Search

Search
Close dialog
 

دفع الفاتورة عبر تطبيق My Vodafone

يوجد حالياً ثلاثة أنواع للدفع في قائمة دفع الفواتير:

  • فاتورتي (فقط لعملاء فودافون الذين يقومون بتسجيل الدخول)
  • عرض الفاتورة والدفع: يمكن لأي شخص الدخول اليها ولكن سيكون عليك أن تدخل رقم فودافون صالح، أو رقم حساب لهاتف ثابت أو جوال مع رقم البطاقة الشخصية القطرية أو رقم جواز السفر. يمكن من خلال هذه الخاصية دفع فواتير الخط الثابت وفواتير عملاء فودافون الأخرين.
  • الدفع السريع: يمكن لأي شخص الدخول إليه ولكن سيكون عليك ادخال رقم فودافون صالح والمقدار الذي سيتم دفعه شرط أن يكون الحد الأدنى للدفع 50 ر.ق. يمكنك دفع فاتورة عملاء فودافون الآخرين عبر هذه الخاصية.
  • يمكن لعملاء مسبق الدفع في فودافون دفع فاتورة عملاء الاشتراك الشهري من خلال خيار "عرض الفاتورة والدفع" أو خيار "الدفع السريع"

البطاقات المقبولة:

نحن نقبل جميع البطاقات الائتمانية الأساسية مثل بطاقة فيزا Visa أو ماستركارد MasterCard. ولكننا، ولأسباب أمنية، لا نقبل بعض البطاقات الائتمانية الصادرة من بعض الدول. إذا استخدمت بطاقة ائتمان غير مقبولة ستتلقى رسالة وجود خطأ.

يمكنك دفع الفاتورة باستخدام بطاقات الخصم المحلية. تضمن لك فودافون بدرجة معقولة بأن تكون جميع التفاصيل الخاصة بك آمنة من الاستخدام الضار. لا يتم تخزين المعلومات الخاصة ببطاقتك الائتمانية/ الخصم لدى فودافون قطر أو تطبيق My Vodafone. جميع عمليات الدفع وإعادة التعبئة تتم عن طريق البنك.

فشل عملية دفع الفاتورة أو لم يتم تفعيل عملية الدفع:

هناك العديد من الأسباب لفشل دفع الفاتورة. إذا تلقيت رداً بأن البنك رفض بطاقتك فعليك إذاً مراجعة البنك. إذا تلقيت أي رد آخر يمكنك الدخول في أي وقت والتواصل معنا عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني.

في حال نجاح عملية الدفع ستشاهد التحديث الخاص بمعلومات فاتورتك بعد عدة دقائق. إذ رأيت صفحة تأكيد الدفع بنجاح ولم يتم تحديث عملية الدفع، من فضلك تواصل معنا عبر المحادثة أو البريد الالكتروني.

خيار "فاتورتي" غير متاح لي:

في حال كنت من عملاء فودافون الجدد سيكون خيار "فاتورتي" متاحاً لك بعد أن يتم اصدار أول فاتورة.

وفي حال كنت عميلاً من قطاع الشركات، يمكن أن تكون شركتك قد حجبت عنك هذه الخدمة وبالتالي لن يكون هذا الخيار متاحا لك.