Search

Search
Close dialog
 

المكالمات دولية بـ 65 درهم

FAQs

ما هو عرض الاتصال الدولي بـ65 درهم؟


هو عرض دولي جديد لجميع عملاء مسبق الدفع من فودافون. مقابل رسوم أسبوعية بقيمة 0.5 ر.ق يمكنك إجراء مكالمات إلى أكثر من   100 دولة  مقابل65 درهم للدقيقة. ببساطة اطلب #260*200* للتفعيل من جوالك.

من يمكنه الاستفادة من عرض الاتصال الدولي بـ65 درهم؟

العرض متاح لجميع عملاء مسبق الدفع من فودافون الحاليين والجدد الذين يتصلون بأكثر من 100 دولة مشمولة في العرض.

هل عرض الاتصال الدولي بـ65 درهم متجدد أم لمرة واحدة فقط؟

بمجرد تفعيل عرض تعرفة الاتصال الدولي المميزة سيبقى العرض في حسابك وسيتجدد تلقائياً كل 7 أيام، شريطة أن يكون لديك رصيد كاف لدفع قيمة الرسوم الاسبوعية.

لإيقاف تجديد عرض التعرفة الدولية المميزة، يجب عليك إلغاء العرض عبر طلب #260*250*.

ماذا يحدث إذا حصلت على عرض الاتصال الدولي بـ65 درهم وتعرفة الاتصال بالهند بـ20 درهم (أو بطاقات الدولي) في نفس الوقت- ما هو العرض الذي سأحصل عليه

في جميع الحالات ستحصل على أقل تعرفة اتصال.

مثلاً، إن كنت تمتلك عرض تعرفة الاتصال بالهند بـ20 درهم ولديك أيضاً تعرفة الاتصال الدولي بـ65 درهم، حينها ستكون تكلفة جميع المكالمات إلى الهند 20 درهم للدقيقة ولأي دولة أخرى 65 درهم للدقيقة.

هل يمكنني استخدام عرض الاتصال الدولي بـ65 درهم للاتصال بأي وجهة دولية؟

لا، هناك عدد من الدول التي تم استثناؤها من العرض، العرض يشمل أكثر من 100 دولة بما في ذلك نيبال، ومصر، والفلبين، وبنغلاديش، ودول مجلس التعاون الخليجي والهند. وهذه هي قائمة

هل عرض الاتصال الدولي بـ65 درهم متاح لجميع عملاء فودافون؟

لا، هذا العرض متاح فقط لعملاء مسبق الدفع الأفراد وهو غير متاح لعملاء الاشتراك الشهري أو عملاء الشركات.

كيف يمكنني التأكد من تفعيل عرض الاتصال الدولي بـ65 درهم في حسابي؟

يمكنك التحقق فيما إذا كان العرض مفعلاً في حسابك أم لا عبر طلب #129* من جوالك. إذا تم تفعيل العرض سيظهر اسم العرض وفترة صلاحية العرض الحالية.

الاتصال الدولي بـ65 درهم تاريخ الانتهاء: [DD-MM-YYYY]

كيف يمكنني إلغاء تفعيل عرض الاتصال الدولي بـ65 درهم؟

يمكنك إلغاء تفعيل تعرفة الاتصال الدولي المميزة عبر طلب #260*250* من خط جوالك. عندما تلغي العرض سيتم تطبيق رسوم الاتصال العادية مباشرة ولن يتم تجديد تعرفة العرض.

هل يتم خصم الرسوم تلقائياً عند تجديد العرض؟

نعم، سيتم خصم الرسوم الأسبوعية تلقائياً عند وقت التجديد، إلا إذا قمت بإلغاء الاشتراك بهذه التعرفة. إن لم يكن لديك رصيد كافٍ عند وقت التجديد، سيبقى عرض الاتصال الدولي المميزة في حسابك "معلقا" لمدة 7 أيام وسيتجدد بمجرد إعادة التعبئة برصيد كاف.

سيتم احتساب التعرفة العادية على المكالمات عندما يكون عرض تعرفة الاتصال المميزة "معلقاً". إن لم تقم بإعادة التعبئة خلال فترة 7 أيام سيتم إزالة العرض من حسابك وسيتم احتساب تعاريف الاتصال العادية.