كيف تساعد أطفالك

تعد الأدوات مثل ضوابط الرقابة الأبوية بمثابة نقطة انطلاق كبيرة للحفاظ على أمان عائلتك عند تصفح الانترنت. على الرغم من ذلك، يوجد هناك الكثير من الوسائل الأخرى التي من شأنها أن تساعد أطفالك على التنقل بأمان في عالم الانترنت.

تابع الروابط الموجودة أدناه للكشف عن الدليل الرقمي لبرنامج ِAmanTECH والذي يحتوي على أفكار ومعلومات تساعدك على الانطلاق في العالم الرقمي.

 

كيف تساعد أطفالك

عليك فهم كيفية تصفح الانترنت بأمان

قد يقود أطفالنا طريقهم في عالم التكنولوجيا، لكن يبقى لدى الآباء الحكمة والخبرة لتوجيه أسرهم للتعامل بأمان في العالم الرقمي.



المزيد

اعمل على حماية سمعة أطفالك وعائلتك

يوجد لدى العالم الرقمي الكثير من الأشياء التي يمكن أن تكون مفيدة، كذلك يوجد فيه ما قد يتم استخدامه لتشويه سمعة أبناءنا وعائلاتنا. لذا يمكن أن يقدم الآباء الرقميين الحكمة الناتجة عن الخبرة لمساعدة أطفالهم في حماية سمعتهم ومستقبلهم.


المزيد

تعامل مع مسألة التنمر الإلكتروني

لقد انفتح الإنترنت على قناة جديدة للمتنمرين لإيذاء كل من بحيط بهم. لذا فان دليل فودافون " أمان تك" موجود لمساعدة الآباء في منع التنمر ودعم أطفالهم



المزيد

حافظ على صورة ذاتية إيجابية

يمكن أن يفجر العالم الرقمي عقول أطفالنا، مخبرا إياهم ما ينبغي فعله وقوله. لذا يوجد للآباء دور كبير في مساعدة أبنائهم لحمايتهم من هذا الضغط السلبي والذي يحتمل أن يكون مؤذي أيضا.


المزيد

شارك الوسائط المتعددة بأمان

ان مشاركة الصور وأشرطة الفيديو تعتبر أساسية بالنسبة للشبكة الاجتماعية; لذا تعرف على الطرق التي يمكن للآباء من خلالها مساعدة أبناءهم بفعل ذلك بأمن وأمان


المزيد

التمسك بحدود معقولة

إن إيجاد توازن سليم بين وقت الاتصال بالإنترنت والانقطاع عنه يعتبر بالشيء الهام; حيث أن وضع الحدود والأمثلة الجيدة تعد بمثابة طرق عظيمة للآباء يستخدموها لمساعدة أطفالهم.


المزيد

استخدام أجهزة ابل بأمان

غالباً ما تكون الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية للآباء هي الطريقة التي يواجه بها الأطفال عالم الإنترنت أولاً. اكتشف كيف يمكن أن تساعدك بعض الأدوات البسيطة في التحكم في الأمور



المزيد