Search

Search
Close dialog
 

عرض الهند لمسبق الدفع

FAQs

تعرفة دائمة للاتصال بالهند!

أصبحت تعرفة الاتصال بالهند المميزة 15 درهم/للدقيقة. إذا كنت من عملاء مسبق الدفع،قم بطلب # 202*200* للاستمتاع بهذه التعرفة الرائعة مقابل 2 ر.ق كل شهر.يمكنك إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة أي وقت.لتفاصيل أكثر،قم بمراجعة الأسئلة الشائعة أدناه.

 هذا العرض دائم!

كيف أحصل على عرض الاتصال بالهند بـ15 درهم؟

يمكنك تفعيل العرض عبر طلب *200*202#. سيتم احتساب 50 درهماً ثمن العرض من حسابك وستكون تعرفة المكالمات إلى الهند بقيمة 15 درهماً للدقيقة لمدة أسبوع واحد. إن كنت ترغب بإلغاء تفعيل العرض في أي وقت يمكنك أن تطلب #9911*250*

من يمكنه الاستفادة من عرض الاتصال بالهند بـ15 درهم؟

العرض متاح لعملاء مسبق الدفع من فودافون الحاليين والجدد. إذ يمكنهم تفعيل هذه التعرفة الرائعة عبر طلب رمز التفعيل الخاص بالعرض. هذا العرض غير متاح لعملاء Freedom.

هل الاشتراك في عرض الاتصال بالهند بـ15 درهم متجدد أم لمرة واحدة فقط؟

بمجرد تفعيل عرض الاتصال بالهند بـ15 درهم سيبقى العرض في حسابك وسيتجدد تلقائياً كل أسبوع، شريطة أن يكون لديك رصيد كافٍ لدفع التعرفة وقيمتها 50 درهماً..

لإيقاف تجديد العرض يجب إلغاء العرض عبر طلب #9911*250*

كيف يمكنني التحقق من تفعيل عرض الاتصال بالهند بـ15 درهم في حسابي؟

يمكنك التحقق فيما إذا كان العرض مفعلاً في حسابك أم لا عبر طلب #129* من جوالك. إذا تم تفعيل العرض سيظهر عرض الاتصال بالهند بـ15 درهم وفترة صلاحية العرض الحالية.

كيف يمكنني إلغاء تفعيل عرض الاتصال بالهند بـ15 درهم؟

يمكنك إلغاء تفعيل عرض الاتصال بالهند بـ15 درهم عبر طلب #9911*250*. عندما تلغي العرض سيتم تطبيق الرسوم العادية للاتصال بالهند مباشرة ولن يتم تجديد تعرفة العرض. يمكنك تفعيل عرض الاتصال بالهند بـ15 درهم مجدداً عبر طلب #202*200* في أي وقت. سيتم خصم 50 درهماً لتجديد العرض لمدة أسبوع آخر في يوم التفعيل.

هل يتم خصم الرسوم تلقائياً عند تجديد عرض الاتصال بالهند بـ15 درهم؟

نعم، سيتم خصم 50 درهماً تلقائياً عند وقت التجديد، إلا إذا قمت بإلغاء الاشتراك بهذه التعرفة. إن لم يكن لديك رصيد كافٍ عند وقت التجديد، سيبقى عرض الاتصال بالهند بـ15 درهم في حسابك "معلقاً" لمدة أسبوع وسيتجدد بمجرد إعادة التعبئة برصيد كاف. سيتم احتساب التعرفة العادية على المكالمات عندما يكون عرض الاتصال بالهند بـ15 درهم "معلقاً". إن لم تقم بإعادة التعبئة خلال فترة 7 أيام سيتم إزالة عرض الاتصال بالهند بـ15 درهم من حسابك وسيتم احتساب تعرفة الاتصال العادية.

هل يمكنني استخدام عرض الاتصال بالهند بـ15 درهم أثناء التجوال؟

لا. ينطبق عرض الاتصال بالهند بـ15 درهم عند الاتصال بالهند من قطر.