Search

Search
Close dialog
 

فودافون قطر تواصل الاستثمار في تطوير شبكتها الخلوية عبر اتفاقية استراتيجية مع هواوي

الدوحة، 28 أبريل 2019: تواصل "فودافون قطر" توسيع نطاق محفظة خدماتها لقطاع الأعمال مع إطلاق باقات "برودباند الأعمال" الجديدة، والتي توفر للشركات اتصال إنترنت موثوق بسرعات فائقة، وأدوات مجانية لتطوير واستضافة مواقع إلكترونية خاصة بها.

وباقات "برودباند الأعمال" الجديدة مدعومة بشبكة الألياف الضوئية عالمية المستوى "جيجانت"، وشبكة الجيل الخامس 5G. ما يعني أن الكثير من الشركات ستكون أول من يختبر مزايا شبكة الجيل الخامس فائقة السرعة من "فودافون".

وتبدأ أسعار باقات "برودباند الأعمال" من 550 ريالاً قطرياً، وتشتمل على المزايا التالية:

· إنترنت فائق السرعة مع استخدام لا محدود.

· اتصالات صوتية عبر الخطوط الثابتة: مما يتيح للشركة إضافة مزيد من خطوط الاتصالات الصوتي.

· حضور على شبكة الإنترنت: لمساعدة الشركة على بناء هوية لها على الشبكة العنكبوتية باستخدام أسماء النطاق.com  أو.qa  

وبهذه المناسبة، قال السيد محمود عوض، الرئيس التنفيذي لخدمات الأعمال في "فودافون قطر": "تعكس محفظتنا الجديدة من باقات ’برودباند الأعمال‘ مدى التزامنا بدعم الشركات لتحقيق النجاح في عالم رقمي متسارع التطور. ومن خلال الباقات الجديدة نربط الشركات بشبكة ’جيجانت‘ وندعمها بالأدوات اللازمة لحفز نمو أعمالها. وندأب دوماً على توفير خدمات ذات قيمة مضافة تعتبر أساسية لنمو الأعمال وتلبي احتياجاتها المتنامية".

ولاحظت "فودافون قطر" أن العديد من الشركات، ولا سيما الصغيرة منها، لا تتمتع بأي حضور على شبكة الإنترنت، وهو ما يحد من قدرتها على التواصل مع عملائها. ومع خدمة استضافة النطاق، تساعد "فودافون" تلك الشركات على بناء هوية فريدة لها أو لعلامتها التجارية على شبكة الإنترنت.

لمزيد من المعلومات حول باقات "برودباند الأعمال" الجديدة من "فودافون"، تفضلوا بزيارة www.vodafone.qa/business

-انتهى-

 

حول فودافون قطر ش.م.ق.ع. 


توفر فودافون قطر ش.م.ق.ع.("فودافون قطر") مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات حد على سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.4 مليون عميل منذ 31 ديسمبر 2018. وتتسع البنية التحتية لشبكة "فودافون قطر" المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G، إلى جانب النظام البيئي الرقمي واسع النطاق، الذي سيساهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ "فودافون قطر" رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية. يتوفر مزيد من المعلومات على الموقع www.vodafone.qa

 

للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:

لانا خشان، رئيس قسم الاتصالات في "فودافون قطر"

البريد الإلكتروني:   lana.khachan@vodafone.com
 

للاستفسارات حول علاقات المستثمرين، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني:   investorrelationsqatar@vodafone.com

اتصل بنا

من جوال فودافون
111

من أي هاتف آخر
800 7111

من الخارج
+974 7700 7111

راسلنا