة وأدخل الرقم من بطاقة التعبئة.