فتش

Search
Close dialog
 


خطة التقسيط المريح اشتر الآن وأدفع لاحقاً متوفرة في المتاجر التالية:

   
فيلاجيو مول مول اللاندمارك
مول سيتي سنتر قطر مول
الدوحة فستيفال سيتي اللولو
الفروسية الخريطيات
الوكرة المنطقة الصناعية
اللؤلؤة متجر فودافون في اللولو (فرع الغرافة)
تحكم هذه الشروط والأحكام بيع الأجهزة والملحقات التي تقدمها شركة فودافون قطر ش م ق ع (المشار إليها فيما يلي بكلمة "فودافون") والمدفوعات التي تتم من خلال نظام "اشتر الآن، ادفع لاحقًا" من مصرف قطر المركزي حصريًا لجميع حاملي بطاقات الائتمان من  مصرف قطر المركزي (المشار إليه فيما يلي بكلمة"البنك"). يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية. في حالة الاستفادة من هذه الخدمات، فإنك توافق على الشروط والأحكام الواردة أدناه. تعد هذه الشروط والأحكام مكملة لأي شروط وأحكام خدمة أخرى قد تكون لديك / لدى العميل (المشار إليك فما يلي بكلمة"أنت") مع فودافون و مصرف قطر المركزي.
 
  1. الهدف
    1. تحكم هذه الشروط والأحكام بيع الأجهزة والملحقات، المشار إليها في الإيصال، والتي اشتريتها باستخدام خدمات "اشتر الآن، ادفع لاحقًا" من مصرف قطر المركزي.
    2. تمت معالجة اتفاقية البيع وفقًا لبرنامج "اشتر الآن، ادفع لاحقًا" من مصرف قطر المركزي في متاجر البيع بالتجزئة التابعة لشركة فودافون.
    3. ستعالج فودافون بيع الأجهزة والملحقات بالحد الأدنى المطلوب للشراء والبالغ 500 ريال قطري ويصل إلى الحد المتاح في بطاقة الائتمان الخاصة بك والممنوحة من مصرف قطر المركزي.
 
  1. الشراء بالتقسيط
    1. فودافون قطر هي تاجر معتمد يوفر شراء أي هواتف وإكسسوارات بقيمة 500 ريال قطري أو أكثر عن طريق بطاقات الائتمان من مصرف قطر المركزي على أساس التقسيط بموجب نظام اشتر الآن، ادفع لاحقًا.
    2. يمكن لحامل البطاقة الرئيسية وحامل البطاقة الإضافية الاستمتاع بمزايا نظام اشتر الآن، ادفع لاحقًا حتى الحد الائتماني المتاح لبطاقات الائتمان الخاصة بهم.
    3. لا يجوز استخدام نظام "الشراء الآن، ادفع لاحقًا" جنبًا إلى جنب مع أي عرض ترويجي آخر يقدمه أي من مصرف قطر المركزي أو فودافون قطر.
    4. يحتفظ مصرف قطر المركزي (البنك) بالحق في استبعادك من نظام اشتر الآن، ادفع لاحقًا إذا تم تحديد أي نشاط احتيالي من جانبك بغرض الاستفادة من المزايا بموجب هذا النظام. عند عدم الأهلية، سيتم تحويل جميع المعاملات التي أجريتها بموجب خدمة اشتر الآن، ادفع لاحقًا إلى معاملات عادية وسيتم خصم المبلغ الإجمالي المستحق والواجب سداده بموجب معاملة خدمة اشتر الآن، ادفع لاحقًا (بما في ذلك أي فائدة ورسوم ورسوم مطبقة) على الفور من الحساب.
    5. يحتفظ مصرف قطر المركزي  (البنك) بالحق في إيقاف خدمة اشتر الآن وادفع لاحقًا في أي وقت.
 
  1. معاملات بطاقات الإئتمان
    1. في حال رغبتك في الدفع مقابل البضائع على أقساط،  يجب عليك إخطار شركة فودافون قطر (التاجر) قبل تنفيذ الصفقة من قبل التاجر.
    2. لا يُمنح التفويض لمعاملة بموجب خدمة اشتر الآن وادفع لاحقًا إلا بشرط أن يكون لديك أموال كافية في الحساب لتغطية التكلفة الإجمالية للبضائع المشتراة بغض النظر عن حقيقة أنك ستدفع مقابل هذا الشراء على أقساط.
    3. يجب أن تكون المعاملة بموجب خدمة اشتر الآن وادفع لاحقًا وفقًا لهذه الشروط؛ أي شروط إضافية تنطبق على وجه التحديد على بطاقة فردية، وأي شروط حساب إضافية؛ وأي شروط وأحكام إضافية سارية.
    4. سيتم تخفيض رصيد بطاقتك الائتمانية المتوفر ضمن حد الائتمان الخاص بك من خلال التكلفة الإجمالية للبضائع المشتراة بموجب خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقًا" بغض النظر عن حقيقة أنك ستدفع مقابل عملية  الشراء هذه بالتقسيط.
 
  1. أقساط السداد
    1. عند تنفيذ معاملة بموجب خدمة اشتر الآن وادفع لاحقًا، فإنك توافق على دفع المبلغ الإجمالي للمعاملة على أقساط شهرية متساوية.
    2. يجب الإشارة إلى القسط الشهري المستحق منك في كشف الحساب الشهري الخاص بك ويجب أن يشكل جزءًا من إجمالي رصيدك المستحق للمعاملات في البطاقة. يتم تضمين مبلغ القسط المستحق الدفع بموجب خدمة اشتر الآن وادفع لاحقًا في إجمالي المبلغ المستحق الدفع بموجب البطاقة لجميع المعاملات في ذلك الشهر.
    3. سيتم تطبيق دفعة القسط الشهرية من أجل تخفيض المبلغ المستحق بموجب معاملة خدمة اشتر الآن وادفع لاحقًا، مع ترحيل المبلغ المتبقي المستحق.
    4. نتيجة لذلك، يكون حامل البطاقة مسؤولاً عن دفع رسوم التمويل وأي رسوم أخرى يفرضها مصرف قطر المركزي في هذا الصدد، بالإضافة إلى الفائدة المطبقة المستحقة على معاملة التقسيط. سيتم فرض رسوم التمويل، بالسعر السائد في مصرف قطر المركزي، باستخدام طريقة متوسط ​​الرصيد اليومي عند الرصيد الافتتاحي لحامل البطاقة وجميع المعاملات الجديدة التي تم ترحيلها، بما في ذلك أي مبلغ قسط شهري ثابت معمول به والفائدة  المتأتية منه، خلال فترة الكشف المستحقة من تاريخ ترحيل المعاملات حتى نهاية فترة الكشف الحالية.
    5. لن تؤجل عطلة السداد مبلغ القسط المستحق لخدمة اشتر الآن وادفع لاحقًا.
 
 
  1. التعويض
    1. أنت توافق على تعويض شركة فودافون والشركات التابعة لها والشركات الفرعية والمسؤولين والمديرين والمقاولين من الباطن والوكلاء والموظفين وإعفاءهم من أي مطالبة أو طلب، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة، التي يقدمها أي طرف ثالث التي تكون بسبب أو مرتبطة أو ناشئة منك أو من خرقك لهذه الشروط والأحكام، أو انتهاكك لأي قانون أو حقوق أي طرف ثالث.
 
  1. أحكام متفرقة
    1. تخضع هذه الاتفاقية وتفسر بموجب قانون دولة قطر.
    2. تُحال أي وجميع النزاعات التي قد تنشأ بين الأطراف فيما يتعلق بوجود هذه الاتفاقية وصلاحيتها وفعاليتها وتفسيرها وتنفيذها و / أو إنهائها حصريًا إلى المحاكم في قطر.