فتش

Search
Close dialog
 


خطة التقسيط المريح اشتر الآن وأدفع لاحقاً متوفرة في المتاجر التالية:

   
فيلاجيو مول مول اللاندمارك مول سيتي سنتر
قطر مول الفروسية الوكرة
الخريطيات الخور اللولو
متجر فودافون في اللولو (فرع الغرافة) لولو الخور اللؤلؤة
المنصورة مسيعيد مدينة بروة
فرع المطار القديم شارع الشافي فرع النصر
فرع حياة بلازا دار السلام العزيزية
الدوحة فستيفال سيتي

تخضع لهذه الشروط والأحكام عملية بيع الأجهزة والإكسسوارات من شركة فودافون قطر ش.م.ق.ع ("فودافون") وعمليات الدفع التي تتم من خلال برنامجQNB FlexiPlan المتاح حصرياً لحاملي بطاقاتQNB الائتمانية ("البنك"). يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية. وفي حال استفادتك من هذه الخدمات، فأنت توافق على الشروط والأحكام أدناه. هذه الشروط والأحكام هي مكملة لأي شروط وأحكام أخرى تابعة للخدمات التي قد تجمعك أنت/ العميل ("أنت") مع فودافون وبنك قطر الوطني QNB.

  1. الغاية
    1. تخضع لهذه الشروط والأحكام عملية بيع الأجهزة والإكسسوارات المبينة في الإيصال والتي قمت بشرائها باستخدام خدمات برنامج QNB FlexiPlan.
    2. يتم تنفيذ اتفاقية البيع من خلال برنامج QNB FlexiPlan في متاجر فودافون.
    3. ستتعامل فودافون مع عمليات بيع الأجهزة والإكسسوارات التي تتجاوز قيمتها الحد الأدنى للشراء وهو 500 ر.ق وصولاً إلى الحد الأقصى المتوفر في بطاقة QNB الائتمانية.

  2. الشراء بالأقساط
    1. بقيامك بتنفيذ أي دفعة من خلال نظام QNB Flexiplan (نظام الدفع المحدد من قبل QNB) فإنك تفوض البنك تفويضا لا رجوع عنه كما يلي:
      • بدفع كامل الثمن المتفق عليه بينك وبين فودافون مقابل الأجهزة والإكسسوارات التي قمت بشرائها،
      • بتقييد القسط الشهري الثابت المتفق عليه مع فودافون على حساب بطاقة الائتمان الخاص بك إلى أن يتم استيفاء كامل ثمن الأجهزة والإكسسوارات بالقيد على حساب بطاقة الائتمان.
    2. لا يمكن استخدام نظام FlexiPlan إذا كانت قيمة الأجهزة والإكسسوارات التي تم شراؤها أقل من 500 ريال قطري.
    3. لا يجوز لك استخدام نظام FlexiPlan في ظل زيادة مؤقتة لحد بطاقة الائتمان.
    4. لا يجوز لك تسديد دفعة جزئية من ثمن السلع أو الخدمات عن طريق نظام FlexiPlan.
    5. عند إجرائك لمعاملة، سيتم تخفيض الحد المتاح في بطاقة الائتمان الخاصة بك بما يعادل قيمة المبلغ الإجمالي للمعاملة. وستستعيد تدريجياً حد بطاقة الائتمان الخاصة بك وقتما يتم استلام دفعات الأقساط لدى لبنك.
    6. سيتم كل شهر تقييد مبلغ قسط متساو على حساب بطاقة الائتمان ويتم إدراجه ضمن الحد الأدنى للمبلغ المستحق الدفع وفقاً لشروط وأحكام بطاقة الائتمان.
    7. سيتم فرض الفوائد ورسوم التخلف عن السداد على أي قسط متأخر إلى جانب كافة المبالغ الأخرى المتأخرة في حساب بطاقة الائتمان وفقاً للشروط والأحكام المطبقة على بطاقة الائتمان الخاصة بك.

  3. تعجيل/ تحويل الدفعات
    1. يجوز للبنك، حسب تقديره، في أي وقت وبدون إشعار مسبق، منعك من الاستفادة من نظام FlexiPlan أو تعجيل جميع أو جزء من الأقساط المقررة عن طريق قيد كل أو جزء من ثمن الشراء إلى حساب البطاقة. وقد يحدث هذا على وجه الخصوص في الحالات التالية:
      • في حال تم إلغاء أو إنهاء حساب البطاقة (أو تم إعطاء إشعار بالإلغاء أو بالإنهاء) من قبلك أو من قبل البنك لأي سبب من الأسباب؛
      • في حال تخلفك عن سداد أي مبالغ مستحقة فيما يتعلق بأي دفعة مستحقة من بطاقة الائتمان؛
      • في حال مخالفتك لأي حكم آخر من شروط وأحكام بطاقة الائتمان، أو هذه الشروط والأحكام، أو أي اتفاقيات أخرى بينك وبين البنك، أو
      • في حال وفاتك، أو في حال تقديم عريضة إفلاس ضدك، أو في حال عدم قدرتك على دفع ديونك عند استحقاقها.
    2. يحتفظ البنك بحق عدم الموافقة على تحويل أي FlexiPlan من حساب بطاقة إلى حساب بطاقة آخر أو إلى حساب آخر مع البنك.

  4. تعويض
    1. أنت توافق على تعويض وإخلاء مسؤولية فودافون وفروعها والشركات التابعة لها ومسؤوليها ومدراءها والمتعاقدين معها ووكلائها وموظفيها من أي دعوى أو مطالبة، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة، يقوم بها طرف ثالث، مرتبطة بك أو ناتجة عن قيامك بخرق هذه الشروط والأحكام أو انتهاك أي قوانين أو حقوق لطرف ثالث.

  5. شروط عامة أخرى
    1. تخضع هذه الاتفاقية وتفسّر بحسب قوانين دولة قطر.
    2. تحال جميع النزاعات التي قد تنشأ بين الأطراف فيما يتعلق بوجود هذه الاتفاقية وصلاحيتها وفعاليتها وتفسيرها و/أو تنفيذها و/أو فسخها حصرياً إلى المحاكم في قطر.