كيف تقرأ نموذج فاتورتك الشهرية الجديدة؟

ملاحظات عملائنا، قمنا بتحديث تصميم الفاتورة الشهرية لتصبح سهلة الفهم. تتضمن الفاتورة الجديدة ملخصاً شاملاً لأبرز المعلومات مثل إجمالي مبلغ الفاتورة وخيارات الدفع وملخص استهلاك الانترنت،المكالمات المحلية، المكالمات الدولية والرسائل القصيرة. ولعملاء فليكس تضم الفاتورة ملخص استهلاك الفليكس. كما ابقينا على إمكانية الاطلاع على التفاصيل الكاملة لاستهلاكك. ستجد أدناه توضيحاً لقراءة نموذج الفاتورة الجديد، ولعرض فاتورتك الفعلية الجديدة انقر هنا.


شاهد هذا الفيديو لترى شرحاً لفاتورة فودافون التفصيلية

لقد أصبحت عملية حصولكم على الفاتورة آخر الشهر أفضل بكثير مما كانت عليه في السابق، وإليكم السبب:

نقدم لكم الفاتورة الجديدة من فودافون

لنبدأ بالاطلاع على الصفحة الأوالى:

ستجد هنا ملخص فاتورتك وذلك يشمل:

  • 1 فترة فاتورتك
  • 2 إجمالي المبلغ المستحق
  • 3 تاريخ تسديد الفاتورة
  • 4 وخيارات مختلفة لتسديد فاتورتك

هل هذه التفاصيل غير كافية؟

اذن انتقل الى الصفحة الثانية وهناك ستجد التفاصيل الخاصة بفاتورتك ونوع باقتك والاضافات المشترك بها والخصومات التي يمكنك الحصول عليها.

  • 5 والأهم من ذلك، انك ستجد أيضاً المبالغ الإضافية المستحقة عليك خلال فترة الفاتورة.
  • 6 ستجد أسفل الصفحة ملخص كامل لاستخدامك الفعلي للإنترنت والمكالمات الدولية والرسائل القصيرة. ملاحظة صغيرة: بالنسبة لعملاء باقات كونيكت ملخص الاستخدام يعكس حجم استهلاك الفليكس

وملاحظة للعملاء الجدد، ستضمن فاتورتكم الأولى رسوم مجزئة تشمل الرسوم من تاريخ اشتراككم بالإضافة الى رسوم اشتراككم الشهري القادم.

هل ما زلتم تعتقدون أن هذه التفاصيل غير كافية؟

  • 7 اذن، لننتقل الى صفحة 3. ستجد هناك قائمة بجميع الأرقام التي اتصلت بها سواء كانت محلية أو دولية أو أثناء التجوال بالإضافة الى الرسائل القصيرة التي أرسلت.

بالاستناد الى نوع اشتراكك، ستجد أيضاً تفاصيل الخدمات الإضافية مثل خدمة نغمات الاتصال واشتراكات في محتوى مدفوع الثمن.

هذا كل شيء.

أما بالنسبة للتفاصيل الأخرى، فيمكنكم زيارة تطبيق My Vodafone. فهو أفضل طريقة للتحقق من رصيد باقتكم في أي وقت بالإضافة الى التواصل معنا.

نتمنى أن تكون الفاتورة الجديدة قد قدمت لكم كل ما تريدون. للمزيد من المساعدة يمكنكم الاتصال بنا أو زيارتنا عبر www.vodafone.qa/payar